Search
Close this search box.

تعرف على خدمة نموذج العرض التقديمي المقدمة من أهم مكتب دراسات جدوى؟

تعرف-على-خدمة-نموذج-العرض-التقديمي-المقدمة-من-أهم-مكتب-دراسات-جدوى؟

نقدم لك عبر  “ارتقاء”أهم مكتب دراسات جدوى  العديد من الخدمات التي من بينها خدمة نموذج العرض التقديمي، الذي يعد من أهم العناصر المؤثرة بشكل كبير في استمرار نجاح المشروع الخاص بك، وبالتالي تحقيق كافة النتائج الربحية العالية، ما مدى تأثير هذا العرض، وكي تحصل عليه، وما المكتب المتخصص في تنفيذه؟ سوف يتم الإجابة على جميع تلك الأسئلة بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

كيف تبهر المستثمرين من تنفيذ خدمة نموذج العرض التقديمي؟

تعد هذه الخدمة واحدة مما يتم تقديمه عبر مكتب “ارتقاء” كونها أهم مكتب دراسات جدوى في الشرق الأوسط، حيث يعمل هذا العرض على جمع كافة المعلومات المتعلقة بالمشروع في صورة مرئية جذابة، كمرجع لما يعمل على تقديمه المشروع الاستثماري، ليصبح واجهة فريدة للاطلاع عليها ومعرفة الحجم الحقيق ومدى الامتيازات التي يعمل بها هذا الاستثمار، من خلال الحصول على هذا النموذج، يمكنك تحقيق كافة النتائج المتوقعة للمشروع، وتحقيق اقصى استفادة منه. عند تنفيذ تلك الخدمة، يحرص فريق العمل الخاص بنا على تقديم كافة أنواع التحليلات اللازمة لتوفيرها بنجاح.

تفاصيل أكثر حول أهمية إعداد العرض التقديمي لمشروعك الاستثماري

يعد نموذج العرض التقديمي أو ما يمسي بالـ (Pitch Deck) وسيلة فعالة لتوضيح مجموعة من العناصر التي تجعل المشروع في صورة أفضل. عند القول إنك تعمل على تقديم أفضل النتائج من المنتجات والخدمات الخاصة بك، التي تساعدك في الوصول لكافة النتائج الربحية العالية، بالتأكيد أنك تحتاج لإثبات هذا الامر بشكل احترافي يميل للدقة، ليصبح مرجع أساسي عما يتميز به المشروع، لذلك نحرص في مكتب “ارتقاء” عند تنفيذ هذا الخدمة، على التأكد من تحقيق النتائج الآتية:

  • تحقيق أهداف المشروع ومحتواه للجمهور المستهدف.
  • جذب انتباه المستثمرين نحو اتخاذ قرار الاستثمار في هذا المشروع.
  • زيادة نسبة الوعي بالعلامة التجارية.
  • توصيل المعلومات بشكل أكثر دقة واحترافية وسهولة للجمهور المستهدف.
  • العمل على تنظيم المعلومات بشكل منظم.
  • تسهيل الأفكار والمفاهيم بسرعة وفعالية للمشروع.
  • جذب اهتمام الجمهور بالتفاصيل الهامة والملخصات الرئيسية للمشروع.
  • زيادة معدل انتشار المشروع الاستثماري.

ما الخدمات التي يتم تقديمها عبر مكتب “ارتقاء”؟

لا يقتصر عمل المكتب على تقديم تلك الخدمة فقط، بل يمتد الامر نحو تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات. التي يتم تنفيذها عبر فريق عمل من ذوي الخبرات العالية في مختلف المجالات، لضمان تنفيذها بدقة عالية، لضمان حصول العملاء على نتائج عالية الدقة من التنفيذ.

من أهم ما يتم تقديمه عبر أهم مكتب دراسات جدوى، هو الآتي:

  • إعداد دراسات الجدوى المالية: يتم تحديد جميع التكاليف المتعلقة بالمشروع. عن طريق توافر كافة المعلومات والأدوات لتنفيذ الاستثمار بنجاح من الناحية المالية بداية من تحديد رأس المال المناسب. لتحقيق جميع التوقعات المالية.
  • إجراء دراسة الجدوى الاقتصادية: يتم إجراء دراسة خاصة بتنفيذ كافة العوامل الأساسية. والفرعية المتعلقة بالمشروع من الناحية الاقتصادية وتحديد كافة العوامل التي يجب تنفيذها لضمان استمرار النجاح.
  • دراسات وتحليل السوق التنافسية: نقدم لك دراسة خاصة بجمع وتحليل المعلومات والبيانات الخاصة بالمنافسين، والعملاء الحاليين للمشروع، لتحديد معدل حجم الطلب المتوقع من الاستثمار.
  • تقديم كافة أنواع الاستشارات المالية والإدارية: نعمل على مساعدة العملاء نحو اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية للصحيحة من خلال تقديم تلك الاستشارات ذات الدقة العالية
  • وضع خطة تسويقية فعالة: تعمل تلز الخطة على توضيح كافة الاستراتيجيات اللازمة من الجانب التسويقي للمشروع، وكيفية تحقيق الأهداف للمشروع.

اطلب الآن خدمات أفضل مكتب دراسات جدوى من خلال التواصل معنا عبر رقم الهاتف. 01002113261 أو البريد الالكتروني:  info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك