Search
Close this search box.

سِر على خطى النجاح مع ” ارتقاء ” أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية

سِر على خطى النجاح مع " ارتقاء " أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية

تسعى المملكة العربية السعودية لزيادة عدد الاستثمارات الاقتصادية بأرضها، إذ تعمل الحكومة السعودية جاهدًا لتحقق أفضل الخدمات والمنتجات لشعبها وللوطن العربي بأكمله، ولكي تحقق أكبر قدر ممكن من رؤية 2030 خلال الأعوام القادمة قبل موعد انتهاء مخطط الرؤية، لذا حرص رواد الأعمال والمستثمرون على تحقيق رؤية 2030 من خلال إقامة أفضل المشاريع الاستثمارية على أرض المملكة وبأيدي شابة سعودية تدعم الوطن والاقتصاد وتحد من البطالة في الدولة، ولإتمام المشاريع الاستثمارية بنجاح حرصت شركة “ارتقاء” على مد يد العون والمساعدة بواسطة نخبة من أفضل الخبراء والمستشارون الاقتصاديون في الوطن العربي بأكمله لضمان أفضل تنفيذ للمشاريع الاستثمارية وضمان نجاحها بكفاءة ومهارة عالية في وقت وجيز للغاية، لذا تعد دائمًا شركة ” ارتقاء ” أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية.

لما عليك إعداد دراسة جدوى اقتصادية للمشروع الاستثماري؟

دراسة الجدوى الاقتصادية تنتشلك من المخاطر التي قد تهلك مشروعك الاستثماري وتسبب له الخسارة الكبرى، لذا تحرص شركة ” ارتقاء ” على مساعدتك مستثمرنا العزيز، فتقدم لك الشركة دراسات جدوى اقتصادية مختلفة تعينك على تنفيذ المشروع الاستثماري بنجاحٍ هائل وبأعلى العوائد والأرباح المحققة خلال فترة زمنية قصيرة، لذا دائمًا ما كانت ” ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية والشرق الأوسط بأكمله، حيث تعمل الشركة على إيضاح كافة التفاصيل الهامة التي تأخذ مشروعك للقمة في مراحل معدودة، وإليك مستثمرنا العزيز المراحل القائمة على إعداد دراسة جدوى اقتصادية معتمدة من ” ارتقاء “:

  1. وصف المشروع: في هذه المرحلة يتم تحديد اسم المشروع والغاية منه، بالإضافة لعدة تفاصيل أخرى كـ المستفيدين والنتيجة المتوقعة.
  2. الأهداف: يتم كتابة الأهداف قريبة المدى وبعيدة المدى والخطوات الازمة لتحقيق كافة الأهداف.
  3. الجدول الزمني: يتم تحديد المدة الزمنية المتوقعة لإتمام المشروع الاستثماري.
  4. الميزانية: كافة التكاليف الإجمالية لتنفيذ المشروع بما في ذلك تكلفة دراسة الجدوى الاقتصادية.
  5. الموارد: يتم تحديد كافة الموارد المستخدمة في المشروع الاستثماري بما في ذلك الموارد المالية والتقنية والبشرية وغيرهم.
  6. الإدارة والفرق: يتم تحديد جميع المشاركين في تنفيذ المشروع الاستثماري من ناحية الإدارة ومتابعة الجدول الزمني، وتنفيذ المهام وطبيعتها.
  7. الملاحظات الإضافية: تعد هذه المرحلة مساحة يُتطرق فيها أية أمور تحتاج إلى ذكرها للتوضيح أو تذكرها سابقًا كـ مصدر الربح المقدر للمشروع وهكذا.
  8. مشكلات المشروع: في هذه المرحلة قد يكون واجه المشروع عدة مخاطر، فيتم هنا حل المشاكل بقدر المستطاع وتخطيها للوصول لنجاحٍ هائل.
  9. نتيجة المشروع: يتم تحديد النتائج المتوقعة للمشروع الاستثماري ما إذا كانت إيجابية أم سلبية ولا يمكن التقدم بالمشروع مرة أخرى.

10.التقييم: يتم هنا التركيز على حلول وضوابط للمخاطر التي من المحتمل قد تواجهها، وإدارة المخاطر عمليًا.

أهمية رؤية المشاريع الناجحة للشركة الاستشارية

تسهم رؤية نماذج المشاريع الناجحة في طمأنة العميل واتخاذ الخطوة السليمة بالتعاون مع شركة الاستشارات الاقتصادية. لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” على تقديم أفضل المشاريع الاستثمارية لكسب ثقة العميل، إذ تمتلك الشركة فريق عمل ناجح في تنفيذ المشاريع الاستثمارية بكفاءة ومهارة عالية، لذا عرفت ” ارتقاء ” كـ أفضل شركة دراسة جدوى بالسعودية والشرق الأوسط بأكمله، وإليك عميلنا العزيز مشروعًا ناجحًا مقدم من “ارتقاء”:

مشروع تجفيف العنب:

المشروع عبارة عن إنشاء مصنع يتم من خلاله تجفيف العنب. والذي يتم بالفعل تقديمه في عبوات متنوعة الأحجام التي بناء عليها يمكنك أن تقوم بتلبية فئة كبيرة من العملاء. خاصة أن العنب المجفف بلا شك أصبح من أهم المنتجات التي يتم تقديمها أو استخدامها في الكثير من الأغراض، وهي أنها يتم استخدامها بشكل خاص من أجل المواد الغذائية، بالإضافة إلى أنها يتم بلا شك استخدامها من أجل العديد من المشروعات سواء مشروعات الحلوى الشرقية أو غيرها كل هذا بجانب الاستهلاك المنزلي لهذا المنتج، هذه التفاصيل تجعل دراسة جدوى تجفيف العنب. من أهم المشروعات التي يمكنك أن تقوم بتحقيق النجاح الكبير من خلالها. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تصبح من رواد الأعمال الناجحين. عبر هذا المشروع الذي يتزايد الطلب على منتجاته مع مرور الوقت خاصة في المواسم.

عميلنا العزيز سر على خطى النجاح مع ” ارتقاء ” فكلِ خطوة معنا طريقًا لقصة نجاح هائل. كل ما عليك التواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك