Search
Close this search box.

هل تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية ؟

هل تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية ؟

دراسة الجدوى هي البلورة السحرية، التي تمكنك من معرفة مستقبل مشروعك ومدى إمكانية نجاحه من خلال إجراء دراسات شاملة للمشروع تقوم بها  “ارتقاء ” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية.

أهمية القيام بدراسات الجدوى:

في عصر التكنولوجيا السريعة والتطور بشكل ملحوظ وسريع، يجب عليك أن تقف على ركيزة أساسية في مشروعك. وأن تكون على أتم الاستعداد لكافة المخاطر التي من الممكن أن تتعرض لها خلال فترة نمو مشروعك في الأسواق. وهذا ما تقدمه لك دراسه الجدوى من خلال أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية.

حيث نقدم لك داخل “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى إمكانية التعرف على المتغيرات المختلفة لمشروعك. وتحديد الوضعية المناسبة لاجتياحه في الأسواق وأي الجماهير التي من الأنسب أن يتعامل معها. بالإضافة إلى تحديد الشريحة الجمهورية المهتمة بمجال عمل شركتك. وتمكنك من التعرف على أهم المخاطر التي من الممكن أن تتعرض لها بالإضافة إلى وضع خطط بديلة للتمكن من التصرف السريع في وقت الأزمات وعدم التعرض للسقوط.

3 أسباب تحتم عليك القيام بدراسة جدوى لمشروعك:

– توضع لك خارطة الطريق منذ البداية لتتمكن من معرفة ما إذا كان سويف يعد عليك بالنفع أم من الأفضل التفكير في مشروع غيره.

– تمكنك من عمل تحليل سوات من أجل تحديد نقاط القوة والضعف ومعرفة الفرص المتاحة لديك. والتهديدات التي من الممكن أن تقابلها من المنافسين والتي من الممكن أن تؤثر على نجاح المشروع.

– يندرج أسفل مصطلح ” دراسة الجدوى” العديد من الأنواع التي تمكنك من معرفة رأس المال المطلوب لبدء المشروع. وكذلك الموارد المادية والبشرية اللازمة والعمل على توزيعهم بشكل دقيق على حسب مهاراتهم وتحديد رواتبهم.

أهم الخدمات التي تقدمها “ارتقاء”:

تستطيع اي شركة الدخول إلى السوق، لكن لا يستطيع الجميع إتقان الدخول. كما أن إمكانية البقاء على قيد حياة السوق ليس بالأمر الهين. فهناك العديد من المنافسين لك في المجال. لذلك من أجل إمكانية اتخاذ قرارات من شأنها أن تحقق عائد استثماري تقدم شركة “ارتقاء” لك مجموعة من الخدمات على النحو التالي:

– دراسة تحليلية كامل للسوق السعودي من أجل معرفة الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

– التركيز على الأسواق والقطاعات المستهدفة والقيام بدراسات دقيقة لمعرفة السلوك الشرائي والاستهلاكي للجمهور المستهدف.

– تحديد أهم الطرق الفعالة للدخول إلى الأسواق بقوة وعلى أرض صلبة من المعلومات لإمكانية مواجهة جميع المخاطر المحتملة.

– دراسة شاملة ومتعمقة للمنافسين في الاسواق السعودية وكافة المعلومات حول نشاطاتهم التسويقية في جميع المدن.

– تحديد الوضع القانوني للشركة وتقديم الاستشارات والأرشادات نحو تلك الأنواع من المشاكل التي من المحتمل مواجهتها على المدى البعيد.

وبذلك يمكن القول أن انتشار مقولة  “دراسات الجدوى تعتبر نفقات إضافية ليس لها أي أساس من الصحة وأن خطوة القيام بها ضرورة حتمية. حتى لا تسرف العديد من الوقت والمال والجهد على مشروع لن تجني من وراءه إلا الخسائر. لذلك لا تخاطر بكل ما سبق ولا تضع على كاهلك عبء الانتهاء من جميع الخطوات. وتوجه إلى طلب المساعدة من أفضل مكتب دراسة جدوي في السعودية. فقط تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك