Search
Close this search box.
خط إنتاج تجميع ألواح شمسية

خط إنتاج تجميع ألواح شمسية

خط إنتاج تجميع ألواح شمسية واحدة من أهم خطوط الإنتاج التي تساعدك على إنتاج الطاقة النظيفة وبالتالي يساعدك الخط على توفير الأجهزة التكنولوجيا الحديثة والتي تعمل على إنتاج الطاقة الكهربائية بسعة إنتاجية تصل إلى 52 ميجاوات سنويًا. وهو ما يتم من تجميع الألواح الشمسية المصفوفة.

الألواح الشمسية واحدة من الأعمدة الرئيسية التي تساهم في توليد الكهرباء. ولذلك تحتاج إلى توفير الكثير من التفاصيل الهامة التي تتعلق بتصنيع الخلايا التي تمتص الضوء من الشمس.

ما هي أنواع الألواح الشمسية؟

هناك العديد من الألواح المتميزة التي يتم الاهتمام بها حيث يتم التعرف على أهم الأنواع وهي تتمثل في الأتي:

– ألواح أحادية عبارة عن سبائك مكونة من السيليكون يتم تقسيمها إلى شرائح وتستطيع أن تساعدك في الحصول على ظهور مميز لها. وهذا النوع يستمر لفترة كبيرة أي يساعدك على طاقة إنتاجية للكهرباء تصل إلى أكثر من 10 سنوات.

– ألواح متعددة تتكون من مربعات متراصة وتتميز بإنخفاض ثمنها وكذلك العمل على تحديد المظهر الإنسيابي للألواح الشمسية.

– الشكل المسطح ويعد من أشهر أنواع ألواح الطاقة الشمسية التي تكون مسطحة فهو نوع انسيابي. وهو ما يؤثر على عمرها الإفتراضي على عكس الأحادية.

– توليد الكهرباء.

يعد من المواصفات الهامة التي يتميز بها خط الإنتاج هو توفير الطاقة الكهربائية بصفة مستمرة وهي مصدر أخر يمكن الاستفادة منه في تطوير الأجهزة التكنولوجيا.

لوح الطاقة الشمسية الواحد يتكون من أكثر من 60 خلية مرتبطة في اللوح بشكل اتوماتيكي. حيث يتم لحم هذه الخلايا مع بعضها البعض لتصبح في شكل لوح واحد.

– الكابلات.

– الألواح.

– منظم الشحن.

– البطاريات.

– هياكل التثبيت.

– نظام الحماية.

هذه مجموعة من المكونات الرئيسية المتواجدة في خط الإنتاج والتي تساهم في توليد الطاقة الكهربائية بشكل دائم.

فقط إن كنت تريد الحصول على خط إنتاج تجميع ألواح شمسية. يمكنك التواصل مع شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى وطلب الحصول على خط الإنتاج.

شارك

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

الدراسات المشابهة​