Search
Close this search box.

دراسة الجدوى طريقك لاستغلال الفرص الذهبية من استثمارات رأس الحكمة

دراسة الجدوى طريقك لاستغلال الفرص الذهبية من استثمارات رأس الحكمة

تلك الأرض الذهبية على السواحل الشمالية بجمهورية مصر العربية، أرض الجمال والجاذبية، أرض تمتعت بمياه زرقاء زاهية اللون والمنظر، أرض دافئة برمالها البيضاء الناعمة، تلك هي أرض رأس الحكمة التي متعها الله سبحانه بالعديد من الخيرات والثروات الطبيعية التي سحرت بها أعين العالم أجمع، فتهافت رواد الأعمال والمستثمرون عليها من كل حدب وصوب لاستغلال خيراتها وتسخيرها في مشاريع استثمارية ناجحة على أرضها، لذا تعد صفقة استثمارات رأس الحكمة صفقة ناجحة وذات فوائد جمة، حيث نصت الصفقة على تعاون وتعاقد دولتي الإمارات المتحدة وجمهورية مصر العربية على إتمام وإقامة مشاريع استثمارية ناجحة على أرض رأس الحكمة التابعة لمحافظة مرسى مطروح بمصر، ولكن ما من مشروع ناجح إلا وأقيمت له دراسة جدوى اقتصادية مسبقًا، لذا حرص المستثمرون كافة للتعاون مع شركة ” ارتقاء ” أفضل شركة لدراسة الجدوى الاقتصادية وتقديم الحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية بأنواعها.

ما العائد على دولة مصر من استثمارات رأس الحكمة؟

أقيمت صفقة استثمارات رأس الحكمة لتطور النمو الاقتصادي لدى دولتي مصر والإمارات، حيث تعد الصفقة من الصفقات الناجحة للغاية مؤخرًا لما في ذلك من فوائد جمة ستعود للدولتين وبالأخص جمهورية مصر العربية، إذ تعمل الصفقة على تطوير النمو الاقتصادي بشكل كبير وفعال خلال فترة زمنية بسيطة، كما ستزيد من نمو الاستثمار في كافة القطاعات المختلفة للدولة وبالأخص القطاع السياحي والقطاع العقاري، لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” على مساعدة رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على صفقة استثمارات رأس الحكمة بتقديم أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة لمشاريعهم الاستثمارية بأيد بناءة بواسطة حفنة من خبراء المستشارون الاقتصاديون لتنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح باهر وبربح عظيم في وقتٍ وجيز، وإليك عميلنا العزيز نبذة عن أهم الفوائد العائدة على مصر من صفقة استثمارات رأس الحكمة:

  • إنشاء أحياء سكنية لكافة المستويات بالدولة.
  • فنادق عالمية على أعلى جودة ومستوى.
  • منتجعات سياحية للمواطنين والوافدين من خارج مصر.
  • مشروعات ترفيهية عملاقة.
  • تطوير كافة الخدمات العمرانية المتواجدة بمنطقة رأس الحكمة من مدارس وجامعات ومستشفيات ومباني إدارية وخدمية.
  • إنشاء منطقة حرة خاصة بالصناعات التكنولوجية والصناعات الخفيفة والخدمات اللوجستية.
  • إنشاء حي مركزي للمال والأعمال لاستقطاب الشركات العالمية.
  • تحقيق أرباح طائلة من وراء المشاريع الاستثمارية مما سيزيد من النمو الاقتصادي للدولة بشكل فعال وذو كفاءة عالية.

أهمية دراسة الجدوى في صفقة استثمارات رأس الحكمة

دراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة هي أولى خطوات النجاح في المشروع الاستثماري، وبدونها تعرض مشروعك للفشل المحتم وللخسارة العظمى، فهي بمثابة خارطة الطريق للمشروع وبدونها ستضل ولن تجد طريق النجاح أبدًا، لذلك لجأ رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على صفقة استثمارات رأس الحكمة للتعاون مع شركة ” ارتقاء ” لإعداد دراسة جدوى اقتصادية مثلى للمشاريع الاستثمارية، وضعت بأيدي خبراء المستشارون الاقتصاديون البارعون في إخراج عملهم بإتقان ومهارة عالية، وإليك عميلنا العزيز نبذة عن ما يتم مناقشته في دراسة الجدوى الاقتصادية:

دراسة الجدوى للمشاريع الاستثمارية:

لا شك أن شركة ” ارتقاء ” أفضل شركة دراسة جدوى في الشرق الأوسط بأكمله، حيث  تقدم أفضل الخدمات المتاحة في اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية، كما تقوم الشركة بكل كفاءة ومهارة عالية على فهم كافة الدراسات التي تساعد العميل على إتمام مشروعه الاستثماري بنجاح، فتقدم كلاً من: إعداد دراسات الجدوى التسويقية، والتحليل الفني للمشروع الاستثماري، والدراسات المالية، تلك هي الخدمات الهامة التي تقدمها شركة ” ارتقاء” لعملائها المميزون فتساعدهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية بكل خبرة ومهارة، وترشدهم لقرار سليم وناجح لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في المشروع.

الاستشارات المالية لكل مشروع:

شركة ” ارتقاء” أفضل شركة لدراسة الجدوى تقدم لعملائها تحليل مالي كامل ومتناسب إلى مشروعهم الاستثماري. حيث يقوم فريق العمل على تحديد كافة الاستشارات الإدارية والمالية التي تساعد في حل المشكلات، وتجنب الوقوع بالأخطاء، وتحديد الفرص المتاحة للعميل، مما يؤدي ذلك لتنفيذ المشاريع بشكل ذا كفاءة عالية وتحديد الإدارة المالية للمشروع بكل يسر وسهولة.

دراسة سوق العمل الاقتصادي:

بحث ودراسة سوق العمل الاقتصادي من أهم التفاصيل الأولية. التي تعتمد عليها الشركة في فهم جميع الأسس لتنفيذ المشروع الاستثماري بشكل أفضل. حيث تقوم شركة ” ارتقاء” وهي أفضل شركة دراسة جدوى في الشرق الأوسط بجمع كافة البيانات الهامة والتسويقية التي تسهل على العميل إتمام أعماله. وفيما بعد تقوم الشركة بتحديد حجم الطلب على جميع الخدمات التي يتم طرحها على العميل.

عميلنا العزيز مع شركة ” ارتقاء ” يمكنك أن ترتقي سلم المجد والنجاح بكل يسر وسهولة. كل ما عليك التواصل معنا الآن وانطلق لتحقق نجاحك المبهر.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك