دراسة جدوى مزرعة فراخ بياضة

دراسة جدوى مزرعة فراخ بياضة

يعد الدجاج من أشهى الأطعمة والأكلات التي يحبها الجميع، لذا يعد الطلب عليها كثير فهي من أكثر المنتجات التي يمكنك من خلالها أن تحقق الكثير من المبيعات. لذا تعد دراسة جدوى مزرعة فراخ بياضة من أكثر المشاريع الاستثمارية التي يمكنك أن تقوم بطرحها اعتمادًا على “ارتقاء” من خلالها كي تتربح كثيرًا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
  • تفاصيل المشروع
  • منتجات المشروع
  • مواصفات المشروع
  • مكونات المشروع
  • مؤشرات القطاع

يجب أن تراعي العديد من التفاصيل التي يمكن من خلال تنفيذها بدقة تحصد الكثير من الأرباح والمميزات التي يمكن أن تتضمنها دراسة جدوى مزرعة فراخ بياضة ومن مميزات هذه الدراسة أن الطلب على المنتجات التي تقوم هذه الفكرة الاستثمارية بتقديمها كبير. لذا تعد الأرباح والمبيعات التي يمكن أن تحققها من خلالها كبيرة ومن المواصفات التي يجب توفيرها في هذا المشروع ما يلي:

– توفير المنتجات ذات الكفاءة والأحجام الكبيرة التي تعد من أهم المميزات التي يمكن أن تجعلك متفوق على جميع المنافسين

– العمل على توفير الأسعار التنافسية التي تجعل بشكل كبير متفوق على المنافسين والتي تجعل العملاء والمزارع الكبيرة تقبل عليك من كل حدب وصوب.

– الاهتمام بكافة التفاصيل التي تعمل على تسريع عملية البيع. والتي يمكن أن تحدث فارق كبير في كافة الأرباح الكلية التي تعود على المشروع.

– الحرص الدائم على تحصين الفراخ من الأمراض الموسمية التي يمكن أن تحقق خسائر كبيرة.

توفير الفراخ البياضة بكافة أنواعها

– توفير مزرعة ذات مواصفات معينة ومساحة كبيرة تعمل يمكن أن تستوعب الأعداد الكبيرة من الفراخ. حيث أن الزرادة في العدد تكون من مميزات المشروع حيث أنها تجعلك قادر على تكفية حاجات المستهلكين.

– العمل على توفير أعداد العمل التي تكون مدربة على أسس التربية الحديثة وعلى دراسة كاملة بأنواع الأطعمة والتحصينات

– الاهتمام بتوفير أكثر من موقع في المزرعة بحيث تكون الأعمار المتقاربة تكون معًا

– مراعاة أنظمة الحرارة التي تجعل الفراخ في أمان لحظات ارتفاع درجة الحرارة عن الحد الطبيعي وانخفاضها أيضًا.

– مساحة لإقامة المزرعة

– عمال مدربين

– أدوات لتقديم الأطعمة

– أنظمة لترويض درجة الحرارة

إذا كنت تريد أن تحصل على الفكرة الاستثمارية التي يمكنك من خلالها أن تحصد الأرباح المادية الكبيرة. تواصل الآن مع “ارتقاء” الشركة الأفضل في دراسات الجدوى واحصل على دراسة جدوى مزرعة فراخ بياضة الآن.

القائمة