Search
Close this search box.

خصومات تصل إلى 20% بمناسبة يوم التأسيس السعودي مع أفضل شركة دراسات جدوى

خصومات تصل إلى 20% بمناسبة بيوم التأسيس السعودي مع أفضل شركة دراسات جدوى

تحتفل المملكة العربية السعودية في 22 فبراير من كل عام بيوم التأسيس السعودي، والذي يوافق وضع أول حجر أساس لتوحيد البلاد وتحقيق الأمن والاستقرار فيها عام 1727م على يد الامام محمد بن سعود_ رحمة الله عليه_ معلنًا بذلك أن السعودية دولة واحدة مستقلة قوية ومتماسكة، لتبدأ طريق النمو والازدهار الشامل في كافة المجالات لتحقيق النهضة الاقتصادية الشاملة، وتزامنًا مع اقتراب الاحتفالات بيوم التأسيس السعودي حرصت شركة “ارتقاء” على المشاركة في هذه الاحتفالات المميزة لتدل على مدي اهتمامها بمشاركة عملائها احتفالاتهم ومناسبتهم المميزة، حيث حرصت على توفير العروض المميزة والخصومات التي تصل إلى 20% على الخدمات المميزة التي تسعي لتقديمها باحترافية، مساهمة بذلك في تحقيق النجاح والتنمية.

تعرف على أهم الخدمات المتميزة المقدمة من “ارتقاء” لضمان بدء استثمار ناجح ومُثمر

ولأن هدفنا دائمًا هو تزويد عملائنا بمعلومات موثوقة ونصائح سليمة تساعدهم على اتخاذ قرارات استثمارية فعالة ومُثمرة، وتحقيق أحلامهم بتأسيس وتطوير أعمال ذات قيمة مبتكرة، بالإضافة إلى إتاحة فرص استثمارية مميزة لكافة دول الخليج والوطن العربي، نسعى لتوفير خدمات متميزة تسهم في تحقيق أفضل نتائج النجاح والتنمية، مما يضمن البدء في استثمار ناجح وأمن يحقق الأهداف بفاعلية، وإليك أبرز الخدمات التي تسعي “ارتقاء” لتوفيرها باحترافية لعملائها في النقاط التالية:

  • دراسة الجدوى المتكاملة

نهتم بتوفير كافة سبل النجاح والتطور، لذلك نقدم خدمات دراسة الجدوى المتكاملة والتفصيلية بشكل احترافي، للتأكد من جدوى تنفيذ فكرة المشروع المقترح قبل البدء في تنفيذه، وذلك من خلال تحليل شامل لكافة جوانب المشروع المقترح بدقة، بما في ذلك تقييم السوق والمنافسين، وتحليل التكاليف الازمة والعائدات المتوقعة، وتقدير كافة المخاطر المحتمل حدوثها مع وضع حلول وبدائل مناسبة لتجنبها أو التقليل من أثرها، فنساعد في بدء استثمار ناجح يخلو من أي عقبات مستقبلية.

  • مخطط نموذج العمل التجاري

يشكل نموذج العمل التجاري ركنًا أساسيًا من أركان نجاح أي شركة أو خدمة أو منتج، خاصة في حال الشركات المتوسطة والصغيرة، مما جعل خبراء “ارتقاء” يتميزون بوضع نموذج عمل تجاري مميز يقود الشركة في أعمالها وتوجهاتها في إطلاق الخدمات والمنتجات، ويعمل على متابع حسن سير العمل، إضافةً إلى تجنب الخسارات والأحداث العشوائي الغير قابلة للقياس.

  • خدمة عرض الـ Pitch Deck

الـ Pitch Deck بمثابة سرد لتفاصيل المشروع أو الفكرة الاستثمارية بهدف تمثيل أجزاء المشروع بصورة جذابة للعملاء، ونظرًا لأهمية ظهور خدمات مشروعك بصورة تشويقية تفاعلية للعملاء، تهتم “ارتقاء” بإعداد عرض تقديمي تفصيلي من أجل منح فكرة موجزة عن شركتك بطريقة مؤثرة لتوضيح مميزاتها وخطة عملها ورؤيتها والتأكد من فرصتها في البقاء والنمو.

  • استشارات منح الامتياز التجاري (الفرانشيز)

الامتياز التجاري عبارة عن تعاقد تجاري يتم بين طرفين، وتستطيع به تشغيل وإدارة وتسويق منتجاتك أو خدماتك في منطقة محددة ولمدة محددة وفقًا لنظام العمل الخاص بمانح حق الامتياز، ولذلك تسعي “ارتقاء” إلى توفير الاستشارات اللازمة لمنح الامتياز التجاري لمختلف المجالات، مما يحقق النمو السريع بأعلى جودة وكفاءة في الإدارة وبالتالي يسهم في تحقيق الأرباح المالية من المشروع.

خدمات استشارية مختلفة

تقدم “ارتقاء” الخدمات الاستشارية المميزة لمختلف المجالات مما يضمن تحقيق النجاح، ومن أهم هذه الاستشارات ما يلي:

– الاستشارات الإدارية:

يقدم الخبراء المتميزون لدي شركة “ارتقاء” حلولًا مخصصة لتحسين أداء الشركات من خلال خدمات الاستشارات الإدارية المتميزة، وذلك يتضمن إعادة هيكلة العمليات، وتحسين إدارة المشاريع، وتطوير استراتيجيات النمو.

– الاستشارات التسويقية:

تسعي “ارتقاء” إلى تقديم أفضل الاستشارات التسويقية التي تساعد في تعزيز الهوية التجارية وزيادة رؤية العملاء وترسيخ وجودهم في أذهان الجماهير، وذلك يتضمن وضع استراتيجيات التسويق الفعالة، وتحليل السوق بدقة، وتطوير حملات التسويق المناسبة.

– الاستشارات المالية:

يتميز أبرز الاستشاريين والخبراء لدي “ارتقاء” في توفير الاستشارات المالية الشاملة لتحقيق أفضل نتائج الازدهار والنمو، حيث تشمل تحليل الأداء المالي للشركات، وتخطيط الموارد المالية، وتقديم توجيهات حول التمويل وإدارة التكاليف.

لماذا تعد شركة “ارتقاء” اختيارك الأمثل؟

تتميز شركة “ارتقاء” بتوفر خدمات مميزة ومتنوعة وفريق عمل احترافي ومميز يعمل على تلبية احتياجات العملاء المختلفة وتقديم أفضل النتائج، ومن أهم ما يميز “ارتقاء” ما يلي:

(1) الخبرات الكبيرة التي يمتلكها فريق العمل في إعداد دراسات الجدوى الاحترافية.

(2) الحصول على تحليل للسوق المباشرة وكذلك القدرة على تحسين أعمالك وتوسعها.

(3) جمع المعلومات اللازمة والموثوقة التي تساعد على تحليل المشروع الاستثماري.

(4) تنوع خدمات الاستشارات الاقتصادية والاستثمارية والإدارية.

(5) الأسعار التنافسية التي تحصل عليها، والتي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء.

لا تفوت الفرصة، فيمكنك التواصل معنا للحول على الخدمات المميزة من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك