Search
Close this search box.

دليلك لمعرفة كيفية نجاح استثمارات رأس الحكمة بدراسة الجدوى الاحترافية

دليلك لمعرفة كيفية نجاح استثمارات رأس الحكمة بدراسة الجدوى الاحترافية

في الآونة الأخيرة شهدت جمهورية مصر العربية تطورًا هائلاً في كافة الاستثمارات الاقتصادية ومن أهمها صفقة استثمارات رأس الحكمة، حيث تعد مدينة رأس الحكمة التابعة لمحافظة مرسى مطروح إحدى المدن الساحلية والسياحية القاطنة على شاطئ الشمال الغربي بمصر، كما امتازت المدينة بجمالها الخلاب ومنظرها البديع التي أعربت عن ثرواتها الطبيعية بها، مما أدى ذلك لجذب أهم وأكبر رواد الأعمال والمستثمرون لإقامة أضخم المشاريع الاستثمارية على أرض رأس الحكمة، حيث تم التعاقد بين دولتي الإمارات المتحدة وجمهورية مصر العربية على تطوير مدينة رأس الحكمة بمشاريع استثمارية ضخمة عائدة على الاقتصاد للدولتين بفوائد عظيمة، كما تعاون المستثمرون القائمون على صفقة استثمارات رأس الحكمة مع شركة ” ارتقاء ” لإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية لضمان تنفيذ المشاريع بشكلٍ ناجح وربحٍ هائل.

هل تعد استثمارات رأس الحكمة ناجحة؟

حرصت دولتي الإمارات ومصر على تقديم أفضل الخدمات للمجتمع من خلال إنشاء أضخم المشاريع الاستثمارية على أرض مدينة رأس الحكمة المصرية، إذ تعد صفقة استثمارات رأس الحكمة ناجحة للغاية لما في ذلك تطوير ونمو كبير في الاقتصاد للدولتين، حيث يساهم مشروع رأس الحكمة في تطوير القطاع السياحي بجمهورية مصر العربية، كما يزيد من نمو القطاع العقاري بتقديم مشاريع إنشاء الفنادق والمنتجعات السياحية، لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” على مساعدة رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على صفقة استثمارات رأس الحكمة لتقديم أفضل أنواع دراسات الجدوى الاقتصادية المختلفة التي تناسب كل مشروعٍ على حدا، وإليك عميلنا العزيز أهم المراحل التي جعلت من استثمارات رأس الحكمة ذات نجاحٍ كبير:

  1. مفهوم التخطيط للمشروع الاستثماري ورسم خارطة توضيحية لكل ما سيتم إقامته في المشروع.
  2. مرحلة التخطيط والتفكير حيث يتم وضع أهم الأفكار التي تسير بالمشروع نحو الأمام في وقتٍ وجيزٍ للغاية.
  3. وضع دراسة جدوى اقتصادية للمشروع الاستثماري لضمان وصول المشروع لبر الأمان وتخطيه لكافة المخاطر المحتملة.
  4. بدء الخطوة التنفيذية والإدارية للمشروع الاستثماري حيث يتم إعداد ملف المشروع وتكوين ملحقاته المستندية للحصول على الترخيص النهائي، فيتم إعداد النواحي الإدارية، والحصول على العروض وتحليلها وتوقيع العقود.
  5. مرحلة الإنشاءات ووصول جزء من العمالة لتنفيذ المشروع الاستثماري.
  6. مرحلة وصول الآلات والمعدات الازمة لإحياء المشروع.
  7. مرحلة تحليل الحساسية واختبار قبول المشروع في السوق الاقتصادي.
  8. مرحلة الإنتاج التجريبي تليها الإنتاج التجاري للمشروع الاستثماري، حيث يتم الإنتاج الفعلي للمنتج.

أهم ما قدمته ” ارتقاء ” لإقامة استثمارات رأس الحكمة:

بذلت شركة ” ارتقاء ” جهدًا جبارًا لمعاونة المستثمرين القائمين على صفقة استثمارات رأس الحكمة، وذلك من خلال خدمات عديدة قدمت بأيدي فريق عمل الشركة البارع في إتقان عمله بكل مهارةٍ واحترافيةٍ شديدة، وإليك عميلنا العزيز أهم ما يميز شركة ” ارتقاء ” في تقديم دراسة الجدوى الاقتصادية:

  • الحصول على دراسات جدوى مفصلة:

تقوم شركة ” ارتقاء ” بوضع الأسس والمعايير المدروسة جيدًا، التي بدورها تسهل على عملائنا عملية اتخاذ القرار الاستثماري بشكلٍ صحيح، كذلك تحرص على طرح جميع الأفكار الأساسية التي تضمن لك الحصول على دعم وتمويل بشكل مناسب لك، فهذه الدراسة مهمة للغاية لتحليل مشروعك الاستثماري.

  • الاستشارات المالية:

شركة ” ارتقاء ” لدراسة الجدوى الاقتصادية في الوطن العربي والشرق الأوسط تقدم لعملائها تحليل مالي كامل ومتناسب إلى مشروعهم الاستثماري، حيث يقوم فريق العمل على تحديد كافة الاستشارات الإدارية والمالية التي تساعد في حل المشكلات، وتجنب الوقوع بالأخطاء، وتحديد الفرص المتاحة للعميل، مما يؤدي ذلك لتنفيذ المشاريع بشكلٍ ذا كفاءة عالية وتحديد الإدارة المالية للمشروع بكل يسرٍ وسهولة.

  • وجود فريق عمل محترف:

تمتلك شركة ” ارتقاء ” أفضل شركة دراسة جدوى في الشرق الأوسط موظفين وفريق عمل ذو احترافيةٍ واسعة المدى في التعامل واعداد دراسات الجدوى الاقتصادية، والتي تساعد عملاء شركتنا على تحديد كافة الاستشارات الاقتصادية المناسبة لمشروعك، وأيضًا تضع لك رؤية مستقبلية ناجحة، وكذلك دراسة السوق جيدًا والاطلاع على كافة الفرص الاستثمارية المتاحة، ومن ثم فريق العمل لديه القدرة على تحليل أفكارك بشكل مناسب وممتاز.

  • الاستفادة بدعمٍ فني كامل:

شركة ” ارتقاء ” الأفضل في دراسة الجدوى، حيث أن الشركة اهتمت بتفاصيل تساعدك على اختيارها من بين منافسيها، فالشركة تقدم للعميل تحليل متكامل من جميع النواحي، ودعم فني ممتاز، والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات التي يحتاج إليها العميل.

  • دراسة السوق الاقتصادي:

بحث ودراسة السوق الاقتصادي من أهم التفاصيل الأولية التي تعتمد عليها الشركة في فهم جميع الأسس لتنفيذ المشروع الاستثماري بشكلٍ أفضل، حيث تقوم شركة ” ارتقاء ” بجمع كافة البيانات الهامة والتسويقية التي تسهل على العميل إتمام أعماله، وفيما بعد تقوم الشركة بتحديد حجم الطلب على جميع الخدمات التي يتم طرحها على العميل بهدف الوصول للهدف المراد تحقيقه.

  • السرعة في انجاز المشاريع:

بواسطة فريق عملنا المتميز والمدرب على درجةٍ عالية من الخبرة والمهارة والاحترافية لضمان اخراج الدراسات في أسرع وقتٍ ممكن.

عميلنا العزيز يمكنك الآن أن تضع القلق جانبًا وانطلق معنا في عالم الاستثمارات الاقتصادية فنحن “ارتقاء” الأول في سلم المجد والنجاح، كل ما عليك التواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك