Search
Close this search box.

خدمات ومميزات “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت

خدمات ومميزات “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت

شهدت الكويت ازدهار كبير في الاستثمار بمختلف مجالاته مؤخرًا لما تقدمه الدولة من تسهيلات كبيرة لتشجيع الاستثمار الوطني والأجنبي وهو ما نتج عنه زيادة كبيرة في الفرص الاستثمارية التي يمكن استغلالها لتحقيق الربح، ولكي تتعرف على تلك الفرص يمكنك الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى بالكويت لما تقدمه لك من أفضل الفرص الاستثمارية المدروسة جيدًا بالإضافة إلى دراسة المشاريع وتقييمها عبر مجموعة من دراسات الجدوى لتساعدك على تنفيذ مشروعك بنجاح وتضمن لك الاستثمار الآمن.

ما مميزات الاستعانة بأفضل شركة دراسة بالكويت؟

تمكنك شركة “ارتقاء” من الاستثمار الآمن عبر ما تقدمه من دراسة جدوى تتسم بالكثير من المميزات وما تعمل عليه من:

  • التخطيط الجيد للمشاريع

التخطيط الجيد للمشاريع هو سر نجاح المشاريع وهو ما نعمل على تقديمه بالتخطيط الجيد لكافة عناصر المشروع وتحديد كافة المتطلبات بنجاح لتتمكن من تنفيذ المشاريع بنجاح.

  • تقييم المشاريع الاستثمارية

التقييم الجيد هو أساس نجاح المشاريع الاستثمارية للتعرف على نسب نجاح المشروع وقابليته للتنفيذ على أرض الواقع وهو ما نساعدك على تحقيقه بالدراسة الجيدة لكافة عناصر المشروع لتتمكن من اتخاذ أفضل قرار استثماري يحافظ على رأس المال.

  • تقديم الأفكار الاستثمارية

نقدم لك مجموعة من الفرص الاستثمارية المدروسة جيدًا بمخلف المجالات كما نساعدك على تنفيذ مشروعك بنجاح بدراسة الجدوى والتخطيط الجيد للمشاريع.

  • الحد من المخاطر الاستثمارية

تتأثر المشاريع بالكثير من العوامل الخارجية وغيرها من العوامل الداخلية والتي قد تعيق المشروع وسيره على الشكل المطلوب وهو ما نساعد على الحد منه بدراسة وتحليل كافة العوامل المؤثرة ووضع الخطط لتنفيذها في حالة وقوع أيًا من هذه المخاطر لمواجهتها بنجاح.

  • تخصيص رأس المال بأفضل الطرق

نساعدك على استخدام رأس المال الاستثماري والحد من أي هدر فيه بالتحديد الدقيق لكافة العناصر المالية ووضع الميزانيات بالإضافة إلى الحد من النفقات غير الضرورية.

خدمات ضرورية لنجاح المشاريع الاستثمارية

نقدم لك مجموعة متنوعة من الخدمات في دراسة الجدوى لمساعدتك على تنفيذ مشروعك بنجاح والتي تشمل ما يلي:

  • الدراسة التسويقية

تعد الدراسة التسويقية أولى الخطوات بدراسة الجدوى لما تقدمه من معلومات حول السوق المستهدفة ومدى ملائمة فكرة المشروع للسوق المستهدفة وما تقدمه من منتجات أو خدمات، كما تحدد الفئة المستهدفة وطبيعتها ودراسة المنافسين وتحديد نقاط ضعفهم وكيفية استغلالها وغيرها من العناصر اللازمة تتمكن من تنفيذ المشروع بنجاح والتفوق في السوق المستهدفة.

  • الدراسة الفنية

تعد الدراسة الفنية الأساس لتحديد كافة متطلبات المشروع بما تحدده من عناصر تالية:

  • تحديد متطلبات المشروع

  • تقوم الدراسة الفنية بدور فعال في تحديد متطلبات المشاريع من معدات وأجهزة لازمة لعمليات الإنتاج بالإضافة إلى وضع المواصفات الخاصة بها.
  • تحديد الكوادر الفنية: الكوادر الفنية والعمالة المدربة هي أساس نجاح المشاريع لأنهم المشرفين على كافة المهام لذا تقوم الدراسة الفنية بتحديد الأفراد المحتاجة للمشروع والمهارات اللازم توافرها بالإضافة إلى وضع الهياكل الإدارية.
  • الدراسة المالية

الدراسة المالية الفعالة هي أساس التخطيط المالي الجيد اللازم لنجاح المشاريع كما تعمل على تحديد العديد من العناصر التالية:

  • تحديد التكاليف الكلية: التكاليف الكلية هي الأساس لتحديد رأس المال وهو ما تقوم الدراسة المالية بتحديده من حساب التكاليف المتغيرة والثابتة.
  • الدراسة التمويلية للمشاريع: تساعد الدراسة المالية على تحديد رأس المال اللازم للمشروع والحصول عليه من الدراسة التمويلية ودراسة كافة المصادر المتاحة ووضع الهياكل التمويلية.

خليها مثلا لا تضيع فرصة التفوق على المنافسين والتميز في عالم الاستثمار، بدراسة جدوى تفصيلية من ارتقاء، شاملة كافة عناصر المشروع لتساعدك على استثمار ناجح ومستدام.

خدمات ومميزات “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت – ارتقاء لدراسات الجدوى (ertikaa.com).

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك