Search
Close this search box.

تمتع الآن باستثمار آمن بالاستعانة بأفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية

تمتع الآن باستثمار آمن بالاستعانة بأفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية

شهدت المملكة العربية طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة من النمو الاقتصادي الهائل بجميع المجالات وهو ما جعلها الوجهة الاستثمارية الأولى في الوطن العربي حيث تدعم المملكة الاستثمار على أراضيها كما تسعى لجذب رؤوس الأموال الاستثمارية وتشجيع الاستثمارات المحلية من المشاريع وغيرها من أنواع المشاريع، ولتضمن الاستثمار الآمن عليك الاستعانة بأفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية حيث نوفر لك في “ارتقاء” رؤية شاملة عن أفضل الفرص الاستثمارية بالمملكة كما نساعدك على استغلالها بأفضل وجه من خلال دراسة  الجدوى الاحترافية من خبرائنا قي المجال.

الاستثمار في المملكة بوابتك لتنمية مالية مستدامة

تسعى المملكة لتحقيق التنمية الشاملة بحلول عام 2030 ولتحقيق تلك الرؤية توفر المملكة عدد من العوامل الداعمة للاستثمار على أراضيها وهو ما يجذب العديد من رؤوس الأموال الاستثمارية الأجنبية والمحلية، حيث توفر المملكة العديد من المميزات التالية:

  • الاستقرار الاقتصادي بالمملكة

تتمتع المملكة بوضع اقتصادي مستقر وهو ما يدعم الاستثمار على أراضيها لقلة المخاطر المالية والتقلبات الاقتصادية، كما أن الوضع المستقر ينمي من الأرباح المتوقعة على المدى الطويل.

  • البنية التحتية القوية

توفر المملكة بنية تحتية قوية من الخطوط الجوية والموانئ والقطارات وغيرها من المباني وطرق النقل الحديثة التي تسهل حركات النقل للبضائع من وإلى الخارج.

  • التسهيلات والإعفاءات الضريبية

توفر المملكة عدد من التسهيلات الاستثمارية من توفير الإعفاءات الضريبية لمدة طويلة بالإضافة إلى عدد من التسهيلات الأخرى الداعمة للاستثمار.

  • حق الامتلاك للأجانب

توفر المملكة حق امتلاك الأصول والعقارات، كما يمتلك حق تحويل أو بيع حصته في المنشآت بما يضمن للمستثمرين الأجانب الربح.

  • الموقع الاستراتيجي للمملكة

تتمتع المملكة بموقع استراتيجي مميز يسهل النقل للخارج أو الاستيراد من الخارج وبالتالي يمكن انطلاق المشاريع نحو العالمية وتحقيق المزيد من الربح.

دراسة الجدوى الداعم الرئيسي للاستثمار على أراضي المملكة

تدعم المملكة الاستثمار على أراضيها مما يوفر العديد من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات، ومع كثرة تلك الفرص أصبح من الصعب اختيار أفضل الطرق الاستثكارية التي تحقق لك الربح على المدى الطويل، لذا أنت بحاجة لدراسة الفرص والبدائل الاستثمارية المتاحة وهو ما نوفره لك في “ارتقاء” عبر الدراسة الجيدة للسوق حيث نعمل على:

  • تحديد أفضل الفرض الاستثمارية في المملكة

يحرص خبرائنا في المجال على البقاء على إطلاع دائم بكل ما هو جديد من الفرص الاستثمارية في السوق وعرضها على المستثمرين ورواد الأعمال بعد دراستها جيدًا للتأكد من جدواها.

  • دراسة البدائل الاستثمارية

أدى وجود العديد من البدائل الاستثمارية لصعوبة اتخاذ القرارات الاستثمارية، لذا نعمل على دراسة جميع البدائل الاستثمارية المتاحة وتقييمها لتوجيهك لأفضل خيار استثماري ممكن.

  • دراسة وتقييم المشاريع الاستثمارية

نساعدك على اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية التي تحقق لك الربح والعائد المطلوب وذلك من خلال دراسة الجدوى المتكاملة وتقييم المشاريع بدقة كبيرة.

  • الحد من المخاطر الاستثمارية

لا تقوم دراسة الجدوى بتقييم المشاريع فقط ولكن تساعد أيضًا على الحد من المخاطر الاستثمارية المحتملة عبر اتاحة الحلول والبدائل المبتكرة في حالة وقوع المخاطر للحد من آثارها على المشروع.

اضمن الاستثمار الآمن وحقق المزيد من الربح على المدى الطويل من خلال دراسة الجدوى المتكاملة من خبراء شركة “ارتقاء” رواد دراسات الجدوى. اتصل بنا الآن عبر رقم الهاتف: 01002113261 أو البريد الالكتروني:  info@ertikaa.com

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك