Search
Close this search box.

ما العائد من استثمارك في مشاريع رأس الحكمة مع أفضل شركة دراسات جدوى؟

ما العائد من استثمارك في مشاريع رأس الحكمة مع أفضل شركة دراسات جدوى؟

لا تخلو ألسنة الجميع من مشاريع رأس الحكمة في الآونة الأخيرة، حيث انتشرت أخبار الصفقة بين كافة الفئات في المجتمع بسرعة عالية، وذلك كونها تعد أكبر صفقة اقتصادية شهدتها جمهورية مصر العربية، كما تعد من أكبر الصفقات في الاقتصاد العالمي، حيث نصت الصفقة على اتفاقية معلنة اتخذتها دولتي الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية على تطوير منطقة الساحل الشمالي الغربي لمصر وبالأخص مدينة رأس الحكمة التابعة لمحافظة مرسى مطروح، حيث سترجع الصفقة بفوائد جمة للدولتين من حيث النمو الاقتصادي وسترجع بعوائد أعظم لجمهورية مصر العربية، حيث ستساعد الصفقة في تطوير القطاع السياحي بشكل كبير فستجذب المدينة أكثر من 5 ملايين سائح سنويًا، وفي هذا أعلى مؤشرات نجاح صفقة مشاريع رأس الحكمة، ولإتمام المشاريع الاستثمارية بنجاح عملت جاهدًا شركة ” ارتقاء ” على تقديم دراسات جدوى اقتصادية متنوعة تناسب كافة مشاريع رأس الحكمة لضمان تنفيذها في وقت وجيز وبأعلى العوائد والأرباح.

هل تم بيع رأس الحكمة لدولة الإمارات؟

في الآونة الأخيرة كثرت الأقاويل والأحاديث والشائعات الفارغة حول بيع مصر مدينة رأس الحكمة لدولة الإمارات العربية المتحدة ولكن في الحقيقة لا أساس من الصحة لمثل هذه الأقاويل، فصفقة مشاريع رأس الحكمة ليست قائمة على بيع ممتلكات وأصول الدولة بل هو مجرد تعاقد بين الدولتين لتنمية وتطوير مدينة رأس الحكمة والساحل الشمالي الغربي بجمهورية مصر العربية باستثمار يبلغ قيمته أكثر من 35 مليار دولار لإقامة وانشاء منطقة سياحية ساحلية عالمية يهوي إليها البشر من كل حدب وصوب، حيث ستقام أكبر وأضخم الفنادق العالمية والمنتجات السياحية، كما سيتم تطوير البنية التحتية بشكل كبير وفعال، وفي هذا عوائد عظيمة عائدة على الدولتين، وإليك أهم الأهداف الناتجة عن مشاريع رأس الحكمة:

  • تنمية القطاع السياحي بجمهورية مصر العربية، وتنمية الاستثمارات الاقتصادية بدولة الإمارات المتحدة.
  • استغلال الثروات الطبيعية في منطقة رأس الحكمة والساحل الشمالي وتسخيرها في خدمات ومنتجات عالية الجودة.
  • توفير أسواق اقتصادية جديدة للشركات الصناعية الكبرى بمنطقة رأس الحكمة.
  • الاستفادة من القوانين المشجعة للاستثمار والاعفاءات الضريبية المقررة التي تمنحها الدول المضيفة للمستثمرين، وذلك يتم من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية إليها.
  • الاستفادة من التقدم التكنولوجي المتطور وفن الإدارة الحديث التي تمتاز بها دولتي مصر والإمارات مع توظيف الخبرات الإدارية النادرة في كثير من الأحوال.
  • تهدف رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في رأس الحكمة للقضاء أو الحد من مشكلة البطالة وذلك بتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل في المشروعات الاستثمارية التي يتم إنشاؤها.
  • دخول دولتي مصر والإمارات للأسواق التجارية الجديدة وتحسين حركتها التجارية مع كافة دول العالم الخارجي.
  • الرفع من نسب الصادرات أو زيادتها وتحسين ميزان المدفوعات لدولتي مصر والإمارات.
  • التقليل من نسب الواردات وذلك من خلال زيادة الإنتاج المحلي في جمهورية مصر العربية.
  • تحقيق أرباحًا طائلة من وراء المشاريع الاستثمارية.
  • توفير كافة الخدمات والمنتجات في السوق المحلي لخدمة أفراد مجتمعنا بشكل فعال وخدمة ممتازة.

نموذج لمشروع سياحي ناجح من مشاريع رأس الحكمة

تعددت مشاريع رأس الحكمة وذلك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للمجتمع بل وللعالم أجمع. لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” للتعاون مع رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على مشاريع رأس الحكمة لإعداد أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الاستثمارية وذلك ليتم تنفيذها بنجاح وجودة عالية. حيث صنفت ” ارتقاء ” كأفضل شركة في الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله. وإليك عميلنا العزيز نبذة عن مشروعٍ سياحي ناجح مقدم من ” ارتقاء “:

دراسة جدوى مشروع قرى سياحية:

فكرة المشروع تتمثل في إقامة قرية سياحية متميزة للغاية. حيث يتم العمل على تصميم القرى بطريقة رائعة وفي منطقة مميزة للغاية. حيث يتم العمل على إنشاء مجموعة من الغرف والشاليهات بداخلها. كما تعد الفكرة في ذلك المشروع متميزة للغاية ولها أهمية كبيرة. حيث تحتاج إلى التخطيط الجيد للمشروع من أجل تنفيذ أفكارك بطريقة جيدة والعمل على تنفيذها بالشكل السليم.

عميلنا العزيز يمكنك أن تكون أنت أيضًا واحدًا من أكبر رواد الأعمال في مشاريع رأس الحكمة. كل ما عليك التواصل معنا الآن وارتقي مع ” ارتقاء “.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكان موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك