Search
Close this search box.

ارتقاء أفضل مكتب لدراسات الجدوى

أفضل مكتب لدراسات الجدوى

يعد مجال دراسات الجدوى من المجالات الهامة التي تساعدك على إتخاذ العديد من القرارات الاستثمارية المختلفة. والتي من خلالها تعمل على تنفيذ المشروع وفقًا لمجموعة من المعطيات التي يتم تحديدها من قبل مكتب متخصص في إعداد دراسة الجدوى. مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب لدراسات الجدوى يقدم لك الكثير من الخدمات الهامة المتعلقة بمجال دراسة الجدوى. ويساعدك على تنفيذ المشروع الاستثماري وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك كما أنه يحدد لك أهم الفرص الاستثمارية التي يجب أن تسغلها من أجل تنفيذ فكرة المشروع. كل هذا يتم من خلال رؤية مجموعة من الخبراء المتميزين القادرين على إحداث الكثير من المتغيرات الهامة. وقادرين على تحقيق اهدافك من الفكرة الاستثمارية المقترحة فقط يقدم لك دراسات متميزة.

ما هي دراسة الجدوى؟

في البداية لابد من معرفة دراسة الجدوى الذي يتم وفقًا لمجموعة من التقارير والاحصائيات الهامة. التي تساعدك على إتخاذ القرار الاستثماري المناسب.

هي الدراسة التي تهتم بعدد من الجوانب المختلفة التي تتعلق بالجوانب التسويقية والجوانب المالية والفنية. والتي تساهم في إيضاح القرار الاستثماري سواء بالتنفيذ أم التفكير في مشروع أخر.

ما هي أبرز المعطيات التي يتم تحديدها في دراسة الجدوى؟

هناك العديد من المعطيات الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبارك تساعدك هذه المعطيات على تحقيق الكثير. وتساعدك على الوصول بالمنتج الخاص بك إلى أعلى المستويات حيث تتمثل في ثلاث جوانب هامة.

أولًا الجانب المالي:

من أبرز الجوانب التي يتم الاهتمام بها في دراسات الجدوى حيث يوضح لك ذلك الجانب العديد من التفاصيل المتعلقة بحجم الإنفاقات على المشروع. ومتعلقة بالأرباح المالية للمشروع كل ذلك يساعدك على الوصول إلى النتيجة الأبرز. ولهذا يجب أن تتعرف على الجانب المالي بكل تفاصيله وتعمل على تحقيق الأرباح المالية وفقًا للقواعد التي تساعدك على تحقيق الربح.

ثانيًا الجانب التسويقي:

من أبرز الجوانب الهامة التي يتم معرفتها بدقة هو الوصول إلى الجانب التسويقي. ومن خلال دراستك للجانب التسويقي تحتاج إلى معرفة العديد من التفاصيل الهامة كالتالي:

المنافسين:

من أهم الجوانب التسويقية التي يجب أن يتم دراستها هو معرفة المنافسين وتحديد نقاط القوة والضعف . ودراسة كافة المنتجات الخاصة بهم وكذلك معرفة القوة المالية لديهم في السوق.

الأسعار:

تحتاج إلى تحديد الأسعار المناسبة لك في السوق ومن خلال هذه الأسعار تتعرف على التفاصيل الهامة التي تساعدك على وضع التسعيره المناسبة. كل ذلك يساعدك عليه مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب لدراسات الجدوى.

الفئة المستهدفة:

يتم دراسة الجمهور المستهدف ومن خلال دراسة ذلك الجمهور تتعرف على العديد من التفاصيل المختلفة. والتي من خلالها تستطيع أن توجه الرسالة التسويقية لديك بشكل دقيق وتستطيع أن تحصل على أفضل نتيجة. كل ذلك من خلال فريق متميز يحدد لك خصائص الجمهور المستهدف.

الجودة:

الجودة التي يكون عليها منتجك من أبرز الجوانب الهامة التي تستطيع أن تقوم بتحديدها. ومن خلال هذه الجودة تحقق الكثير من أهدافك.

ثالثًا الجانب الفني:

هو الجانب المسؤول عن تنفيذ الدراسة حيث يحدد لك ذلك الجانب الأتي:

– العمالة التي يكون المشروع محتاج إليها.

– حجم المواد الخام.

– حجم المعدات.

– الإدارة الجيدة.

– الأدوات التشغيلية.

– المكان المناسب لتنفيذ المشروع.

– المساحة الملائمة لاستيعابه.

– الدولة المناسبة للمشروع.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة والمعطيات الدقيقة التي تقدم لك تفصيلًا عن المشروع. وبالتالي تستطيع أن تحدد القرار الاستثماري المناسب لك ومن خلاله تحقق الربح فقط تواصل مع “ارتقاء” أفضل مكتب لدراسات الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: