دراسة جدوى مكتب حجز طيران

 دراسة جدوى مكتب حجز طيران

اصبح السفر الآن من الأساسيات وليس الكماليات فقد أصبحت وسائل الاتصال والمواصلات تربط العالم ببعض فقد أصبح التنقل عبر العالم سهلة لدرجة أن اليوم  تم وصف العالم بالقرية الصغيرة. فمن قبل “ارتقاء” ومن خلال أفضل دراسة جدوى مكتب حجز طيران اصبح السفر سواء داخلي أو خارجي هو المادة الترفيهية التي يستمتع بها الانسان في وقت إجازته. كما انه مقصد رجال الأعمال لتتم صفقاتهم في الخارج وطلاب العلم وغيرهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
  • تفاصيل المشروع
  • منتجات المشروع
  • مواصفات المشروع
  • مكونات المشروع
  • مؤشرات القطاع

توضح شركة “ارتقاء” من خلال أفضل دراسة جدوى مكتب حجز طيران الأساسيات والقواعد التي يجب عليك أن تتبعها من أجل مشروع جيد:

. اختيار أفضل موقع يمكنك من خلاله توفير سهولة الوصول للمستهلكين إليك

. توافر عدد من الموظفين التي لهم خبرة  كبيرة في هذا المجال من أجل ضمان أفضل خدمة أن توفر للعميل

. تحديد كافة المنافسين لك في هذا المجال من أجل معرفة جودة الخدمة التي يوفرها ومعرفة كيفية التفوق عليهم. وذلك من معرفة كافة نقاط الضعف والقوة للتغلب عليها.

.ضرورة التواجد وتوفير الخدمات أون لاين من خلال عمل موقع للحجز المباشر أون لاين وكما انه أيضًا عمل تسويق للبرامج السياحية التي توفرها الشركة على المستوى المحلى أو المستوى العالمي.

– ضرورة العمل على أرض الواقع من أجل توفير الدعاية المرئية سواء لافتات أو غيرها فهناك فئة ليست بالقليلة أيضًا يفضلون الحجز بالطريقة التقليدية وهي الذهاب إلى المكتب بنفسهم من أجل الحصول على التذاكر.

– أهمية توافر جميع أنواع التذاكر لجميع أنواع الدرجات والفئات وذلك لضمان التفوق على الجميع. كما أنه يجب الالتزام بالمواعيد لضمان ثقة العميل.

للحصول على دراسة جدوى مكتب حجز وطيران تواصل مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر والوطن العربي. يمكنك الآن التواصل من خلال الواتس اب.

يهدف المشروع إلى توفير عدد من الخدمات هي:

1-بيع واصدار كافة تذاكر الطيران وبيعها سواء أن كان الطيران داخلي أو خارجي نيابة عن شركة الطيران

2- بيع وتسويق البرامج السياحية

المشروع عبارة عن مكتب يوفر التذاكر التي تمكن المسافرين من السفر سواء السفر داخلي. وهو يكون داخل حدود الدولة أو خارجي وهو الذي يمكن أن يكون خارج حدود الدولة.

. كما يمكن توفير العديد من البرامج السياحية والتي تحتاج إلى الدعاية سواء على أرض الواقع من اللافتات التي تعلق أو على الانترنت.

.المكتب متاح عملها جميع أيام السنة فلا تتعلق بأشهر معينة. وذلك لاختلاف كافة الفئات التي تتعامل معها سواء سياحة عمل دراسة مما يجعلها متاحة طول العام كما أنه مع اختلاف أنواع عملها أو تعددها يتوفر لها ذلك.

. التذاكر التي تصدرها الشركة غير تالفة بالنسبة لها مما يجعلها لا تحتاج الى تعويض خسارة منتجات متلفة.

هنا بعض المتطلبات التي يجب توافرها من أجل بدء عمل المشروع أو المكتب على أجمل وجه:

1- توافر مكان متوسط المساحة ليكون مقر عمل الشركة وأهمية أن يسهل وصول المستهلك الذي يريد أن يحجز التذاكر أو يطلع على البرامج السياحية بالطريقة التقليدية.

2-عدد من موظفي خدمة العملاء لاستقبال طلبات المستهلكين والرد عليها.

3- عدد من موظفي السوشيال ميديا من أجل عمل تسويق. كما أنه يمكن توفير الحجز عن طريق الانترنت وذلك للسهول ومن أجل مواكبة العصر وحجز مقعد من التميز بين مختلف الشركات.

3-توافر عدد من الموظفين المسؤولين عن طباعة التذاكر وتسليمها للمستهلك.

القائمة