Search
Close this search box.

دليلك لاختيار أفضل شركة دراسات جدوى في جدة لمشروعك التجاري

دليلك لاختيار أفضل شركة دراسات جدوى في جدة لمشروعك التجاري

المستثمر الناجح يبدأ أولى خطوات مشروعه الاستثماري بالتعاون مع شركات استشارات اقتصادية متخصصة في إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة ليتم تنفيذ المشروع الاستثماري بنجاح ومهارة عالية وتخطي جميع المخاطر المحيطة بالمشروع وتجاوز كافة العقبات التي قد تهلك المشروع وتؤدي به للخسارة العظمى، لذا يلجأ رواد الأعمال والمستثمرون دائمًا للتعاون مع شركة ” ارتقاء ” حيث تعد أفضل شركة دراسات جدوى في جدة والشرق الأوسط بأكمله، وذلك يرجع لتميزها بفريق عمل ناجح ومبدع في إتقان المشاريع الاستثمارية وإيصالها للنجاح الباهر خلال فترة زمنية حددت في دراسة الجدوى والتي يعقبها النجاح بأعلى العوائد والأرباح.

مفهوم دراسة الجدوى الاقتصادية

دراسة الجدوى الاقتصادية تقيس كافة ما يلم بالمشروع الاستثماري من ناحية الدراسة الفنية للمشروع، والمالية، والتحليلية، والبيئية، والاقتصادية، وغيرهم من الدراسات التي تقام بالفعل لضمان أفضل تنفيذ للمشروع الاستثماري وإيصاله لذروة النجاح في فترة زمنية تم تحديدها في دراسة الجدوى مسبقًا، لذا تعد دراسة الجدوى أهم خطوة لنجاح المشروع الاستثماري، حيث تعمل دراسة الجدوى على تحديد كافة متطلبات المشروع، وتحديد إمكانية استمرارية المشروع أم لا يجدي نفعًا ويجب توقفه الآن، كما تعمل دراسة الجدوى على تحديد كافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري، وقياس كافة التكاليف الإنتاجية والإجمالية.

كما يتم تحليل القوائم المالية بشكلٍ جيد لتجنب الأخطاء، لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” على وضع أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية لتناسب كافة المشاريع الاستثمارية وتصبح جاهزة لسوق العمل الاقتصادي لتنجح فيه بكفاءة عالية، حيث تعد شركة ” ارتقاء ” أفضل شركة دراسات جدوى في جدة والشرق الأوسط بأكمله، وذلك يرجع لامتلاك الشركة لنخبة ممتازة من خبراء المستشارون الاقتصاديون البارعون في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية ومساعدة المستثمر لوصوله للقمة وجعله الأول بين كافة المنافسين والأقران في السوق الاقتصادي.

أهمية دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع

تحرص شركة ” ارتقاء ” على إعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة لتناسب المشروع الاستثماري وتوصله لأعلى نجاحًا وأرباحًا في وقت وجيز وبجودة عالية، لذا عرفت ” ارتقاء ” بكونها أفضل شركة دراسات جدوى في جدة والشرق الأوسط بأكمله، حيث عملت شركة ” ارتقاء ” على تقديم دراسة جدوى اقتصادية تقيس الآتي:

  • تحديد كافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري.
  • تحليل كافة القوائم المالية في المشروع.
  • دراسة تفصيلية لسوق العمل الاقتصادي وتحديد العرض والطلب.
  • تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافسين والأقران كافة.
  • تحليل كافة التكاليف الإنتاجية والإجمالية للمشروع الاستثماري.
  • وضع خطط وحلول ذكية للحد من مخاطر المشروع بقدر الإمكان.
  • السرعة في إنجاز المشروع الاستثماري بأعلى دقة وجودة ممكنة.
  • تقديم دراسة فنية تشمل الدراسة البيئية والاجتماعية والاقتصادية والمالية للمشروع الاستثماري.
  • تحليل الحساسية للمشروعات بشكل دقيق.
  • توضيح بكافة التكاليف الاستثمارية والجارية خلال المشروع الاستثماري.

نموذج لمشروع ناجح مقدم من ” ارتقاء “

في الآونة الأخيرة قدمت ” ارتقاء ” والتي تعد أفضل شركة دراسات جدوى في جدة مجموعة من المشاريع الاستثمارية الناجحة على أرض جدة والشرق الأوسط بأكمله فنجاح المشروع دليل قاطع على نجاح الشركة القائمة عليه بكفاءة ومهارة عالية، وإليك عميلنا العزيز نموذجًا لمشروع استثماري تم طرحه في السوق الاقتصادي مؤخرًا مُقدمًا من ” ارتقاء “:

مشروع مطعم نسائي:

إنشاء مطعم نسائي يعد من أهم الأفكار المميزة التي من الممكن أن تقوم بالتفكير فيها هو إنشاء مطعم نسائي عائلي. حيث يساعدك على تحقيق الربح المالي الكبير. وخاصة أن النساء تحب الخروج في المناطق الراقية وخاصة المطاعم، حيث تعد من أهم المناطق الرئيسية. التي يتم العمل عليها بطريقة جيدة حيث تحتاج إلى الاهتمام بها بطريقة مميزة.

عميلنا العزيز ارتقِ مع ” ارتقاء ” لأعلى الغايات والقمم. وتواصل معنا الآن وحقق نجاحك المبهر بأعلى العوائد والأرباح بإذن الله.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك