Search
Close this search box.

تخطى فشل المشاريع وقم بـ إعداد دراسة جدوى معتمدة

تخطى فشل المشاريع وقم بـ إعداد دراسة جدوى معتمدة

المرشد الأول والوحيد لنجاح مشروعك الاستثماري بكفاءة هي دراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة، فالمشروع الناجح أولى خطواته دراسة الجدوى، والأرباح الطائلة نتيجة دراسة الجدوى، والنجاح الهائل من دراسة الجدوى، حيث تعمل دراسة الجدوى على مساعدتك في تخطي فشل المشاريع والوصول بك للقمة في أسرع وقت ممكن، لذا حرصت دائمًا شركة ” ارتقاء ” على مساعدة كافة رواد الأعمال والمستثمرون لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة تضمن تنفيذ المشروع الاستثماري بأعلى نجاح وأرباح محققة.

كيفية تخطي فشل المشاريع الاستثمارية

اجعل دراسة الجدوى الاقتصادية هي أولى خطواتك في المشروع الاستثماري، ولا تركن أبدًا وتغامر بالبدء في مشروع استثماري بدون إعداد دراسة جدوى معتمدة مسبقًا، فبدونها ستعرض نفسك لأكبر المخاطر التي قد تؤدي بك للهلاك وللخسارة في نهاية المطاف، لذا مدت شركة ” ارتقاء ” يد العون لمساعدتك في إعداد دراسة جدوى معتمدة لمشروعك الاستثماري، أعدت بواسطة نخبة من خبراء المستشارون الاقتصاديون البارعون في إتمام المشروع الاستثماري بنجاح وبأعلى العوائد والارباح خلال فترة زمنية محددة مسبقًا وموجزة ليست بالكبيرة  بل في أسرع وقت ممكن، لذا عرفت شركة ” ارتقاء ” دائمًا بأنها أفضل الشركات الاستشارية لدراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة.

إرشادات هامة للاستثمار من شركة ” ارتقاء “

تقدم شركة ” ارتقاء ” للحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية بعضًا من الإرشادات الهامة التي تفيد رواد الأعمال والمستثمرون في اختيار الشركة المناسبة القائمة على إعداد دراسة جدوى معتمدة لمشاريعهم الاستثمارية، حيث تعد شركة ” ارتقاء ” أفضل شركة دراسات جدوى في الوطن العربي وكذلك الشرق الأوسط بأكمله، لذا حرصت الشركة أشد الحرص على إرشاد المستثمرين وانتشالهم من أي ضياع ومخاطر قد تؤدي للخسارة العظمى من المشروع، وإليك عميلنا العزيز بعضًا من الأمور الهامة التي يتوجب توفرها بشركة دراسات الجدوى الاقتصادية:

دراسة تفصيلية لسوق العمل:

يعمل فريق العمل جاهدًا على تقديم أفضل خدمة لعملائه، لذلك تقوم شركة ” ارتقاء ” بدراسة تفصيلية لسوق العمل الاقتصادي، حيث تتم دراسة المشروع الاستثماري من كل جوانبه وما الأساسيات التي يحتاج إليها المشروع لضمان نجاحه بأفضل الصور الممكنة.

دراسة تفصيلية للمنافسين:

شركة ” ارتقاء ” لا يمر عليها التفكير في هذه النقطة المهمة. حيث يقوم فريق العمل بدراسة تفصيلية للمنافسين لمعرفة كافة التأثيرات التي تفيد المشروع الاستثماري لرفع قيمته سوقيًا وجعله الأفضل بين المنافسين في نفس الدولة وخارجها أيضًا، مما يعزز ذلك من نجاح المشروع وجني أعلى الأرباح الممكنة منه.

دراسة تفصيلية لكافة التكاليف:

بواسطة شركة ” ارتقاء ” يتم دراسة كافة التكاليف التي يحتاج إليها المشروع الاستثماري بشكل مفصل ودقيق للغاية. وذلك يشمل تكاليف الإنتاج وغيرها لضمان أفضل للمشروع الاستثماري.

دراسة تفصيلية لمخاطر المشروع الاستثماري:

خبراء شركة ” ارتقاء ” يقومون بعمل أفضل دراسة تفصيلية لكافة مخاطر المشروع الاستثماري التي قد تؤدي به للهلاك والخسارة العظمى. لذا يركزون جيدًا على هذا الجانب لضمان استمرارية المشروع وتنفيذه بأفضل النجاحات في السوق الاقتصادي.

خدمات شركة ” ارتقاء “

” ارتقاء ” أفضل شركة في إعداد دراسة جدوى معتمدة تقدم لعملائها المميزون عدة خدمات هامة لإتمام المشروع الاستثماري بنجاح. وإليك عميلنا العزيز أهمهم:

  • خدمات الاستشارات الاقتصادية.
  • تقييم كامل للمشروعات الاستثمارية.
  • تقديم واعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية.
  • تقديم الأبحاث وخدمات التسويق الإلكتروني والبرمجة وغيرها من الحلول الذكية للمشاريع.

عميلنا العزيز لا داع للقلق بتاتًا من فشل المشاريع الاستثمارية. وتعاون اليوم مع ” ارتقاء” لتصل لقمة نجاحك، كل ما عليك الاتصال بنا الآن وانتظر أفضل نجاح وربح لك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك