Search
Close this search box.

حقق حلمك الاستثماري مع أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض

حقق حُلمك الاستثماري مع أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض

في إطار سعي المملكة العربية السعودية لإقامة أضخم المشاريع الاستثمارية الجبارة التي نقلت الدولة لنموٍ اقتصادي هائل، فقد حرصت على المساهمة في استغلال البنية التحتية القوية واستخدام ثروات المملكة الطبيعية في إنشاء مشاريع استثمارية تخدم المجتمع السعودي بشكلٍ خاص والعربي بشكلٍ عام، وتعد مدينة الرياض أولى مدن المملكة التي أقيمت على أرضها أضخم المشاريع بأنواعها المختلفة، ولإتمام أية مشاريع استثمارية بنجاح حرص مكتب ” ارتقاء ” على مساعدتك عميلنا العزيز من خلال تقديم دراسات جدوى اقتصادية مختلفة ومتنوعة تناسب كل مشروع استثماري على حدة، حيث يملك المكتب فريق عمل منجز في إعداد دراسة الجدوى بنجاح وأرباح هائلة، لذا عرف مكتب ” ارتقاء ” كـ أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض والخليج العربي وكذلك الشرق الأوسط بأكمله.

لماذا يعد الاستثمار في الرياض فرصة ذهبية؟

مدينة الرياض تعرف بأنها عاصمة المملكة العربية السعودية ووجهتها الرئيسية لأغلب الاستثمارات الاقتصادية، حيث عملت الحكومة السعودية جاهدًا على تطوير الرياض في الآونة الأخيرة، فجعلت منها ملاذًا آمنًا للسائحين من كافة أرجاء العالم، كما جذبت إليها العديد والعديد من رواد الأعمال والمستثمرون لاستغلال مكانة أرضها القيمة وتسخيرها في مشاريع استثمارية ضخمة وناجحة جعلت الدولة السعودية في منطقة عليا في سوق الاقتصاد العالمي، لذا تعد الرياض اليوم ذات مكانة مرموقة بين كافة مدن المملكة العربية السعودية، ولإتمام المشاريع الاستثمارية بنجاح حرص مكتب ” ارتقاء ” على مساعدتك من خلال إعداد دراسة جدوى اقتصادية ناجحة لمشروعك الاستثماري لضمان تنفيذه بنجاح وبمهارة عالية.

حيث تعد دراسة الجدوى أول خطوة في المشروع الاستثماري وبدونها قد تعرض نفسك لمخاطر تؤدي لهلاك مشروعك بخسائر عظمى، لذا مد ” ارتقاء ” يد المساعدة لانتشالك من غيابات الظلمة وارشادك لطريق الضوء لتصل لنجاحك بأقصى سرعة، حيث يملك ” ارتقاء ” فريق عمل بارع في تنفيذ المشاريع الاستثمارية بكل يسرٍ وسهولة، لذا صنف مكتب ” ارتقاء ” كـ أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض والشرق الأوسط بأكمله.

خدمات مكتب ” ارتقاء ” لدراسة الجدوى

” ارتقاء ” أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض والشرق الأوسط بأكمله يقدم لعملائه المميزون عدة خدمات هامة لإتمام المشروع الاستثماري بنجاح، وإليك عميلنا العزيز أهمهم:

  • خدمات الاستشارات الاقتصادية.
  • تقييم كامل للمشروعات الاستثمارية.
  • تقديم واعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية.
  • تقديم الأبحاث وخدمات التسويق الإلكتروني والبرمجة وغيرها من الحلول الذكية للمشاريع.

الخطوات الأساسية لإعداد دراسة جدوى اقتصادية ناجحة

عمل مكتب ” ارتقاء ” جاهدًا بإتباع خطط واستراتيجيات محددة لإتمام العملية التنفيذية للمشروع الاستثماري بنجاح باهر وبأرباح عظمى، حيث يعد مكتب ” ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض والشرق الأوسط بأكمله لإتمامه لخطوات هامة في عملية تنفيذ المشروع الاستثماري، وإليك عميلنا العزيز خطوات دراسة الجدوى الاقتصادية:

تحديد نطاق المشروع:

في هذا العنصر يتم دراسة فكرة موضع التنفيذ ومعرفة كافة أجزاء المشروع الاستثماري، فكلما كان نطاق العمل محدد سابقًا كلما كان ذلك أفضل في وضع الاستراتيجيات والخطط الازمة لتنفيذ المشروع الاستثماري.

تحليل الأسواق:

هذا العنصر يهدف لتحليل السوق الاقتصادي لمعرفة الفرص الاستثمارية المتاحة، كما تهدف دراسة السوق الاقتصادي في معرفة كافة المنافسين وحجم العرض والطلب.

دراسة المخاطر:

يتم وضع الحلول الذكية والحد من المخاطر التي أصابت المشروع الاستثماري.

الدراسة القانونية:

قبل البدء بأي مشروع استثماري لابد من توافر كافة الشروط والتراخيص الازمة للبدء في المشروع الاستثماري. حيث تتعلق التراخيص بالآتي: موقع المشروع ومساحته وغيرها من الإجراءات الازمة لنجاح المشروع وتخطيه كافة المخاطر.

الدراسة الفنية:

تعمل الدراسة الفنية على تحديد كافة متطلبات المشروع الاستثماري من موارد ومعدات وكوادر فنية وغيرهم.

تحديد المعدات:

يتم تحديد كافة المعدات والآلات الازمة لإحياء المشروع الاستثماري بنجاح. كما يتم تحديد المنتجات وأنواعها ووصفها بشكل دقيق للغاية بما يتوافق مع حجم الطلب على المنتج والحصة السوقية.

تحديد الكوادر الفنية:

يتم وضع المهام الوظيفية والمسؤوليات الخاصة بكل فرد، كما يتم تحديد العمالة المطلوبة التي يجب توافرها في المشروع الاستثماري.

الدراسة المالية:

جزءًا هامًا في دراسة الجدوى ولا يمكن لأي مشروع استثماري تركها. إذ تعمل الدراسة المالية على تحديد كافة التكاليف الإنتاجية والإجمالية للمشروع الاستثماري، وحساب الأرباح المتوقعة للمشروع.

هل مازلت تعاني من تحقيق حلمك بصعوبة. تواصل مع ” ارتقاء ” الآن ودع عنك صعوبة المشاريع وفشلها فنحن نساعدك لتحقق حلمك بكل يسر وسهولة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك