Search
Close this search box.

5 أسباب لتبدأ استثمارك في مدينة رأس الحكمة الجديدة

5 أسباب لتبدأ استثمارك في مدينة رأس الحكمة الجديدة

انفراجه لأزمة الدولار.. وتوفير لفرص العمل، هذا ما بشرتنا به صفقة استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة القاطنة بمحافظة مرسى مطروح بجمهورية مصر العربية، حيث أكد نواب البرلمان المصري أن صفقة استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة تعد من أكبر الصفقات الاستثمارية الضخمة لتنمية مدينة رأس الحكمة على الساحل الشمالي الغربي لمصر التي أبرمتها الحكومة المصرية مع أكبر كيانات دولة الإمارات العربية المتحدة لتمنح الثقة في الاقتصاد المصري.

كما أنها تأتي بمنزلة انفراجه كبرى في أزمة شح الدولار في السوق المصري، وتفتح آفاقًا لأفضل فرص العمل بمنطقة رأس الحكمة، بجانب أنها ستعد أكبر منطقة جاذبة للسياح خلال الفترة المقبلة بإذن الله، مما في ذلك مؤشر حسن لنجاح مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة في وقتٍ وجيزٍ للغاية وبأعلى العوائد والأرباح، ولكن قبل البدء بأي مشروعٍ استثماري عليك أولاً التعاون مع شركة ” ارتقاء ” والتي تعد أفضل شركة في الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة، والتي من خلالها ستضمن النجاح الباهر والأرباح العظيمة لمشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة.

5 أسباب لتبدأ استثمارك في مدينة رأس الحكمة الجديدة

أصبحت مدينة رأس الحكمة الجديدة مثالًا يحتذى به في التطور الاقتصادي السريع لدولتي مصر والإمارات، حيث عمل رواد الأعمال والمستثمرون جاهدًا على تطوير منطقة الساحل الشمالي الغربي بالكامل من حيث البنية التحتية وتطوير شبكة الطرق العامة، وكذلك إنشاء المطارات، وإنشاء أفخم الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية التي سيهوي إليها السائحون من كل حدبٍ وصوب خلال فترة تقدر بـ 3 سنوات تقريبًا من البدء بتنفيذ صفقة استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة، حيث ترجع الصفقة بفوائد عظمى للمستثمرين كافةً، وإليك عميلنا العزيز 5 أسباب تجعلك تبدأ استثمارك في مدينة رأس الحكمة الجديدة:

أهمية دراسة الجدوى الاقتصادية لـ مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة

قبل البدء بأي مشروعٍ استثماري عليك إعداد دراسة جدوى اقتصادية معتمدة، حيث تعد دراسة الجدوى الاقتصادية أولى خطوات المشروع الاستثماري وأهمها، وبدونها تعرض نفسك للخطر المحتم، لذا حرص رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة بالتعاون مع شركة ” ارتقاء ” للحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية لتقديم أفضل أنواع دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة التي تناسب كل مشروعٍ على حدة، وذلك يتم بواسطة أهم وأكبر خبراء المستشارون الاقتصاديون في ” ارتقاء ” لضمان تنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح والحد من المخاطر المحتملة بقدر الإمكان وكذلك لجني أعلى العوائد والأرباح في مدةٍ قصيرة وبجودةٍ عالية، وإليك أهم ما يتم مناقشته في دراسة الجدوى الاقتصادية لدى “ارتقاء”:

الجدوى التسويقية:

تعد أهم مرحلة في دراسة الجدوى لأي مشروع هي ترتيبات تسويق منتجاته وإمداده بالمدخلات اللازمة لتشغيله، وكذلك على جانب المخرجات أو نواتج المشروع المقترح من الضروري إجراء تحليل دقيق للسوق المتوقع لمنتجات المشروع.

الجدوى الفنية:

تعد ركنًا أساسيًا من أركان دراسة الجدوى الاقتصادية، والدراسة الفنية للمشروع. هي التي تعتمد عليها جميع الدراسات التالية المالية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية. ومن الأساس لا يمكن اجراء تلك الدراسات دون وجود الدراسة الفنية والتي بدورها تقرر صلاحية اعداد المشروع وانشاءه من الناحية الفنية، وتعتمد هذه الدراسة بشكل كبير على جمع البيانات والمعلومات اللازمة التي تم الحصول عليها من خلال الدراسة التسويقية. ولذا فإن الفريق المتخصص في الجانب الفني يقوم بدوره بدراسة الجدوى الفنية.

الجدوى المالية:

كل مشروع استثماري وله تكاليف وعوائد تتحقق بعد تنفيذ المشروع، ومن التكاليف الأساسية في أي مشروع تكاليف استثمارية. وهي جميع ما ينفق على المشروع الاستثماري منذ بداية التفكير في عملية الاستثمار حتى دورة التشغيل العادية الأولى. وكذلك تكاليف جارية وتشمل جميع التكاليف قصيرة الأجل. وتكاليف مستلزمات التشغيل لدورة واحدة وتكاليف الأجور والمرتبات والوقود والطاقة.

الجدوى الاقتصادية:

يتشابه التقييم الاقتصادي مع التقييم المالي للمشروع في استخدام نفس ذات المقاييس. ولكن الفرق الجوهري هو أن التقييم الاقتصادي للمشروعات يهتم بقياس العائد الاقتصادي للمجتمع.

هل يراودك القلق يومًا من فشل المشاريع الاستثمارية، نحن في ” ارتقاء ” نمد يد العون إليك لتعلو لأعلى قمم النجاح. كل ما عليك التواصل معنا الآن. واكتب اسمك بين قائمة أكبر المستثمرين في العالم.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك