Search
Close this search box.

كيف تساعدك أفضل شركة دراسة جدوى لتنفيذ استثمار ناجح في مدينة رأس الحكمة الجديدة؟

كيف تساعدك أفضل شركة دراسة جدوى لتنفيذ استثمار ناجح في مدينة رأس الحكمة الجديدة؟

في الآونة الأخيرة وبعد انتشار استثمار ناجح في مدينة رأس الحكمة تهافت رواد الأعمال والمستثمرون لوضع رؤوس أموالهم في أضخم المشاريع الاستثمارية على أرض رأس الحكمة، حيث تعد صفقة مدينة رأس الحكمة من أكبر الصفقات الاستثمارية في العالم أجمع، كما لم تشهدها جمهورية مصر العربية من قبل، حيث ستساعد الصفقة في نمو الاقتصاد المصري الذي انحدر بشدة مؤخرًا.

كما سيكون لها تأثير قوي وفعال على سعر الصرف بمصر، ولإتمام المشاريع الاستثمارية بنجاح حرص رواد الأعمال والمستثمرون على التعاون مع شركة ” ارتقاء ” لإعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة لكل مشروع على حدة من مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة والتي أعدت خصيصًا بأيدي خبراء المستشارون الاقتصاديون في الشركة لضمان تنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح باهر وبأرباح عظمى، حيث لا يمكن لمشروع استثماري النجاح بدون دراسة جدوى اقتصادية أعدت له مسبقًا، فبواسطة دراسة الجدوى تستطيع تحديد إمكانية استمرارية المشروع من العدم، لهذا عليك عميلنا العزيز أن لا تهمل أبدًا في هذا الجانب لضمان نجاحك المبهر.

موقع ومساحة مدينة رأس الحكمة الجديدة

حرصت دولة الإمارات العربية المتحدة على التعاقد مع جمهورية مصر العربية لإتمام صفقة مدينة رأس الحكمة الجديدة القاطنة بمحافظة مرسى مطروح بجمهورية مصر العربية، والتي تبلغ مساحتها 170.8 مليون متر مربع من الأراضي المملوكة للقوات المسلحة بداية من الكيلو 170بمنطقة الضبعة حتى الكيلو 220 بمدينة مرسى مطروح، كما امتازت بموقعها الجغرافي الاستراتيجي حيث تحدها غربًا مدينة مرسى مطروح وشرقًا مدينة العلمين، ومن الجدير بالذكر أن مدينة رأس الحكمة الجديدة من المرجح أن تستوعب ما يقرب 400 ألف نسمة كسكان، كما يمكن أن تستوعب أيضًا أكثر من 5 ملايين سائح سنويًا، لذا حرص رواد الأعمال والمستثمرون على التعاون مع شركة ” ارتقاء ” للحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية لضمان تنفيذ مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة بنجاح هائل وبأعلى العوائد والأرباح بإذن الله.

مخطط مدينة رأس الحكمة الجديدة

وضعت الحكومة المصرية مع دولة الإمارات العربية المتحدة مخططًا استراتيجيًا لـ مدينة رأس الحكمة الجديدة. بالساحل الشمالي الغربي بجمهورية مصر العربية لتصبح مركزًا عالميًا للسياحة في الأراضي المصرية. وذلك سيتم من خلال إقامة مركز سياحي متكامل يحقق طفرة. لم تشهدها مصر من قبل لدعم قطاع السياحة وجذب السياحة العالمية والمحلية بمختلف أنواعها، كما سيتم أيضًا بجانب تطوير القطاع السياحي إقامة مشاريع زراعية وصناعية وكذلك تنمية عمرانية، وفي هذا مؤشر إيجابي لتوفير أكبر قدر من فرص العمل وتطوير مستوى الخدمات الاجتماعية في المجتمعات العمرانية.

لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” والتي تعد بكونها أفضل شركة دراسات جدوى اقتصادية في الخليج العربي. والشرق الأوسط بأكمله على مد يد العون لرواد الأعمال. والمستثمرون القائمون على مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة لضمان تنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح ولتحقيق أعلى العوائد. والأرباح خلال فترة زمنية قصيرة. حيث تساعدك دراسة الجدوى الاقتصادية على تحديد إمكانية استمرارية المشروع الاستثماري من العدم. كما تساعد في فهم السوق الاقتصادي جيدًا لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للمجتمع. وإليك عميلنا العزيز أهم ما سيتم إنشاءه بـ  مدينة رأس الحكمة الجديدة بجمهورية مصر العربية:

عميلنا العزيز تبحث عن استثمار ناجح في مدينة رأس الحكمة؟ أنت في أيد أمينة مع ” ارتقاء ” ولا داع للقلق أبدًا من فشل المشاريع الاستثمارية. كل ما عليك التواصل معنا الآن وانتظر أفضل النجاحات المحققة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك