Search
Close this search box.

دراسة الجدوى تحقق لك الحلم بالاستثمار في مدينة رأس الحكمة الجديدة

دراسة الجدوى تحقق لك الحلم بالاستثمار في مدينة رأس الحكمة الجديدة

أصبحت اليوم مدينة رأس الحكمة الجديدة خاطفة لكافة أنظار البشر في العالم أجمع، حيث تملك رأس الحكمة أهم الثروات الطبيعية، كما تملك موقعًا مميزًا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مما جعلها تتميز بجوٍ رائع صيفًا وشتاءً وشواطئ هادئة الموج مما أتاح ذلك للسباحة فيها بأمان، كما تملك مدينة رأس الحكمة الجديدة أهم التضاريس الجغرافية التي جذبت إليها أعين رواد الأعمال والمستثمرون لإقامة أضخم المشاريع الاستثمارية على أرضها وتحقيق النجاح الاقتصادي الباهر بها.

حيث نصت صفقة مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة بين دولتي الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية على تطوير منطقة الساحل الشمالي الغربي بجمهورية مصر العربية وبالأخص مدينة رأس الحكمة الجديدة التابعة لمحافظة مرسى مطروح، حيث تنص الصفقة على تطوير البنية التحتية برأس الحكمة وإقامة أضخم الفنادق والمنتجعات السياحية، ولإتمام المشاريع الاستثمارية بنجاح حرص المستثمرون على التعاون مع شركة ” ارتقاء ” والتي تعد بكونها أفضل شركة في دول الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله في تقديم الحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية ودراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة التي تضمن للمستثمر نجاح المشروع بكفاءة عالية وبربحٍ عظيم بإذن الله.

حقيقة بيع المدينة الساحلية في مصر

شغلت مدينة رأس الحكمة الجديدة بجمهورية مصر العربية مواقع التواصل الاجتماعي إثر بعض المزاعم والشائعات التي لا أصل لها حول بيع مدينة رأس الحكمة الجديدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسرعان ما نفته الحكومة المصرية مع تأكيد رغبتها في تنمية رأس الحكمة بالشراكة مع كيانات عالمية ذات قدرة تمويلية عظيمة، حيث تنص صفقة مشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة على تعاون دولتي الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية على استغلال منطقة الساحل الشمالي الغربي بالكامل وبالأخص مدينة رأس الحكمة الجديدة التابعة لمحافظة مرسى مطروح الممتدة على الشريط الساحلي من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي وحتى الكيلو 220 بمدينة مرسى مطروح.

حيث تعد رأس الحكمة المنطقة الواعدة لمستقبل الاستثمار السياحي لجمهورية مصر العربية. وتدفق رؤوس الأموال من أكبر رواد الأعمال في العالم والاستثمارات الأجنبية المباشرة التي تقدر بعشرات المليارات من الدولارات. كما ستعمل الصفقة على إقامة أضخم المشاريع الاستثمارية من تطوير بنية تحتية وإقامة أفخم الفنادق والمنتجعات السياحية والقرى السياحية، كما سيتم تطوير الطرق والمطارات. مما يؤدي ذلك لجذب السائحين من كل حدب صوب خلال فترة زمنية محددة تقدر بـ 5 سنوات، وفي هذا مؤشر حسن لنمو وتطور القطاع السياحي بمصر بنسبة عالية خلال فترة وجيزة للغاية سترفع من القيمة الاقتصادية لها في السوق العالمي، كما حرص رواد الأعمال والمستثمرون على التعاون مع شركة ” ارتقاء ” والتي تعد أفضل شركة في الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله في تقديم دراسات جدوى اقتصادية مختلفة لمشاريع مدينة رأس الحكمة الجديدة لضمان تنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاحٍ وأرباحٍ عالية.

نموذج لدراسة جدوى ناجحة مقدمة من ” ارتقاء “

بذلت شركة ” ارتقاء ” بذلاً عاليًا لنجاح مشاريعها الاستثمارية في وقت وجيز وبجودة عالية وربح عظيم في آن واحد، مما أدى ذلك لسطوع نورها بين الشركات في الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله. وتهافت عليها رواد الأعمال والمستثمرون للتعاون مع شركة ” ارتقاء ” لطلب أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة. لضمان أفضل تنفيذ للمشاريع الاستثمارية وبأعلى العوائد والأرباح المحققة. وإليك عميلنا العزيز نموذجًا لمشروع استثماري ناجح مقدم من ” ارتقاء “:

دراسة جدوى مدينة مغطاة للألعاب المائية والثلجية:

المشروع عبارة عن إنشاء مدينة مغطاة لكلًا من الألعاب المائية. والألعاب الثلجية التي أصبح يهواها كلًا من الكبار والصغار. وذلك يرجع إلى كون هذه والعناصر والمكونات والخدمات التي يتم تقديمها من قبل المشروع تعد من أهم الأسس. التي يمكن من خلالها أن تقوم بالوصول إلى تقديم أعلى قدر من الترفيه إلى العملاء. وبهذا الأمر عليك أن تقوم بالاهتمام بمراعاة كافة عناصر الأمن والسلامة. كما أن هناك العديد من الأماكن ذات الخصوصية العالية التي تختص بالنساء فقط. وهو ما يتيح إليك أن تستهدف فئة كبيرة من العملاء. هذه الفئة قادرة على تحقيق أعلى قدر من الطلبات إلى هذه الخدمات من خلالها. وبما أن هذا المشروع من المشروعات الكبيرة عليك أن تقوم بالفعل بمراعاة اختيار الموقع بناء على الدراسة الميدانية المميزة. التي تسهل عملية الوصول إليه بشكل سهل للغاية.

يمكنك أنت أيضًا أن تحفر اسمك في رمال مدينة رأس الحكمة الجديدة وتصبح واحدًا من أكبر رواد الأعمال في العالم. كل ما عليك التواصل مع ” ارتقاء “ وانتظر نجاحك الباهر.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك