Search
Close this search box.

دراسة جدوى احترافية هي خطوة اساسية لاستثمارك في مدينة رأس الحكمة الجديدة

دراسة جدوى احترافية هي خطوة اساسية لاستثمارك في مدينة رأس الحكمة الجديدة

ها قد بدأنا بتحقيق رؤية مصر 2030 في الآونة الأخيرة على أرض مدينة رأس الحكمة الجديدة، حيث استغلت جمهورية مصر العربية موقع رأس الحكمة الاستراتيجي ومناخها الرائع صيفًا وشتاءً وتسخيرها في أضخم المشاريع الاستثمارية التي لم تشهدها مصر من قبل، حيث وقعت جمهورية مصر العربية عقد تطوير مشروع مدينة رأس الحكمة الجديدة بشراكة دولة الإمارات العربية المتحدة باستثمار قدر بنحو 150 دولار خلال مدة تطوير المشاريع الاستثمارية على أرض رأس الحكمة، كما يتضمن المشروع ضخ ما يقرب من 35 مليار دولار استثمارًا أجنبيًا مباشرًا لخزانة جمهورية مصر العربية خلال شهرين.

كما تعد صفقة استثمار مدينة رأس الحكمة الجديدة ذات أثر بالغ في القطاع السياسي والاقتصادي لمصر، حيث تعد الصفقة حاليًا من أكبر الصفقات الاستثمارية في العالم أجمع، لذا حرص رواد الأعمال والمستثمرون للتعاون مع شركة ” ارتقاء ” والتي تعد أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية في الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله، إذ تملك الشركة حفنة من خبراء المستشارون الاقتصاديون البارعون في إتمام المشاريع الاستثمارية بنجاح هائل عن طريق إعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية والتي أعدت خصيصًا لمشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة لضمان تنفيذها بنجاح وبأعلى العوائد والأرباح العظيمة للدولتين.

الهدف من استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة

رأس الحكمة اليوم بأرض مصر تعد منفذًا سياحيًا جديدًا وهامًا لتنمية السياحة الداخلية بجمهورية مصر العربية أكثر وأكثر ولجذب كافة الأفراد والجنسيات المختلفة من جميع أنحاء العالم لرؤية التطور الحديث الذي شهدته الأراضي المصرية مؤخرًا، حيث تساعد صفقة استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة في استقطاب الاستثمارات الأجنبية بشكلٍ مباشر في خلال المرحلة المقبلة، كما ستساعد في تطوير البنية التحتية في منطقة الساحل الشمالي بأكمله، فبهذا ستزيد نسبة الاستثمار في القطاع السياحي وفي هذا تطور لعدة أمور هامة ستنقل الدولة خلال فترة وجيزة لمكانة اقتصادية أخرى، لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” للحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية على معاونة المستثمر وتقديم أفضل دراسة جدوى اقتصادية له لضمان تنفيذ مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة بنجاح وبأعلى عائد وربح ممكن.

دراسة الجدوى الاقتصادية لـ استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة

تعد دراسة الجدوى الاقتصادية أهم خطوة في تنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح وكفاءة عالية الجودة. وما من مشروع ناجح إلا وأعدت له مسبقًا دراسة جدوى اقتصادية معتمدة، وذلك لمساعدة رواد الأعمال والمستثمرون في إتمام مشاريعهم الاستثمارية بنجاح والحد من المخاطر بقدر الإمكان وتجنب الخسائر الفادحة التي إن شاء وقوعها أدت لهلاك المشروع الاستثماري والخسارة العظمى، لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” والتي تعد بدورها أفضل شركة دراسة جدوى في الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله على إنشاء دراسات جدوى اقتصادية بكفاءة عالية وجودة ممتازة لإتمام نجاح استثمارات مدينة رأس الحكمة الجديدة وتحقيق أعلى العوائد والأرباح في خلال مدة وجيزة يتم تحديدها في مرحلة إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية، وإليك عميلنا العزيز أهم ما قدمته ” ارتقاء ” في دراسة الجدوى الاقتصادية:

التوافق مع كافة جهات التمويل:

إيمانًا منا بضرورية الحصول على تمويل ودعم سواء مادي أو معنوي. فإننا في شركة ” ارتقاء ” نحرص على بناء كافة الدراسات لتكون متوافقة مع مسرعات الأعمال، البنوك، صناديق التنمية، البرامج التمويلية، وكافة جهات التمويل.

تحقيق رؤية الحاضر والمستقبل للدول:

نحرص دائمًا على أن يتم بناء الدراسات لتحقق الرؤية المخطط لها. وبرامج التحول الوطني لمختلف الدول بالوطن العربي بشكل عام ودول الخليج بشكل خاص.

دراسة سوق العمل الاقتصادي:

تعمل شركة ” ارتقاء ” على تقديم أفضل دراسة جدوى اقتصادية للمشاريع الاستثمارية في الشرق الأوسط بأكمله. لذا تقوم الشركة بدراسة سوق العمل الاقتصادي جيدًا. وذلك لمعرفة كافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري ومعرفة كافة المنافسين في السوق. وتحديد إمكانية الاستمرار في المشروع الاستثماري من عدمه.

أعلى جودة وإخراج فني للمشروع:

نحن في ” ارتقاء ” نتبع كافة الأسس العلمية والعملية لتغطية كافة البنود الخاصة بدراسات الجدوى وخطط الأعمال. مع وضع لمسة خاصة لتسهيل وترتيب كافة معلومات أي مشروع لتحقيق أعلى النجاحات.

عميلنا العزيز ارتقي سلم المجد والنجاح مع ” ارتقاء ” واحفر اسمك على رمال مدينة رأس الحكمة الجديدة. لتكون الأول بين المنافسين والأقران. كل ما عليك التواصل معنا الآن وانطلق لتحقق أفضل النجاحات.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكان موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك