Search
Close this search box.

دار التمويل- جهات التمويل في الامارات

دار التمويل

المشاريع وتأسيس الشركات من أهم الطرق الاستثمارية التي يمكن من خلالها تحقيق الربح على المدى الطويل والتي تحتاج للكثير من المتطلبات اللازمة لتنفيذ المشاريع بنجاح والتي تحتاج للكثير من التكاليف سواء الثابتة والمتمثلة في الأصول والمعدات والأجهزة التي تشترى لمرة واحدة والتكاليف المتغيرة التي تشمل الرواتب وغيرها من المواد الخام والعديد من المصاريف الأخرى التي تحتسب في رأس المال الرئيسي للمشروع ويلزم تغطيها قبل البدء في المشروع، التمويل هو العنصر الرئيسي  المتوقف عليه تنفيذ المشروع من عدمه وهو ما يمكن من الحصول عليه من عدة جهات التمويل في الإمارات وما توفره من برامج تمويلية مختلفة ومن أهمها شركة دار التمويل لما توفره من خدمات تمويلية عديدة في الكثير من المجالات.

كيفية تمويل رأس المال الاستثماري

الحصول على التمويل هو أول عقبة تقف ما بين المستثمرين ورواد الأعمال وبين تنفيذ مشاريعهم بنجاح حيث لا تكفي جودة الفكرة الاستثمارية فقط بل تحتاج للكثير من المتطلبات ومن أهمها رأس المال الاستثماري اللازم لتحويل الفكرة لحقيقة على أرض الواقع حيث يجب أن يغطي رأس المال جميع متطلبات المشروع من البداية حتى التنفيذ والذي يمكن الحصول عليه بعدة طرق منها طرح الأسهم في السوق او من الصناديق التمويلية والمستثمرين الكبار وغيرها من الطرق الأخرى لدعم المشروع ونموه.

يوفر لك رأس المال الاستثماري العديد من المميزات اللازمة لبدء مشروعك وتنفيذه بنجاح فبجانب توفير المبلغ المناسب توفر لك بعض الجهات الدعم الاستثماري من التدريبات والاستشارات الاقتصادية والإدارية التي تأتي بنتائج فعالة من النمو والتطوير المستمر والتوسع في السوق المستهدفة.

 ما أهم مصادر التمويل الاستثماري؟

يمكنك تمويل مشروعك بأكثر من طريقة تضمن لك الحصول على رأس المال المطلوب لأداء مختلف العمليات من بدء المشاريع وتطويرها وصيانتها، فالتمويل الجيد يزيد من فرصة نجاح المشاريع ومواجهة المخاطر والأزمات المالية بحل المشكلات المالية المختلفة بعدة طرق تمويلية تالية:

  • القروض البنكية

تعد القروض من أكثر الطرق التمويلية انتشارًا والتي توفي الاحتياجات المختلفة للمشاريع والشركات في مختلف مراحلها التشغيلية والتي تحتاج لعدد من الشروط والاحكام وفقًا لنوع القرض وحجمه كما يوجد نسبة فائدة مستحق وفترة سداد مختلفة.

  • تمويل الأصول الخاصة

يختص هذا النوع من التمويل بأصول المشاريع والشركات ويمكن الحصول عليه بأكثر من جهة ولكنه يحتاج لمعدلات فائدة عالية.

  • المنح والمساعدات الحكومية

تقوم الحكومة بتوفير عدد من المنح لتشجيع الاستثمار وإقامة المشاريع الصغيرة وفقًا لعدة معايير يجب توافرها بالمشروع بالإضافة إلى اقتصارها على بعض القطاعات فقط.

ما الخدمات التمويلية المتاحة من دار التمويل؟

تعد دار التمويل واحدة من أبرز جهات التمويل في الإمارات لما تقدمه من حلول وخدمات تمويلية عديدة ومتنوعة لتغطي أكبر عدد من المجالات وذلك عبر ما يلي:

  • تمويل الأعمال

تعمل الشركة على توفير عدد من الحلول التمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم على تلبية احتياجات ومتطلبات الأعمال بنجاح بمبلغ يصل ل 2 مليون درهم وفترة سداد مرنة تصل ل 48 شهر، مع تسهيل الإجراءات والمستندات المطلوبة.

  • تمويل رأس المال العامل

تقدم الشركة التمويل برأس المال العامل لمساعدة الشركات وغيرهم من أصحاب الأعمال على بادية مشاريعهم ونجاحها على المدى الطويل.

  • التمويل التجاري

تقدم دار التمويل باقة من الخدمات التمويلية في قطاع الأعمال التجاري لتلبية احتياجات المشاريع والشركات في ذلك القطاع ونجاحها.

لا تفوت فرصتك في التفوق احصل على الاستشارة الاقتصادية من خبراء شركة “ارتقاء” الرائدة في مجال دراسة الجدوى.

لا تتردد واتصل بنا الآن من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك