Search
Close this search box.

مشروعات رأس الحكمة طريقك لاستثمارات إماراتية ناجحة

مشروعات رأس الحكمة طريقك لاستثمارات إماراتية ناجحة

من أكبر دولة في الاقتصاد العالمي إلى أعرق دولة بحضاراتها وأمجادها، أرض الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، عقدت الدولتين معًا عقدًا وثيقًا لاستغلال منطقة رأس الحكمة التابعة لمحافظة مرسى مطروح بجمهورية مصر العربية لإقامة أضخم المشاريع الاستثمارية التي ستعود للدولتين بعوائد عظيمة سترفع من النمو الاقتصادي بشكلٍ كبيرٍ وفعال خلال فترةٍ وجيزة، حيث جذبت أرض رأس الحكمة العديد والعديد من أكبر رواد الأعمال والمستثمرون في العالم، وذلك يرجع لجمال شواطئها الزاهية وألوان رمالها البراقة، لذا حرص المستثمرون على استغلالها أيما استغلال لرفعها في سماء المدن السياحية في الوطن العربي بل وفي العالم أجمع، ولإتمام مشروعات رأس الحكمة بنجاح تعاون رواد الأعمال والمستثمرون مع شركة ” ارتقاء ” والتي تعد بكونها أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية في الشرق الأوسط بأكمله لإعداد دراسة جدوى معتمدة لإحياء مشروعات رأس الحكمة بنجاحٍ باهر وأرباحٍ عالية.

طفرة متوقعة في الاقتصاد المصري

مشروعات رأس الحكمة أصبحت طريقًا مختصرًا لتطور النمو الاقتصادي في مصر بشكلٍ فعال خلال فترةٍ وجيزة، حيث تساعد مشروعات رأس الحكمة في زيادة نمو العديد من القطاعات وبالأخص القطاع السياحي والقطاع العقاري، مما سيؤدي ذلك لجذب كافة السائحين من داخل مصر وخارجها لرؤية أهم الإنجازات المبدعة والمبتكرة على أرض رأس الحكمة بمعاونة دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا عمل رواد الأعمال والمستثمرون جاهدًا لتطوير رأس الحكمة بمشاريع استثمارية ناجحة للحد من الانحدار الاقتصادي في السوق المصرية مؤخرًا، ولإتمام مشروعات رأس الحكمة بنجاح تعاون المستثمرون مع شركة ” ارتقاء ” لإعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة بأيدٍ بناءة لها من الخبرة الكافية في تقديم الحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية وذلك لضمان أفضل نجاح للمشاريع الاستثمارية وبأعلى عائدٍ وربحٍ محقق، وإليك عميلنا العزيز أهم الفوائد العائدة لجمهورية مصر العربية من وراء مشروعات رأس الحكمة:

  • تنمية القطاع السياحي بجمهورية مصر العربية، وتنمية الاستثمارات الاقتصادية بدولة الإمارات المتحدة.
  • استغلال الثروات الطبيعية في منطقة رأس الحكمة والساحل الشمالي وتسخيرها في خدمات ومنتجات عالية الجودة.
  • توفير أسواق اقتصادية جديدة للشركات الصناعية الكبرى بمنطقة رأس الحكمة.
  • الاستفادة من القوانين المشجعة للاستثمار والاعفاءات الضريبية المقررة التي تمنحها الدول المضيفة للمستثمرين، وذلك يتم من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية إليها.
  • الاستفادة من التقدم التكنولوجي المتطور وفن الإدارة الحديث التي تمتاز بها دولتي مصر والإمارات مع توظيف الخبرات الإدارية النادرة في كثير من الأحوال.
  • تهدف رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في رأس الحكمة للقضاء أو الحد من مشكلة البطالة وذلك بتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل في المشروعات الاستثمارية التي يتم إنشاؤها.
  • دخول دولتي مصر والإمارات للأسواق التجارية الجديدة وتحسين حركتها التجارية مع كافة دول العالم الخارجي.
  • الرفع من نسب الصادرات أو زيادتها وتحسين ميزان المدفوعات لدولتي مصر والإمارات.
  • التقليل من نسب الواردات وذلك من خلال زيادة الإنتاج المحلي في جمهورية مصر العربية.
  • تحقيق أرباحًا طائلة من وراء المشاريع الاستثمارية.
  • توفير كافة الخدمات والمنتجات في السوق المحلي لخدمة أفراد مجتمعنا بشكلٍ فعال وخدمة ممتازة.

أهداف دراسة الجدوى لـ مشروعات رأس الحكمة

ما من مشروع أقيم في رأس الحكمة إلا وأعدت له دراسة جدوى اقتصادية مسبقًا. حيث تعد دراسة الجدوى بمثابة روح المشروع الاستثماري ولبه، وبدونها تتيه في عالم الاستثمار بلا دليل ولا مرشد، لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” على إرشادك وإعداد أفضل أنواع دراسات الجدوى الاقتصادية لتناسب كل مشروع على حدا، وذلك لضمان أفضل تنفيذ للمشاريع الاستثمارية لتحقق نجاحًا عاليًا وربحًا مبهرًا في وقت قصير وجهد عال، وإليك عميلنا العزيز أهم أهداف دراسة الجدوى لـ مشروعات رأس الحكمة:

  • توضيح الاستثمارات المطلوبة.
  • تقدير العائد المتوقع من استثمارات رأس الحكمة.
  • دراسة السوق جيدًا بجمهورية مصر العربية.
  • احتياجات المشروع وموقعه المناسب.
  • الحد من المخاطر التي قد تواجه رواد الأعمال.
  • تحديد استمرارية المشروع من عدمه.
  • إعداد تحليل حساسية للمشاريع الاستثمارية.
  • رسم خارطة طريق شاملة للمشروع الاستثماري تحوي كافة التكاليف.
  • تحديد المؤثرات الخارجية على المشروع كقوانين الدولة والتطور التقني وغيرهم أيضًا.
  • تحقيق أعلى العوائد والأرباح خلال فترة زمنية تم تحديدها مسبقًا في دراسة الجدوى الاقتصادية.

عميلنا العزيز إذا كنت تائهًا في عالم الاستثمار الاقتصادي. فلا داع للقلق مجددًا نحن ” ارتقاء ” نرشدك بأيدينا لطريق النجاح الباهر والأرباح الهائلة، كل ما عليك التواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكان موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك