Search
Close this search box.

4 خدمات مميزة من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

4 خدمات مميزة من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

تتعرض الكثير من المشاريع للفشل في مراحلها الأولى وذلك للبدء دون الدراسة الجيدة للمشاريع والأفكار الاستثمارية على العكس من المشاريع المعتمدة من دراسة الجدوى والتي تتمتع بنسبة استقرار كبيرة وتحقق العائد الاستثماري المطلوب، لذا تعد دراسة الجدوى خطوة أساسية لتضمن الأمان المالي لما تقدمه من تقييم للمشاريع الاستثمارية ومعرفة مدى نجاحه في تحقيق الأهداف المالية والعائد الاستثماري المطلوب كما تساعد على تنفيذ المشروع بنجاح بالتخطيط الجيد للمشروع وتوضيح جميع متطلباته مع الوصف الدقيق لها والعديد من الأدوار الأخرى التي تقوم بها دراسة الجدوى المقدمة من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد.

لما يجب عليك إعداد دراسة جدوى قبل البدء بالاستثمار؟

تقوم دراسة الجدوى بالعديد من الأدوار المهمة للاستثمار الآمن لما تقوم به من:

  • تقييم المشاريع

يعد تقييم المشروع أول خطوة للاستثمار الآمن لما تقدمه من معلومات قيمة توضح جدوى المشروع في التنفيذ على أرض الواقع من عدمه، حيث تحدد العائد الاستثماري للمشروع ومدى ملائمته للسوق المستهدفة والعديد من العوامل الأخرى اللازمة لنجاح المشروع.

  • الحد من المخاطر الاستثمارية

توجد العديد من التهديدات التي تحد من نسب نجاح المشاريع وقد تؤدي لفشله وخسارة رأس المال الاستثماري والممكن تخطيها بدراسة الجدوى المحددة للمخاطر الاستثمارية ومدى تأثيرها على المشروع كما تقوم بوضع البدائل والحلول للحد من تأثيرها السلبي على المشروع.

  • المساعدة في الحصول على التمويل

يعد التمويل العنصر الرئيسي لتنفيذ المشروع من عدمه والتي تساعدك دراسة الجدوى على الحصول عليه بتحديد مصادر التمويل المتاحة واختيار أفضلها مع وضع الخطط والهياكل التمويلية المحددة لتلك العملية.

  • دراسة البدائل الاستثمارية

عند الاختيار من عدة بدائل استثمارية يصبح الأمر صعب على المستثمرين لكثرة الاحتمالات المطروحة، لذا يجب اللجوء لدراسة الجدوى لما تقدمه من دراسة جيدة لجميع البدائل وتقييمها لتحديد أفضل بديل يحقق الربح المطلوب ويحافظ على رأس المال من الضياع.

  • تقديم الأفكار الاستثمارية

لا تقتصر دراسة الجدوى على تقييم المشاريع فقط بل تقوم أيضًا بتقديم الأفكار الاستثمارية المدروسة جيدًا لتضمن النجاح المالي على المدى الطويل.

4 خدمات مميزة من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

يمكنك الاستثمار الآمن وضمان تنفيذ المشاريع بنجاح عبر ما يقدمه لك مكتب “ارتقاء” لدراسة الجدوى وما يقدمه من خدمات احترافية تشمل ما يلي:

  • دراسات الجدوى الاقتصادية

تتضمن دراسة الجدوى الاقتصادية الدراسة الكلية للمشروع من الدراسة التسويقية والفنية والمالية وغيرها من العناصر الأخرى الموضحة للصورة الكلية للمشروع وكيفية تنفيذه بنجاح بالخطط المدروسة جيدًا وفقًا للتحليلات والمؤشرات الاقتصادية الدقيقة للمشروع والبيئة المحيطة به.

  • عروض الPITCH DECK

نساعدك على الحصول على التمويل المناسب لمشروعك والموافقة من الجهات المختصة بإعداد الPITCH DECK وهو عرض بصري يقدم المشروع بطريقة مميزة من خلال التصميمات الإبداعية والبيانات المالية والادائية وغيرها من العناصر الأخرى المبرهنة على نجاح المشروع.

  • مخطط نموذج العمل التجاري

يعتمد تحقيق النجاح على التخطيط الجيد الموضح لكيفية القيام بالعمليات التجارية عبر مخطط نموذج العمل التجاري وما نقدمه من معلومات تتضمن التكاليف المتوقعة وكيفية التسعير وغيرها من العناصر الأخرى المسيرة للعمليات التشغيلية للمشروع.

  • دراسة وتحليل المخاطر

قد تتعرض المشاريع للمخاطر التي تهدد المشروع بالفشل والواجب دراستها قبل البدء بتنفيذ المشروع لتضمن نجاحه وذلك عبر تحليل المخاطر الاستثمارية لتحديد المشاكل المحتملة ووضع الخطط والحلول الذكية لتضمن نجاح المشروع واستمراره على المدى الطويل.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق واحصل على دراسة الجدوى المتكاملة من خبراء شركة “ارتقاء” الرائدة في دراسات الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك