Search
Close this search box.

دور دراسة الجدوى في جذب مستثمرين مؤسسات تمويل المشروعات الصغيرة

دور-دراسة-الجدوى-في-جذب-مستثمرين-مؤسسات-تمويل-المشروعات-الصغيرة

تشكل دراسة الجدوى أهمية كبير في تحويل أي فكرة استثمارية لأرباح عالية، بالإضافة إلى ذلك، تعمل على جذب المستثمرين من مؤسسات تمويل المشروعات الصغيرة، على اتخاذ قرار الاستثمار في المشروع الخاص بك، نظرًا لما يتم من إعداد تحليلات دقيقة وعميقة في العديد من الخطوات الهامة من تنفيذ هذه الدراسة بنجاح، باختلاف نوع الفكرة الاستثمارية المتوقعة التي ترغب في تنفيذها بنجاح، نقدم لك هذه الدراسة بدقة واحترافية عالية، سوف نتعرف على ما يتم تنفيذه من خطوات هامة لتنفيذها عبر هذا المقال.

ماذا تتبع شركة ارتقاء من خطوات لتنفيذ دراسة الجدوى؟

بالتأكيد إن هذه الدراسة ما هي إلا عامل رئيسي في تحقيق كافة النتائج الربحية العالية من تحويل الفكرة لأرباح عالية، لذلك يحرص فريق العمل الخاص بمكتب “ارتقاء” عند تنفيذها على الاهتمام بتوافر أهم الخطوات الرئيسية والهامة، للتمكن من إعدادها بدقة عالية وضمان تأثيرها بشكل إيجابي على خط سير أداء المشروع، من أهم ما يتم اتباعه من خطوات هو الآتي:

  • تحديد الفكرة الرئيسية للمشروع بشكل واضح.
  • إجراء كافة الأبحاث المتعلقة بدراسات السوق التنافسية.
  • تحديد كافة المعلومات الأساسية حول الفكرة النهائية للمشروع.
  • تقدير حجم ونسبة التوقعات المالية للمشروع.
  • تقييم وتحليل المخاطر المتوقعة للاستثمار.

بالتأكيد إن هذه الخطوات السابقة تؤكد بشكل كبير على تنفيذ هذه الدراسة كنتيجة نهائية بدقة عالية، مما يجذب المستثمرين من مؤسسات تمويل المشروعات الصغيرة المربحة، وذلك نظرًا لمدى دقة وتحقيق كافة النتائج الربحية المتوقعة.

من دراسة السوق التنافسية كيف تضاعف أرباح مشروعك التجاري؟

الاستثمار في المشاريع التجارية، يعد من أهم المشاريع الصغيرة ذات الأرباح العالية، لتتمكن من مواكبة تغيرات السوق التنافسية، عليك الاهتمام بما يتم تقديمه من خدمات هامة، لتساعدك لتصبح من رواد الاعمال الناجحين، حتى تتمكن من تحقيق كافة النتائج الربحية المحتملة، نساعدك عبر فريق عمل مكتب “ارتقاء” على تنفيذ الخطوات الآتية:

  • كشف اتجاهات السوق التنافسية.
  • فهم احتياجات الجمهور المستهدف للمشروع.
  • تحديد الأماكن المستهدفة لتقديم الخدمات الخاصة بالمشروع.
  • قياس نسبة تغيرات السوق التنافسية.
  • إجراء تحليلات الـ (SWOT Analysis).
  • جمع وتحليل المعلومات والبيانات الخاصة بالمنافسين.

لماذا تعد دراسة الجدوى من العوامل المؤثرة على مؤسسات تمويل المشروعات الصغيرة؟

إذا كان لديك فكرة مشروع مربح سواء كان صناعي او تجاري او أي نوع اخر، عملية دراسات الجدوى من العوامل الهامة والمؤثرة بشكل كبير عل تحقيق كافة النتائج الربحية العالية، وبالتالي تعمل على جذب المستثمرين نحو اتخاذ قرار الاستثمار في هذا المشروع من عدمه، نظرًا لما تم من إعداد مجموعة من التحليلات المالية والاقتصادية المتوقعة الهامة التي تم تنفيذها، وهذا العامل يؤكد على مدى ربحية تنفيذ الاستثمار وتحقيق كافة النتائج الربحية المتوقعة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الدراسة على التأكد من تحقيق الأرباح المتوقعة لفكرة المشروع المحتملة. مما يجعله عامل قوي ومؤثر لضمان تحقيق كافة الأهداف التجارية والمالية المتوقعة من المشاريع الاستثمارية. لذلك نقدم لك عبر فريق عمل مكتب “ارتقاء” كافة التفاصيل المساعدة بشكل كبير على تنفيذ الدراسة المعدة باحترافية عالية. تضمن لك الحصول على كافة النتائج ذات الدقة العالية باختلاف نوع الفكرة الاستثمارية الخاصة بك.

اتصل الآن بأفضل مكتب متخصص في إعداد دراسات الجدوى. وحقق أرباح عالية، كل ما عليك التواصل معنا عبر رقم الهاتف: 01002113261 أو البريد الالكتروني:  info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك