Search
Close this search box.

هل مشاريع رأس الحكمة فرصة استثمارية تستحق المغامرة؟

هل مشاريع رأس الحكمة فرصة استثمارية تستحق المغامرة؟

مدينة ساحلية على أطراف الساحل الشمالي الغربي لجمهورية مصر العربية، مدينة تمتعت مياهها باللون الأزرق الفيروزي والرمال الذهبية الساطعة، مدينة أحبها الصغير والكبير، شواطئها هادئة كهدوء سماءها وشمسها، ورمالها ناعمة كنعومة نسمات هواءها، تلك هي مدينة رأس الحكمة التابعة لمحافظة مرسى مطروح، مدينة متعها الله سبحانه بخيرات عديدة جعلت منها منفذًا هامًا لأكبر الاستثمارات الاقتصادية في العالم، حيث تمت اتفاقية تعاقد بين دولتي الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية على إقامة أهم وأضخم المشاريع الاستثمارية التي ستنقل الاقتصاد لدى الدولتين لمنزلة عليا لم تسبق لها من قبل، كما حرص رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على مشاريع رأس الحكمة على التعاون مع شركة ” ارتقاء ” لإعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية لكافة مشاريع رأس الحكمة، وذلك لضمان أفضل تنفيذ للمشاريع الاستثمارية بنجاح وأرباح هائلة.

هل مشاريع رأس الحكمة فرصة استثمارية تستحق المغامرة؟

نعم، والإجابة هنا لا تقتصر على نعم فقط إذ تعد صفقة مشاريع رأس الحكمة من أكبر الصفقات الناجحة التي لم تشهدها جمهورية مصر العربية من قبل، لما في ذلك من عوائد هامة على الدولتين وتحسين النمو والتطور الاقتصادي بهما بشكل كبير وملحوظ خلال فترة وجيزة وبالأخص على جمهورية مصر العربية، حيث ستزيد نسبة تطور القطاع السياحي بها بشكل لا يعقل في أقل من 5  سنوات فقط وسيهوي إليها العالم أجمع من كل حدب وصوب، كما ستساعد مشاريع رأس الحكمة في تطوير القطاع العقاري وكذلك القطاع الصناعي، وإليك أهم الفوائد العائدة من مشاريع رأس الحكمة:

  • إنشاء أحياء سكنية لكافة المستويات بالدولة.
  • فنادق عالمية على أعلى جودة ومستوى.
  • منتجعات سياحية للمواطنين والوافدين من خارج مصر.
  • مشروعات ترفيهية عملاقة.
  • تطوير كافة الخدمات العمرانية المتواجدة بمنطقة رأس الحكمة من مدارس وجامعات ومستشفيات ومباني إدارية وخدمية.
  • إنشاء منطقة حرة خاصة بالصناعات التكنولوجية والصناعات الخفيفة والخدمات اللوجستية.
  • إنشاء حي مركزي للمال والأعمال لاستقطاب الشركات العالمية.
  • تحقيق أرباح طائلة من وراء المشاريع الاستثمارية مما سيزيد من النمو الاقتصادي للدولة بشكلٍ فعال وذو كفاءة عالية.

أهمية دراسة الجدوى لـ مشاريع رأس الحكمة

حرص رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على مشاريع رأس الحكمة على التعاون مع شركة ” ارتقاء ” للحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية والتي تعد بكونها أفضل شركة دراسات جدوى اقتصادية في الشرق الأوسط بأكمله، حيث عملت شركة ” ارتقاء ” جاهدًا على تقديم دراسات الجدوى الاقتصادية لـ مشاريع رأس الحكمة والتي أعدت بأيدي خبراء المستشارون الاقتصاديون لتنفيذ المشاريع الاستثمارية بجودة عالية ونجاح هائل وكذلك بأعلى عائدٍ وربحٍ محقق، وإليك عميلنا العزيز أهم ما تتميز به شركة ” ارتقاء ” لدراسة الجدوى الاقتصادية:

الأسعار التنافسية:

سياسة التسعير هي الأقل على مستوى الوطن العربي وذلك رغبة منا في نشر ثقافة إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية لكافة المشاريع الاستثمارية، لذلك تعد شركة ” ارتقاء ” أهم شركات دراسة الجدوى بالشرق الأوسط.

التوافق مع كافة جهات التمويل:

 إيمانًا منا بضرورية الحصول على تمويل ودعم سواء مادي أو معنوي، فإننا في شركة ” ارتقاء ” نحرص على بناء كافة الدراسات لتكون متوافقة مع مسرعات الأعمال، البنوك، صناديق التنمية، البرامج التمويلية، وكافة جهات التمويل.

تحقيق رؤية الحاضر والمستقبل للدول:

نحرص دائمًا على أن يتم بناء الدراسات لتحقق الرؤية المخطط لها وبرامج التحول الوطني لمختلف الدول بالوطن العربي بشكل عام ودول الخليج بشكلٍ خاص.

دراسة سوق العمل الاقتصادي:

تعمل شركة ” ارتقاء ” على تقديم أفضل دراسة جدوى اقتصادية للمشاريع الاستثمارية في الشرق الأوسط بأكمله، لذا تقوم الشركة بدراسة سوق العمل الاقتصادي جيدًا وذلك لمعرفة كافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري ومعرفة كافة المنافسين في السوق، وتحديد إمكانية الاستمرار في المشروع الاستثماري من عدمه.

أعلى جودة وإخراج فني للمشروع:

نتبع كافة الأسس العلمية والعملية لتغطية كافة البنود الخاصة بدراسات الجدوى وخطط الأعمال. مع وضع لمسة خاصة لتسهيل وترتيب كافة معلومات أي مشروع لتحقيق أعلى النجاحات.

السرعة في انجاز المشاريع:

بواسطة فريق عملنا المتميز والمدرب على درجة عالية من الخبرة والمهارة والاحترافية. لضمان اخراج الدراسات في أسرع وقت ممكن.

تقديم خدمة ما بعد البيع:

نضمن لكافة عملاء شركة ” ارتقاء ” الحصول على كافة خدمات ما بعد البيع بصورة مجانية تمامًا. وتتمثل تلك الخدمات في (التعديل – الإضافة – الرد على الاستفسارات – توضيح الملاحظات وغيرها من الخدمات التي تخدم عميلنا بكل أريحية وسرعة).

عميلنا العزيز معنا ستخطو أولى خطوات النجاح باحترافية شديدة. كل ما عليك الاتصال بنا الآن وانتظر نجاحك المبهر في أقصر وقت ممكن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك