Search
Close this search box.

تعرف على أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية

مكتب دراسة جدوى في السعودية

الاستثمارات في السعودية  بدأت فى النمو والازدهار في السنوات القليلة الماضية، وتنوعت النشاطات الاستثمارية في مجالات جديدة ومختلفة. مما أدى إلى المنافع والإنجازات المتعددة في المجال الاقتصادي للمملكة العربية السعودية. مما أدى إلى تحقيق استراتيجية جديدة ومؤثرة يستطيع المستثمر من خلالها كسب منافع اقتصادية وهذا الأمر يتطلب مجهود في البحث والتنقيب عن افضل مكتب دراسة جدوى في السعودية اعتبارًا أن السعودية تضم أفضل المكاتب الخاصة بدراسة الجدوى. كما نعلم ان ما تقوم به دراسة جدوى المشروعات وخاصة المشروعات الكبري تساعد على اتخاذ القرار الصائب والذي يعتبر ركيزة أي استثمار والعامل الأساسي لنجاحه.

ودراسة الجدوى تكون لها أهمية كبيرة لأي مشروع. وتزداد أهميتها عندما تكون من شركة كبيرة مثل شركة “ارتقاء” أفضل  مكتب دراسة جدوى في السعودية:

– توضح لصاحب المشروع العائد الاستثماري المتوقع من المشروع .

– توضح له إمكانية تغيير المشروع في حالة عدم وجود جدوى لهذا المشروع.

– تحديد أهم الأهداف التي يقوم عليها المشروع

– تقوم بدراسة السوق دراسة مستفيضة حتى يتمكن من تنفيذ المشروع بأكبر أرباح ممكنة.

– تعد دراسة فنية ودراسة تنفيذية ويتم فيها تحديد أماكن العمل وتحديد المنتج وما إلى ذلك

– يقوم بدراسة مالية ويقوم فيها بتحديد التكاليف المطلوبة لإقامة المشروع

لماذا مكتب “ارتقاء” هو أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية؟

– تقوم شركة “ارتقاء” بإجراء دراسات جدوى شاملة لتحديد فرص السوق المربحة، ويقوم بتقييم كل من هذه الفرص وتحديد الفرص المثالية. وتطوير استراتيجيات العمل الأساسية لاختراق السوق الفعال. لقد أجرينا دراسات للعديد من الشركات والمصانع بجميع الاستثمارات المختلفة. كما ان به أفضل المتخصصين والخبراء في مجال دراسات الجدوى في مصر وإعداد الفرص البديلة. كذلك يعتمد مكتب “ارتقاء” علي الأساليب الجديدة والمتطورة في التسويق. ومعرفة أثر المقترحات على العملية الاقتصادية. وتحديد النواتج السيئة والجيدة حتى نستطيع معرفة مدى نجاح المشروع من عدمه.

– تمتلك مجموعة من الخبراء الذين يمتلكون القدرة على تقديم دراسة جدوى للمشروع. تشمل كافة الجوانب التي تريد استفسارات عليها حيث يعتمد على أحدث آليات جمع البيانات وتحليلها.

– تساعدك على اختيار خمسة مجالات جدوى لمشروعك. حيث تقوم دراسة الجدوى بتقييم إمكانات نجاح المشروع لذلك فإن الموضوعية المدركة عامل مهم في مصداقية الدراسة للمستثمرين.

 أهم مميزات دراسة الجدوى التي تقدمها شركة “ارتقاء”:

  1. تقدم شركة “ارتقاء” دراسة يوجد بها معلومات واضحة ودقيقة
  2.  تقدم أيضًا دراسة تشمل كل العوامل المحيطة بالمشروع. سواء كانت داخلية أو  خارجية حتى يتم تحسين العوامل أو تعديل المشروع نظرًا للظروف
  3. إمكانية تغيير المشروع أو تعديله
  4. توضيح الإيجابيات والسلبيات بالنسبة للمشروع
  5.  إمكانية تحجيم خطة العمل
  6.  العمل على تقليل الخسائر من خلال إعداد دراسة جدوى واضحة.

تعد دراسة تقرير مشروع دراسة الجدوى عبارة عن تقييم وتحليل لإمكانات المشروع المقترح. والتي تستند إلى بحث مستفيض وأبحاث لدعم عملية صنع القرار. حيث تهدف دراسات الجدوى الاقتصادية إلى الكشف عن نقاط القوة والضعف في مشروع تجاري أو مشروع مقترح. والفرص والتهديدات الموجودة في البيئة. والموارد اللازمة للمضي قدماً، وفي نهاية المطاف احتمالات النجاح، بشكل موضوعي وعقلاني. في أبسط شروطه. لذا اختيارك لـــ “ارتقاء”  كــ أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية تضمن لك دراسة جدوى معتمدة متكاملة بجودة عالية. فقط تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: