Search
Close this search box.

استثمارات رأس الحكمة مفتاح الاستثمارات الحديثة للإمارات

استثمارات رأس الحكمة مفتاح الاستثمارات الحديثة للإمارات

هنا مِصر، أرض الحضارة والثقافة والأدب، هنا يكمن الجمال بداخل برها وجوها، صحرائها وشواطئها، في كلِ شبرٍ هنا أقيمت أعظم الحضارات وأعرقها، ومازالت تستمر أرض الحضارة في بناء وإنشاء أعظم الإنجازات يومًا بعد يوم، لذا حرصت مصر بالتعاون والتعاقد مع دولة الإمارات الشقيقة لإقامة أهم الاستثمارات الاقتصادية في العالم في رأس الحكمة التابعة لمدينة مرسى مطروح، حيث تعد صفقة استثمارات رأس الحكمة صفقة ناجحة للدولتين، كما أنها ستزيد من نسبة السياحة الداخلية في الأراضي المصرية وسيهوي إليها البشر من كل حدبٍ وصوب، ولهذا عملت شركة ” ارتقاء ” جاهدًا لمساعدة رواد الأعمال والمستثمرون في إتمام مشاريعهم الاستثمارية بنجاح وبكفاءةٍ عالية، ولجني أعلى العوائد والأرباح في وقتٍ وجيز وجهدٍ عالٍ.

ما الهدف من إقامة استثمارات رأس الحكمة؟

رأس الحكمة اليوم بأرض مصر تعد منفذًا سياحيًا جديدًا وهامًا لتنمية السياحة الداخلية بجمهورية مصر العربية أكثر وأكثر ولجذب كافة الأفراد والجنسيات المختلفة من جميع أنحاء العالم لرؤية التطور الحديث الذي شهدته الأراضي المصرية مؤخرًا، حيث تساعد صفقة استثمارات رأس الحكمة في استقطاب الاستثمارات الأجنبية بشكلٍ مباشر في خلال المرحلة المقبلة، كما ستساعد في تطوير البنية التحتية في منطقة الساحل الشمالي بأكمله، فبهذا ستزيد نسبة الاستثمار في القطاع السياحي وفي هذا تطور لعدة أمور هامة ستنقل الدولة خلال فترة وجيزة لمكانة اقتصادية أخرى، لذا حرصت شركة ” ارتقاء ” للحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية على معاونة المستثمر وتقديم أفضل دراسة جدوى اقتصادية له لضمان تنفيذ المشروع الاستثماري بنجاح وبأعلى عائدٍ وربحٍ ممكن.

أهمية دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع الاستثمارية؟

تعد دراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة ذات أهمية بالغة لنجاح المشروع الاستثماري بنجاح ومهارة عالية، حيث حرصت شركة ” ارتقاء ” للاستشارات الاقتصادية لتقديم أفضل دراسات الجدوى الاقتصادية لصفقة استثمارات رأس الحكمة لإتمام إكمال المشاريع الاستثمارية بها بأعلى نجاحٍ ممكن، ولزيادة وجني أعلى الأرباح في وقتٍ قصير وبجودةٍ عالية، ومن أهم ما يتم مناقشته في دراسة الجدوى الاقتصادية الآتي:

  • الجدوى التسويقية:

هى أهم مرحلة في دراسة الجدوى لأي مشروع هي ترتيبات تسويق منتجاته وإمداده بالمدخلات اللازمة لتشغيله، وكذلك على جانب المخرجات أو نواتج المشروع المقترح من الضروري إجراء تحليل دقيق للسوق المتوقع لمنتجات المشروع.

  • الجدوى الفنية:

تعد ركنًا أساسيًا من أركان دراسة الجدوى الاقتصادية، والدراسة الفنية للمشروع هي التي تعتمد عليها جميع الدراسات التالية المالية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية، ومن الأساس لا يمكن اجراء تلك الدراسات دون وجود الدراسة الفنية والتي بدورها تقرر صلاحية اعداد المشروع وانشاءه من الناحية الفنية، وتعتمد هذه الدراسة بشكلٍ كبير على جمع البيانات والمعلومات الازمة التي تم الحصول عليها من خلال الدراسة التسويقية، ولذا فإن الفريق المتخصص في الجانب الفني يقوم بدوره بدراسة الجدوى الفنية.

  • الجدوى المالية:

كل مشروع استثماري وله تكاليف وعوائد تتحقق بعد تنفيذ المشروع، ومن التكاليف الأساسية في أي مشروع الآتي:

  • تكاليف استثمارية: وهي جميع ما ينفق على المشروع الاستثماري منذ بداية التفكير في عملية الاستثمار حتى دورة التشغيل العادية الأولى.
  • تكاليف جارية: وتشمل جميع التكاليف قصيرة الأجل، وتكاليف مستلزمات التشغيل لدورة واحدة وتكاليف الأجور والمرتبات والوقود والطاقة.
  • الجدوى الاقتصادية:

يتشابه التقييم الاقتصادي مع التقييم المالي للمشروع في استخدام نفس ذات المقاييس ولكن الفرق الجوهري هو أن التقييم الاقتصادي للمشروعات يهتم بقياس العائد الاقتصادي للمجتمع.

عميلنا العزيز تقدم اليوم وارتقي مع شركة ” ارتقاء ” وضع رأس مالك في صفقة استثمارات رأس الحكمة وانتظر نجاحك المطلق، كل ما عليك التواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك