Search
Close this search box.

طريقك لنجاح مشروعك بسهولة مع أفضل شركة لدراسة الجدوى

طريقك لنجاح مشروعك بسهولة مع أفضل شركة لدراسة الجدوى

هل ما زلت تعاني من صعوبة إقامة المشروع الاستثماري؟ وهل مازال يأخذ وقتًا طويلًا معك ومجهودًا جبارًا؟ من اليوم ستتغير فكرتك المعقدة عن إقامة المشاريع الاستثمارية وفشلها، من اليوم ستتعلم كيف تدير مشاريعك بمهارةٍ عالية وبنجاح أعلى، إذ وفرت لك شركة ” ارتقاء ” نخبة من خبراء المستشارون الاقتصاديون البارعون في وضع الحلول الذكية للمشاكل التي تواجهها المشاريع الاستثمارية، كما تقدم ” ارتقاء ” أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة التي تضمن لك نجاح مشروعك الاستثماري بسهولة وفي وقتٍ وجيزٍ للغاية، لذا صنفت شركة ” ارتقاء ” كـ أفضل شركة لدراسة الجدوى في الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله.

كيف تصل لنجاح مشروعك بسهولة؟

حرصت شركة ” ارتقاء ” أشد الحرص على مد يد العون لرواد الأعمال والمستثمرون كافة لمساعدتهم وإرشادهم لطريق النجاح بكل يُسرٍ وسهولة، حيث أُعدت شركة ” ارتقاء ” أفضل شركة لدراسة الجدوى في الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله لامتلاك الشركة لفريق عمل بارع في إتمام المشاريع الاستثمارية  بنجاح للنهاية وبأعلى العوائد والأرباح الممكن تحقيقها، كما يساعدك فريق العمل بإرشادك لحلول ناجحة لأخطاء وقع فيها مشروعك الاستثماري من قبل، لذا تعد خطوة دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع أول خطوة لنجاح مشروعك الاستثماري بنجاح بالغ ولإيصالك لأعلى قمم النجاح بطريق مختصر ويسير، حيث تقدم شركة ” ارتقاء” عدة دراسات جدوى تناسب مشروعك الاستثماري لضمان تنفيذه بنجاح هائل وبتحقيق أعلى الأرباح الممكنة، وإليك عميلنا العزيز بعض الدراسات الهامة التي تقوم بها ” ارتقاء ” في دراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة:

دراسة مالية للمشروع الاستثماري:

تنقسم الدراسة المالية في دراسة الجدوى الاقتصادية إلى الآتي:

تكاليف استثمارية: وهي جميع ما ينفق على المشروع الاستثماري منذ بداية التفكير في عملية الاستثمار حتى دورة التشغيل العادية الأولى.

تكاليف جارية: وتشمل جميع التكاليف قصيرة الأجل، وتكاليف مستلزمات التشغيل لدورة واحدة وتكاليف الأجور والمرتبات والوقود والطاقة.

دراسة تسويقية للمشروع الاستثماري:

تعد أهم مرحلة في دراسة الجدوى لأي مشروع هي ترتيبات تسويق منتجاته وإمداده بالمدخلات اللازمة لتشغيله، وكذلك على جانب المخرجات أو نواتج المشروع المقترح من الضروري إجراء تحليل دقيق للسوق المتوقع لمنتجات المشروع.

دراسة فنية للمشروع الاستثماري:

ركن أساسي من أركان دراسة الجدوى الاقتصادية، والدراسة الفنية للمشروع هي التي تعتمد عليها جميع الدراسات التالية المالية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية، ومن الأساس لا يمكن اجراء تلك الدراسات دون وجود الدراسة الفنية والتي بدورها تقرر صلاحية اعداد المشروع وانشاءه من الناحية الفنية، وتعتمد هذه الدراسة بشكلٍ كبير على جمع البيانات والمعلومات الازمة التي تم الحصول عليها من خلال الدراسة التسويقية، ولذا فإن الفريق المتخصص في الجانب الفني يقوم بدوره بدراسة الجدوى الفنية.

دراسة بيئية للمشروع الاستثماري:

لكل مشروع أثار بيئية إيجابية أو سلبية ولذا فإن تقييم الآثار البيئية للمشروع يساعد في تقديم التوصيات بخطوات منع أو تقليل الأضرار البيئية الناتجة عن أي مشروع وزيادة المنافع البيئية الإيجابية، كما يتضمن التقييم البيئي تقييم آثار المشروع على الصحة العامة والمحافظة على البيئة ورفاهية السكان في منطقة المشروع الاستثماري.

أهمية تحليل الحساسية في نجاح المشروع الاستثماري

أفضل شركة لدراسة الجدوى ” ارتقاء ” تقدم لك ميزة تحليل الحساسية للمشروع الاستثماري. حيث أن من بين المزايا الحقيقية للتحليل المالي والاقتصادي الدقيق للمشروع إمكانية اختيار نتائج المشروع. إذا اختلفت الأحداث عن التوقعات التي تمت عند التخطيط للمشروع الاستثماري. واعادة اجراء التحليل للتعرف على ما يمكن أن يحدث في ظل هذه الظروف المتغيرة هو ما يسمى بتحليل الحساسية.

عميلنا العزيز مع ” ارتقاء ” ستصل لنجاح مشروعك الاستثماري بكل يسر وسهولة. كل ما عليك الاتصال بنا الآن وارتق معنا للقمة سريعًا.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك