Search
Close this search box.

مدينة رأس الحكمة الجديدة رؤية استثمارية ناجحة مع أفضل شركات دراسات الجدوى

مدينة رأس الحكمة الجديدة رؤية استثمارية ناجحة مع أفضل شركات دراسات الجدوى

من البدو للحضارة العظمى، هكذا كانت دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أن وصلت ليومنا الحالي لأعظم الحضارات والاستثمارات الاقتصادية التي سحرت أعين العالم أجمع فأصبحت وجهة للكثير من السائحين من مختلف بلدان العالم العربي والغربي، كما جذبت أكبر رواد الأعمال والمستثمرون في الوطن العربي والأجنبي لإقامة أفضل المشاريع الاستثمارية على أرضها، فأصبحت الإمارات اليوم تملك أفضل رجال الأعمال في العالم أجمع، لذا حرصت دولة الإمارات العربية المتحدة على توسيع استثماراتها الاقتصادية أكثر وأكثر بتعاقد صفقة استثمار مدينة رأس الحكمة الجديدة مع جمهورية مصر العربية لتحقيق نمو اقتصادي هائل للدولتين وبالأخص مصر لما فيها من تدهور اقتصادي في الوقت الحالي.

حيث ستساعد صفقة استثمار مدينة رأس الحكمة الجديدة في تطوير القطاع السياحي في مصر بشكلٍ كبيرٍ وفعال خلال فترة بسيطة تقدر بـ 3 أعوام تقريبًا، كما سيكون لها تأثير فعال في عدة قطاعات أخرى كالقطاع العقاري والصناعي وغيرهم أيضًا، لذا حرص رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة بالتعاون مع شركة ” ارتقاء ” والتي تعد أفضل شركة لإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية لضمان تنفيذ المشاريع بنجاحٍ وأرباحٍ هائلة بإذن الله.

ما الأهداف العائدة من استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة؟

تهدف صفقة استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة بجمهورية مصر العربية بالتعاقد مع دولة الإمارات المتحدة لإقامة أهم المشاريع الاستثمارية الناجحة التي ستعود بفوائد هامة للدولتين من حيث عدة أمور كـ تنمية وتطور الاقتصاد للدولتين على مستوى العالم أجمع، وإليك عميلنا العزيز أهم الأهداف العائدة من استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة:

  • تنمية القطاع السياحي بجمهورية مصر العربية، وتنمية الاستثمارات الاقتصادية بدولة الإمارات المتحدة.
  • استغلال الثروات الطبيعية في منطقة رأس الحكمة والساحل الشمالي وتسخيرها في خدمات ومنتجات عالية الجودة.
  • توفير أسواق اقتصادية جديدة للشركات الصناعية الكبرى بمنطقة رأس الحكمة.
  • الاستفادة من القوانين المشجعة للاستثمار والاعفاءات الضريبية المقررة التي تمنحها الدول المضيفة للمستثمرين، وذلك يتم من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية إليها.
  • الاستفادة من التقدم التكنولوجي المتطور وفن الإدارة الحديث. التي تمتاز بها دولتي مصر والإمارات مع توظيف الخبرات الإدارية النادرة في كثير من الأحوال.
  • تهدف رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في رأس الحكمة للقضاء. أو الحد من مشكلة البطالة وذلك بتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل في المشروعات الاستثمارية التي يتم إنشاؤها.
  • دخول دولتي مصر والإمارات للأسواق التجارية الجديدة وتحسين حركتها التجارية مع كافة دول العالم الخارجي.
  • الرفع من نسب الصادرات أو زيادتها وتحسين ميزان المدفوعات لدولتي مصر والإمارات.
  • التقليل من نسب الواردات وذلك من خلال زيادة الإنتاج المحلي في جمهورية مصر العربية.
  • تحقيق أرباحًا طائلة من وراء المشاريع الاستثمارية.
  • توفير كافة الخدمات والمنتجات في السوق المحلي لخدمة أفراد مجتمعنا بشكلٍ فعال وخدمة ممتازة.

نحن ” ارتقاء ” نعمل دائمًا لخدمتك بأفضل شكلٍ لنوصلك لنجاحك بأقصى سرعة وبأعلى العوائد والأرباح المحققة. كل ما عليك التواصل معنا الآن وانطلق باستثمارك لأعلى القمم.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك