Search
Close this search box.

لماذا تستعين بأفضل شركة دراسة جدوى لتبدأ استثمارك في مشروعات رأس الحكمة؟

لماذا تستعين بأفضل شركة دراسة جدوى لتبدأ استثمارك في مشروعات رأس الحكمة؟

كانت قديمًا محل استراحة الملوك والرؤساء، وأصبحت اليوم محط أنظار العالم أجمع، تلك هي مدينة رأس الحكمة القاطنة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في جمهورية مصر العربية، مدينة متعها الله سبحانه بخيرات عديدة جعلت أفئدة الناس تهوي إليها من كل جانب، لذا حرص رواد الأعمال والمستثمرون في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاقد مع جمهورية مصر العربية لاستغلال خيراتها في مشاريع استثمارية ناجحة تزيد من النمو الاقتصادي للدولتين بنسبة كبيرة للغاية خلال فترة وجيزة، حيث عملت مشروعات رأس الحكمة على تطوير أهم القطاعات الاقتصادية في مصر ومساعدة الدولة بالنهوض في السوق الاقتصادي بأعلى كفاءة في أسرع وقتٍ ممكن، لذا قامت شركة ” ارتقاء ” بمد اليد العون للمستثمر ومساعدته لإتمام مشروعات رأس الحكمة بنجاح وبأعلى العوائد والأرباح.

ما الذي تقدمه ” ارتقاء ” لـ مشروعات رأس الحكمة؟

” ارتقاء ” شركة أنشئت لتقديم خدمة الاستشارات الاقتصادية بواسطة فريق من خبراء المستشارون الاقتصاديون البارعون في إخراج عملهم بإتقان ومهارة عالية، حيث حرصت شركة ” ارتقاء ” على مساعدة رواد الأعمال والمستثمرون لإتمام مشروعات رأس الحكمة بنجاح خلال وقت قصير وبأعلى العوائد والأرباح المحققة من خلال أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة التي أعدت خصيصًا لتنفيذ المشاريع الاستثمارية بدقة وجودة عالية، وإليك عميلنا العزيز أهم المراحل التي تتبعها ” ارتقاء ” في إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية:

مرحلة الملخص التنفيذي:

في هذه المرحلة يتم تحديد الهيكل التنظيمي المناسب لمشروعك الاستثماري، وإعداد الدراسة له بالشكل المناسب لإكماله بنجاح وبجودة عالية، حيث يتم استكمال المشروع بناءً على النتائج الأولية في التحليل الفني وذكر كافة المكونات الرئيسية المتعلقة بالمشروع الاستثماري.

مرحلة تحديد حجم المشروع:

تعد المرحلة الثانية من دراسة جدوى المشروع، حيث يتم دراسة حجم وطبيعة المشروع وتحديد دوره الأساسي في إظهار القيمة الإنتاجية من خلال توضيح الآتي لفهم القدرة الإنتاجية للمشروع جيدًا:

  • الآلات المستخدمة.
  • المعدات الازمة لإحياء المشروع.
  • القوى العاملة والموارد البشرية.
  • تحديد كافة التكاليف الإنتاجية والإجمالية.
  • تحديد السعة الإنتاجية للمشروع الاستثماري.
  • خطوط الإنتاج في المشروع.
  • تحديد حقوق الانتفاع الأساسية.

مرحلة أساليب الإنتاج:

نبدأ هنا في تحديد أسلوب الإنتاج الرئيسي للمشروع والذي يتمثل في التحليلات التالية:

  • استخدام جميع الموارد الازمة للمشروع الاستثماري.
  • توصيف الخصائص المتعلقة بالمنتج القائم عليه المشروع.
  • قياس الطاقة الإنتاجية المتعلقة بالمشروع الاستثماري.
  • تقدير عدد الوحدات التي تساعد في خلق فترة زمنية محددة لمشروعك الاستثماري.

مرحلة الوسائل والمعدات الفنية:

تعد هذه المرحلة ذات أهمية بالغة في دراسة الجدوى الاقتصادية، حيث تعمل على بناء الخطط التسويقية المختلفة والمتنوعة بناءً على حجم الإنتاج، ويتم ذلك من خلال توفير الوسائل والمعدات الفنية الازمة لإحياء المشروع واستكماله بالشكل المناسب وبتحديد مدة زمنية مناسبة لإقامة المشروع الاستثماري.

مرحلة الهيكل الداخلي للفكرة:

تعتبر هذه المرحلة مهمة في تيسير إتمام المشروع الاستثماري وتنفيذه بنجاح، حيث يتم تحديد كافة الآلات والمعدات الازمة للعملية الإنتاجية بدايةً من المواد الخام، كما يتم تحديد الأعمال الإدارية والفنية، وكذلك تحديد أعمال الصيانة الرئيسية والخدمات الأمنية المناسبة لمشروعك الاستثماري، كما يتم تحديد هيكلة الأجور للعمالة ومصاريف التأمين والتدريب وغيرها من العوامل المهمة في إجراء دراسة جدوى شاملة ومتكاملة، كما يتم أيضًا تقدير حجم التكاليف المتاحة في إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية من خلال تحديد رأس المال الخاص بالمباني والأراضي والمعدات وغيرها.

عميلنا العزيز لا داعِ للقلق مع ” ارتقاء ” فنحن دليل خير لك لنجاح مشاريعك الاستثمارية بأعلى جودة وكفاءة. كل ما عليك التواصل معنا الآن. وانطلق في مشروعات رأس الحكمة باحترافية شديدة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك