Search
Close this search box.

تعرف على الأسباب التي تجعل استثمارات رأس الحكمة فرصة ذهبية للمستثمرين

تعرف على الأسباب التي تجعل استثمارات رأس الحكمة فرصة ذهبية للمستثمرين

مياه شديدة النقاء والصفاء بلون أزرق جذاب تحتضنك كأنك ترى جنة صغيرة على الأرض، تلك هي مدينة رأس الحكمة التابعة لمحافظة مرسى مطروح بجمهورية مصر العربية، سحرت المدينة بجمالها أعين العامة من كافة فئات المجتمع، ومن ضمن الهائمون بغرامها أكبر رواد الأعمال والمستثمرون في العالم، إذ رأينها فرصة ذهبية لاستغلال خيراتها في مشاريع اقتصادية ناجحة، لذا تعد صفقة استثمارات رأس الحكمة من أهم الصفقات الناجحة في الآونة الأخيرة، حيث تعاقدت دولة الإمارات المتحدة مع جمهورية مصر العربية لإنشاء وإعداد أكبر الاستثمارات الاقتصادية في العالم على أرض رأس الحكمة المصرية، كما لجأ رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على صفقة استثمارات رأس الحكمة بالتعاون مع شركة ” ارتقاء ” أكبر وأفضل شركة لدراسة الجدوى الاقتصادية في الشرق الأوسط بأكمله لضمان تنفيذ الصفقة بنجاح وربح هائل.

ما الغاية من صفقة استثمارات رأس الحكمة؟

في الآونة الأخيرة أصبحت رأس الحكمة حديثًا شائعًا بين الكثير والكثير في المجتمع، إذ تعد صفقة استثمارات رأس الحكمة ذات أهمية بالغة وذات عوائد عظيمة لدولتي مصر والإمارات، فالصفقة عبارة عن مشروع تنموي عمراني ضخم يتضمن عدة منشآت سياحية كالفنادق والمنتجعات، وكذلك منطقة حرة للصناعات التكنولوجية الخفيفة، كما تتضمن الصفقة أيضًا إنشاء حي المال والأعمال على مستوى عالمي، وفي هذا عوائد عظيمة للدولتين وبالأخص لجمهورية مصر العربية، ومن أهم أهداف استثمارات رأس الحكمة الآتي:

  • تنمية وتطور الاستثمارات الاقتصادية لدولتي مصر والإمارات.
  • توفير خدمات ومنتجات جديدة لخدمة المواطنين والوافدين بشكلٍ ذو كفاءة.
  • تنمية قطاع السياحة الداخلية بمصر وجذب السياح لمنطقة رأس الحكمة من كل حدبٍ وصوب.
  • تمنية قطاعات عديدة بالدولة كقطاع العقارات وغيرها من أهم القطاعات الضرورية لإقامة دولة متميزة.
  • استغلال الثروات الطبيعية في منطقة رأس الحكمة والساحل الشمالي وتسخيرها في خدمات ومنتجات عالية الجودة.
  • توفير أسواق اقتصادية جديدة للشركات الصناعية الكبرى بمنطقة رأس الحكمة.
  • الاستفادة من القوانين المشجعة للاستثمار والاعفاءات الضريبية المقررة التي تمنحها الدول المضيفة للمستثمرين، وذلك يتم من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية إليها.
  • الاستفادة من التقدم التكنولوجي المتطور وفن الإدارة الحديث التي تمتاز بها دولتي مصر والإمارات مع توظيف الخبرات الإدارية النادرة في كثير من الأحوال.
  • تهدف رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في رأس الحكمة للقضاء أو الحد من مشكلة البطالة وذلك بتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل في المشروعات الاستثمارية التي يتم إنشاؤها.
  • دخول دولتي مصر والإمارات للأسواق التجارية الجديدة وتحسين حركتها التجارية مع كافة دول العالم الخارجي.

أمثلة لمشاريع استثمارية سياحية ناجحة مقدمة من ” ارتقاء “

عملت شركة ” ارتقاء ” جاهدًا لتطوير ذاتها والانطلاق للقمة في وقت وجيز وبأعلى جودة وصورة ممكنة، لذا تهافت إليها أهم وأكبر رواد الأعمال والمستثمرون القائمون على صفقة استثمارات رأس الحكمة لطلب دراسات جدوى اقتصادية معتمدة لضمان تنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح ومهارة عالية، ولتحقيق أعلى عائد وربح ممكن، وإليك عميلنا العزيز أمثلة لنماذج سياحية ستقام على أرض رأس الحكمة مقدمة من ” ارتقاء “:

دراسة جدوى مطعم عائم للمأكولات البحرية:

إنشاء مطعم عائم لتقديم أشهى المأكولات البحرية. تعد واحدة من أهم الأفكار المميزة للغاية التي تحقق لك أرباحًا مالية كبيرة نظرًا لأهمية المشروع في المناطق السياحية، في العالم العربي تجد الكثير من المدن السياحية. التي تقع على ساحل البحر المتوسط والبحر الأحمر، وهذه تعد هي المناطق الأفضل لذلك المشروع من أجل أن يتم تنفيذه.

دراسة جدوى مشروع منتجع سياحي:

التفكير في إنشاء منتجع سياحي لم يكن أمرًا سهلًا على الإطلاق. فأنت تحتاج إلى ميزانية مالية ضخمة. بل تحتاج إلى العديد من مصادر الدعم والتمويل المناسبة لك. حيث يمثل المشروع أهمية كبيرة وخاصة المناطق السياحية التي يقبل عليها السائحون في كل دول العالم. ونحن في الوطن العربي نمتلك كافة المقومات. التي تساعدك على إنشاء منتجع سياحي كبير يحقق لك الربح المالي الكبير.

عميلنا العزيز يمكنك الاستثمار في مدينة رأس الحكمة الساحلية. وتحقيق أكبر نجاح وربح هائل. كل ما عليك التواصل معنا الآن فنحن ” ارتقاء ” طريقك الأفضل نحو القمة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك