Search
Close this search box.

6 خطوات لإعداد دراسة الجدوى من أهم شركة دراسات جدوى بالدمام

6 خطوات لإعداد دراسة الجدوى من أهم شركة دراسات جدوى بالدمام

دراسة الجدوى هي الأداة الرئيسية المعبرة عن مدى نجاح فكرتك الاستثمارية من التنفيذ على أرض الواقع، لذلك على قدر تنفيذ هذه الدراسة بنجاح، على قدر سرعة تحقيق الأرباح المحتملة من تنفيذ المشروع، نقدم لك في هذا المقال أهم الخطوات التي يتم تنفيذها في أفضل شركة دراسات جدوى بالدمام، للتمكن من تقدير كافة النتائج الربحية المحتملة.

لماذا عليك الاعتماد على فريق عمل شركة “ارتقاء”؟

تعتمد شركة “ارتقاء” كونها أهم وأفضل شركة دراسات جدوى بالدمام، على توفير كافة العوامل التي تجعلها من أوائل الشركات ذات الاحترافية العالية في مختلف المجالات، حتى تتمكن من تحقيق كافة النتائج الربحية المحتملة، نحرص على الاعتماد على فريق عمل من ذوي الخبرات العالية في مختلف المجالات الاستثمارية، حتى تتمكن من تنفيذ استثمارات مربحة من جميع الجوانب.

بالإضافة إلى ذلك، نعمل على تلبية احتياجات العملاء المختلفة التي تضمن تحقيق كافة الأرباح المحتملة، حيث يتم إجراء مجموعات متنوعة، لتصبح من أوائل المستثمرين المربحين، يتم إعداد كافة أنواع التفاصيل المحتملة التي من بينها إعداد الاستشارات الاقتصادية وكافة أنواع الخدمات الخاصة بدراسات الجدوى وتقييم المشروعات الاستثمارية المتنوعة، وذلك لمساعدة المستثمرين في اختيار أفضل القرارات الاستثمارية الصحيحة.

كيف يتم تنفيذ دراسة الجدوى في شركة “ارتقاء”؟

تتبع شركة “ارتقاء” مجموعة من الخطوات الهامة والرئيسية في إعداد دراسات الجدوى لكل مشروع، عند تحديد الفكرة المناسبة للتنفيذ، يتم متابعة أدق التفاصيل الخاصة والمتعلقة بإعداد الخطوات الهامة، لضمان الحصول على النتائج النهائية بشكل احترافي ومميز، نتبع الخطوات التالية:

  • إجراء تحليل أولي: في هذه الخطوة يعمل فريق العمل الخاص بنا على إعداد مجموعة من التحليلات الهامة التي يتم استخدامها عن طريق تنفيذ كافة التحليلات المالية والاقتصادية المحتملة للاستثمار من خلال تنفيذ الآتي:
  • جمع البيانات المالية ومراجعتها.
  • استخدام النسب والحسابات المتعلقة بالبيانات.
  • عرض تقرير تقديمي يشمل ما تم تنفيذه.
  • دراسة وتحليل المنافسين: يتم إجراء مسح شامل للسوق التنافسية. تحديد كل ما يتعلق حول المنافسة بشكل احترافي ومميز، بالإضافة إلى ما يتم تنفيذه من عناصر هامة تشمل الآتي:
  • تحليل البينات والمعلومات حول المنافسين.
  • إجراء تحليلات الـ (SWOT Analysis).
  • تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافسين.
  • كشف اتجاهات السوق التنافسية.
  • تقدير تكاليف المشروع: نعمل على إجراء كافة التحليلات الخاصة بالمشروع من الناحية المالية. من خلال الاعتماد على فريق عمل متخصص في هذا المجال، لتحديد كافة النتائج المحتملة من الاستثمار. وتقدير كافة التكاليف المحتملة المتعلقة بإعداد استثمارات ذات ربحية عالية.
  • إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية: يتم تحديد كافة العوامل الاقتصادية المحتملة والمناسبة لتنفيذ المشروع. والعمل على قياس مدى نجاح المشروع من الناحية الاقتصادية.
  • وضع خطة إدارة المشروع: نحرص في مكتب “ارتقاء” كأفضل شركة دراسات جدوى بالدمام. على توافر كافة العوامل المحددة لتنفيذ مشروع ناجح. لذلك يتم إعداد خطة محكمة لإدارة كل ما يتعلق بالمشروع، لضمان تحقيق كافة النتائج الربحية المتوقعة.
  • تحليل المخاطر المحتملة: نعمل على تحديد كافة التحديات والمشكلات والمخاطر المحتملة المتوقعة. لضمان تنفيذ كافة العوامل الهامة التي يتم تنفيذها بدقة عالية. للحد من تأثير هذه المخاطر على المشروع الاستثماري.

احصل على دراسة جدوى احترافية من خلال التواصل مع أفضل شركة دراسات جدوى بالدمام، اتصل بنا الآن من خلال رقم الهاتف. 01002113261 أو البريد الالكتروني:  info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك