Search
Close this search box.

كيف تستفيد من مشروعات رأس الحكمة كفرصة استثمارية ذهبية؟

كيف تستفيد من مشروعات رأس الحكمة كفرصة استثمارية ذهبية؟

شهدت أرض مصر تطورًا هائلاً في الآونة الأخيرة مما جعلها محط أنظار الكثير من كافة أنحاء العالم، من عامة الأفراد لأكبر رواد الأعمال والمستثمرون، إذ تملك جمهورية مصر العربية خيراتٍ عديدة وأهم الثروات الطبيعية المتواجدة بأرضها، كما أصبحت تملك بنية تحتية قوية، مما أدى ذلك لتفكير المستثمرين في منطقة رأس الحكمة التابعة لمحافظة مرسى مطروح على حدود الساحل الشمالي الغربي لجمهورية مصر العربية، حيث تمتاز رأس الحكمة بسواحلها الجذابة ومنظرها البديع، لذا عمل المستثمرون جاهدًا للتعاون مع شركة ” ارتقاء ” والتي تعد أفضل شركة دراسات جدوى اقتصادية في دول الخليج والوطن العربي بأكمله، حيث تم إعداد دراسة جدوى معتمدة خاصة بـ مشروعات رأس الحكمة لضمان تنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح وكفاءة عالية ولجني أعلى العوائد والأرباح في أقصر وقتٍ ممكن.

ما الهدف من مشروعات رأس الحكمة؟

عقدت دولة الإمارات المتحدة عقدًا وثيقًا مع جمهورية مصر العربية لإنشاء مشروعات رأس الحكمة واستغلال المنطقة بالكامل في أهم المشاريع الاستثمارية التي ستعود بفوائد جمة للدولتين، حيث سيتم إنشاء أكبر وأفخم الفنادق والمنتجعات، والمطارات والموانئ وشبكات النقل العام، مما سيؤدي ذلك لإحداث طفرة كبيرة في تطور الجانب السياحي بجمهورية مصر العربية وسيجذب إليها الكثير والكثير من كافة أفراد المجتمع، كما ستؤدي مشروعات رأس الحكمة لجني أعلى العوائد والأرباح للدولتين في وقتٍ وجيز، ولإتمام المشاريع الاستثمارية بنجاح حرصت شركة ” ارتقاء ” والتي تعد بكونها أفضل شركة استشارات اقتصادية في الشرق الأوسط بأكمله على تقديم أفضل أنواع دراسات الجدوى الاقتصادية لضمان تنفيذ المشاريع بشكلٍ مبهر ونجاحٍ هائل، وإليك عميلنا العزيز أهم الأهداف لـ مشروعات رأس الحكمة:

  • تنمية القطاع السياحي بجمهورية مصر العربية، وتنمية الاستثمارات الاقتصادية بدولة الإمارات المتحدة.
  • استغلال الثروات الطبيعية في منطقة رأس الحكمة والساحل الشمالي وتسخيرها في خدمات ومنتجات عالية الجودة.
  • توفير أسواق اقتصادية جديدة للشركات الصناعية الكبرى بمنطقة رأس الحكمة.
  • الاستفادة من القوانين المشجعة للاستثمار والاعفاءات الضريبية المقررة التي تمنحها الدول المضيفة للمستثمرين، وذلك يتم من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية إليها.
  • الاستفادة من التقدم التكنولوجي المتطور وفن الإدارة الحديث التي تمتاز بها دولتي مصر والإمارات مع توظيف الخبرات الإدارية النادرة في كثير من الأحوال.
  • تهدف رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في رأس الحكمة للقضاء أو الحد من مشكلة البطالة وذلك بتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل في المشروعات الاستثمارية التي يتم إنشاؤها.
  • دخول دولتي مصر والإمارات للأسواق التجارية الجديدة وتحسين حركتها التجارية مع كافة دول العالم الخارجي.
  • الرفع من نسب الصادرات أو زيادتها وتحسين ميزان المدفوعات لدولتي مصر والإمارات.
  • تحقيق أرباحًا طائلة من وراء المشاريع الاستثمارية.
  • توفير كافة الخدمات والمنتجات في السوق المحلي لخدمة أفراد مجتمعنا بشكلٍ فعال وخدمة ممتازة.

كيف تستفيد من مشروعات رأس الحكمة؟

رأس الحكمة أصبحت حديثًا شاغلًا لبال العديد من الفئات والأفراد في المجتمع لما ستعود على المستثمرين بفوائد عظيمة، لذا عملت شركة ” ارتقاء ” جاهدًا لتقديم أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية لإقامة مشروعات رأس الحكمة بأعلى جودة وبأعلى ربحٍ ممكن، وإليك أهم الفوائد العائدة على المستثمرين وجمهورية مصر العربية:

  • دعم زيادة الإنتاج لمنظومة السلع والخدمات والقطاعات الاقتصادية المرتبطة بالمشروعات السياحية والعقارية والفندقية وبالتالي رفع معدل النمو.
  • إنشاء أحياء سكنية لكافة المستويات بالدولة.
  • فنادق عالمية على أعلى جودة ومستوى.
  • منتجعات سياحية للمواطنين والوافدين من خارج مصر.
  • مشروعات ترفيهية عملاقة.
  • تطوير كافة الخدمات العمرانية المتواجدة بمنطقة رأس الحكمة من مدارس وجامعات ومستشفيات ومباني إدارية وخدمية.
  • إنشاء منطقة حرة خاصة بالصناعات التكنولوجية والصناعات الخفيفة والخدمات اللوجستية.
  • إنشاء حي مركزي للمال والأعمال لاستقطاب الشركات العالمية.
  • تحقيق أرباح طائلة من وراء المشاريع الاستثمارية. مما سيزيد من النمو الاقتصادي للدولة بشكل فعال وذو كفاءة عالية.

عميلنا العزيز يمكنك أن تكون أنت أيضًا ضمن مستثمرين مشروعات رأس الحكمة وانطلق معنا لأعلى الغايات والقمم. كل ما عليك التواصل معنا الآن فنحن ” ارتقاء ” نرتقي بك دومًا للقمة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك