Search
Close this search box.

مدينة رأس الحكمة الجديدة.. نواة لنجاح استثماري كبير

مدينة رأس الحكمة الجديدة.. نواة لنجاح استثماري كبير

نواة لنجاح استثماري كبير، صفة اتصفت بها مدينة رأس الحكمة الجديدة في الآونة الأخيرة، حيث أصبحت محط أنظار كبار رواد الأعمال والمستثمرون في العالم أجمع وبالأخص دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمت اتفاقية تعاقد بين دولتي الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية على بدء الاستثمار في مدينة رأس الحكمة الجديدة التابعة لمحافظة مرسى مطروح على حدود الساحل الشمالي الغربي لجمهورية مصر العربية، فامتازت مدينة رأس الحكمة الجديدة بجمالها الخلاب وهدوء موجها ونقاء جوها.

لذا حرص رواد الأعمال والمستثمرون على استغلالها في مشاريع استثمارية ضخمة ستنقل الاقتصاد لدى الدولتين لمنزلة عليا وبالأخص جمهورية مصر العربية، حيث ستقوم الصفقة بتطور هائل في قطاع السياحة الداخلية بمصر وستجذب رأس الحكمة أكثر من 5 مليون سائح سنويًا للأراضي المصرية، مما في ذلك مؤشر عال لنجاح المشاريع الاستثمارية وبأعلى العوائد والأرباح المحققة، ولضمان تنفيذها بنجاح باهر تعاون المستثمرون مع شركة ” ارتقاء ” لإعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية والتي أعدت بأيدي خبراء المستشارون الاقتصاديون، مما أدى ذلك لنجاح المستثمر بسرعة وجودة عالية.

هل رأس الحكمة لها انعكاس مباشر على سعر الصرف؟

تعد مدينة رأس الحكمة الجديدة أكبر الصفقات الاستثمارية التي لم تشهدها جمهورية مصر العربية من قبل، ومن المنتظر أن تكون الأرباح الناتجة عن مشروع مدينة رأس الحكمة الجديدة خلال الشهرين المقبلين إجمالي ما يقارب 35 مليون دولار تقسم على دفعتين، حيث أكد نائب رئيس حزب العربي الناصري محسن جلال أن استلام الدفعة الأولى من صفقة مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة يعزز من ثقة المستثمر الأجنبي في الاقتصاد المصري خلال الفترة الجارية، حيث تمثل الصفقة تدشينًا لمسار جديد وجني لثمار مسار الإصلاح الاقتصادي بجمهورية مصر العربية.

وفي هذا مؤشر إيجابي ينتظره السوق المصري وبالأخص في ملف الأسعار. مما أدى ذلك لانعكاس مباشر على سعر الصرف وأصبح تحدي له أولوية على طاولة الاجتماعات بالحوار الوطني الاقتصادي. كما حرص رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على إتمام صفقة مدينة رأس الحكمة الجديدة على التعاون مع شركة ” ارتقاء ” لإعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة والتي أعدت بأيد بناءة من فريق عمل الشركة البارع في إتقان المشاريع الاستثمارية وتنفيذها بأفضل شكل ونجاح باهر في فترة وجيزة وبجهد عال. مما أدى ذلك لتصنيف شركة ” ارتقاء ” كأفضل شركة دراسة جدوى في دول الخليج والشرق الأوسط بأكمله.

ما أهمية دراسة الجدوى في مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة؟

دراسة الجدوى الاقتصادية لا غنى عنها في أي مشروع استثماري. لذا حرص رواد الأعمال والمستثمرون على التعاون مع شركة ” ارتقاء ” لإعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية لمشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة. وذلك لضمان تنفيذها بأفضل شكل ونجاح ممكن، حيث تعمل دراسة الجدوى الاقتصادية على تحديد مدى استمرارية المشروع الاستثماري من العدم. كما تحدد الفترة الزمنية الازمة لإقامة مشروع استثماري ناجح. وكذلك تعمل على دراسة السوق الاقتصادي جيدًا لضمان تقديم أفضل خدمة لكافة الفئات المستهدفة. وإليك عميلنا العزيز أهم ما يتم مناقشته في دراسة الجدوى الاقتصادية:

عميلنا العزيز مع ” ارتقاء ” سيرتقي اسمك بين أكبر رواد الأعمال في العالم. كل ما عليك التواصل معنا الآن وانطلق في عالم الاستثمار الاقتصادي بطلاقة باهرة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكان موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك