Search
Close this search box.

من أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج؟

من أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج؟

في الآونة الأخيرة تميزت دول الخليج العربي بشدة في كافة القطاعات الاقتصادية، إذ تملك منطقة الخليج العربي أكبر مصدر للنفط في العالم أجمع، كما تتميز بعدة ثروات وموارد طبيعية أخرى جعلت منها نجمًا يسطع بقوة في سماء السوق الاقتصادي العالمي، لذا دائمًا ما يحرص رواد الأعمال والمستثمرون على استغلال خيرات منطقة الخليج العربي وتسخيرها في أضخم المشاريع الاستثمارية التي تزيد من نمو وتطور الاقتصاد بالدولة، كما يتم من خلالها تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للمجتمع الخليجي والعربي وفي الشرق الأوسط كافة، كما حرص مكتب ” ارتقاء ” والذي يعد أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج والشرق الأوسط بأكمله على تقديم دراسات جدوى اقتصادية متنوعة لتناسب كافة المشاريع الاستثمارية بأعلى العوائد والأرباح المحققة.

” ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج

صنف مكتب ” ارتقاء ” كـ أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج والشرق الأوسط بأكمله لتميزه بخبراء المستشارون الاقتصاديون القادرون على تخطي كافة صعاب المشاريع الاستثمارية والأخذ بيدك نحو القمة لجعلك الأول في السوق الاقتصادي بين كافة المنافسين والأقران، حيث عمل مكتب ” ارتقاء” على توفير عدة أهداف تحقق لك نجاحًا باهرًا في وقت قصير، وإليك عميلنا العزيز أهم الأهداف الناتجة عن دراسة الجدوى المعتمدة:

  • توضيح الاستثمارات المطلوبة.
  • تقدير العائد المتوقع من المشروع.
  • دراسة السوق جيدًا.
  • احتياجات المشروع وموقعه.
  • المخاطر التي قد تواجه رواد الأعمال.
  • تحديد استمرارية المشروع من عدمه.
  • إعداد تحليل حساسية للمشروع.
  • رسم خارطة طريق شاملة للمشروع تحوي كافة التكاليف.
  • تحديد المؤثرات الخارجية على المشروع كقوانين الدولة والتطور التقني وغيرهم أيضًا.

العناصر الأساسية في دراسة الجدوى الاقتصادية

لإتمام دراسة الجدوى الاقتصادية يتطلب تواجد عدة عناصر تضمن لك النجاح بشكلٍ باهر وبأرباح هائلة، حيث عمل مكتب ” ارتقاء ” جاهدًا على توفير كافة العناصر الأساسية لدراسة جدوى ناجحة، لذا ” ارتقاء ” دائمًا أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج، وإليك عميلنا العزيز أهم العناصر في دراسة الجدوى الاقتصادية الناجحة:

تحديد نطاق المشروع:

في هذا العنصر يتم دراسة فكرة موضع التنفيذ ومعرفة كافة أجزاء المشروع الاستثماري، فكلما كان نطاق العمل محدد سابقًا كلما كان ذلك أفضل في وضع الاستراتيجيات والخطط الازمة لتنفيذ المشروع الاستثماري.

تحليل الأسواق:

هذا العنصر يهدف لتحليل السوق الاقتصادي لمعرفة الفرص الاستثمارية المتاحة، كما تهدف دراسة السوق الاقتصادي في معرفة كافة المنافسين وحجم العرض والطلب.

دراسة المخاطر:

يتم وضع الحلول الذكية والحد من المخاطر التي أصابت المشروع الاستثماري.

الدراسة القانونية:

قبل البدء بأي مشروع استثماري لابد من توافر كافة الشروط والتراخيص اللازمة للبدء في المشروع الاستثماري، حيث تتعلق التراخيص بالآتي: موقع المشروع ومساحته وغيرها من الإجراءات اللازمة لنجاح المشروع وتخطيه كافة المخاطر.

الدراسة الفنية:

تعمل الدراسة الفنية على تحديد كافة متطلبات المشروع الاستثماري من موارد ومعدات وكوادر فنية وغيرهم.

تحديد المعدات:

يتم تحديد كافة المعدات والآلات الازمة لإحياء المشروع الاستثماري بنجاح، كما يتم تحديد المنتجات وأنواعها ووصفها بشكل دقيق للغاية بما يتوافق مع حجم الطلب على المنتج والحصة السوقية.

تحديد الكوادر الفنية:

يتم وضع المهام الوظيفية والمسؤوليات الخاصة بكل فرد، كما يتم تحديد العمالة المطلوبة التي يجب توافرها في المشروع الاستثماري.

الدراسة المالية:

جزءًا هامًا في دراسة الجدوى ولا يمكن لأي مشروعٍ استثماري تركها، إذ تعمل الدراسة المالية على تحديد كافة التكاليف الإنتاجية والإجمالية للمشروع الاستثماري، وحساب الأرباح المتوقعة للمشروع.

عميلنا العزيز بعد معرفتك لـ ” ارتقاء ” أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج. يمكنك أن تكون اليوم من كبار المستثمرين في الوطن العربي. كل ما عليك الاتصال بنا الآن وارتقِ معنا لأعلى الغايات والقمم.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك