Search
Close this search box.

لما يعد عمل دراسة جدوى مشروع الخطوة الأولى للنجاح الاستثماري؟

لما-يعد-عمل-دراسة-جدوى-مشروع-الخطوة-الأولى-للنجاح-الاستثماري؟

هل تبحث عن تنفيذ عمل دراسة جدوى مشروع؟ نقدم لك عبر فريق عمل مكتب “ارتقاء” جميع  أنواع دراسات الجدوى اللازمة لتنفيذ مشروعك بنجاح، حيث يعمل على تنفيذها بدقة عالية، مجموعة من الخبراء والاستشاريين ذوي الخبرات الواسعة، كل ما يتعلق بتلك الدراسة، سوف نتعرف عليه هنا من خلال هذا المقال.

ما خطوات إعداد دراسة جدوى لمشروعك القادم؟

تشكل دراسة الجدوى أداة رئيسية وهامة في تحقيق أرباح عالية، حتى تتمكن من الحصول على نتائج عالية الدقة، لضمان الحصول على دراسة ذات احترافية عالية من جميع الجوانب، تعمل على تنفيذ استثمارات ذات ربحية عالية، لذلك نقدم لك أهم الخطوات اللازمة لعمل دراسة جدوى مشروع، من أهمها الآتي:

  • تحديد فكرة المشروع الاستثماري.
  • تقدير نسبة التكاليف المتوقعة للمشروع.
  • دراسة وتحليل السوق التنافسية.
  • قياس نسبة تغيرات السوق التنافسية.
  • تقييم وتحليل المخاطر المتوقعة من المشروع.
  • إجراء التحليل الاولي للمشروع.

جميع تلك الخطوات السابقة، يتم إعدادها بدقة واحترافية عالية، تضمن للمستثمرين اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية التي تساعد بشكل كبير في تحقيق كاف النتائج الربحية العالية، لتصبح من أوائل المستثمرين في اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.

لماذا تختلف شركة “ارتقاء” عن العديد من شركات دراسات الجدوى الأخرى؟

تتميز شركة “ارتقاء” بالعديد من العوامل التي تجعلها الاختيار الأول للمستثمرين كأهم مكتب متخصص في عمل دراسة جدوى مشروع، من خلال الاعتماد على توافر أهم عاملين رئيسين، وهمها الآتي:

  • الاعتماد على فريق عمل احترافي: يعمل فريق العمل الخاص بنا على إجراء كافة أنواع التحليلات المالية والاقتصادية الخاصة بالفكرة الاستثمارية، لضمان توافر كافة معايير الدقة والاحترافية في التنفيذ.
  • تقديم خدمات متنوعة: نظرًا للخبرات السابقة التي تتميز بها الشركة، يؤدي ذلك إلى تنوع الخبرات المتعلقة بمختلف أنواع المشاريع السابقة، لذلك نعمل على تنفيذ مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بدراسات الجدوى وتقييم المشروعات الاستثمارية.

بالإضافة إلى ذلك، يتم العمل على توافر كافة معايير الدقة والاحترافية في تنفيذ الخدمات. التي يتم تنفيذها عبر فريق عمل من ذوي الخبرات الواسعة.

أهم أفكار مشاريع ذات ربحية عالية ورأس مال متوسط

نقدم لك عبر فريق عمل مكتب “ارتقاء” أهم أفكار لمشاريع متنوعة. يمكنك الاستثمار بها، بعد اختيار أي منها يمكنك التأكد من قياس مدى نداج الفكرة من الاستثمار، عن طريق إعداد دراسة جدوى ذات دقة عالية، من أهمها الآتي:

  • الاستثمار في مشاريع إعادة التدوير: يعد الاستثمار في هذا المشروع مربح بنسبة عالية. وذلك نظرًا لزيادة المواد والنفايات التي يتم هدرها بشكل مستمر يوميًا. لذلك عند جمع ومعالجة تلك المواد لإعادة استخدامها مرة أخرى.
  • شركة واستيراد وتصدير: يعد هذا المشروع من أهم المشاريع المربحة. التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير للهدف من تقديم خدمات عالية الجودة في هذا القطاع. من خلال شراء مجموعة من المنتجات والسلع لبيعها في السوق العالمية والوطنية.
  • شركة برمجيات: تتثمل فكرة هذا المشروع في إقامة شركة خاصة بتقديم الحلول البرمجية المتنوعة. وتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالبرمجة المتطورة.
  • مشروع محل مفروشات: المشاريع المربحة تتمثل في الأنواع الشبيهة بمثل هذا المشروع. فلا غنى عن استخدامات المفروشات في الوقت الحالي بكل أنواعها المختلفة.
  • مشروع تجارة قطع غيار السيارات: تتمثل فكرة هذا المشروع في إقامة مركز متخصص في تقديم خدمات الخاصة بتجارة قطع غيار السيارات بكافة أنواعها المختلفة.

اتصل الآن بأفضل مكتب لعمل دراسة جدوى مشروع من خلال رقم الهاتف. 01002113261 أو البريد الالكتروني:   info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك