Search
Close this search box.

لماذا أصبحت ارتقاء أفضل شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان؟

لماذا أصبحت ارتقاء أفضل شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان؟

إذا كنت تبحث عن شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان فارتقاء أفضل الشركات التي تقدم لك دراسة جدوى لمشروعك ولكن لماذا تعد ارتقاء هي أفضل الشركات في دراسات الجدوى؟ أصبحت الشركة الأفضل في مجال تقديم دراسات الجدوى نظرًا لتمتع فريقها بخبرة عالية في هذا المجال. حتى بات لديها شأن كبير يمكنها من إعداد دراسة جدوى لنشاطك. أو مشروعك الاستثماري، حيث تعد سلطنة عمان من الدول ذات الاقتصاد الجيد. التي لديها العديد من المشاريع الاستثمارية وتشجع رواد الأعمال على إنشاء مشاريع استثمارية بها. وإذا كنت ستقوم بالاستثمار فأنت بحاجة لشركة تعد لمشرعك دراسة جدوى معتمدة لضمان تنفيذ مشروعك الواقع وتحقق الأهداف التي تسعى شركتك لتحقيقها.

ارتقاء أفضل شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان تقدم لمشروعك دراسة معتمدة

إذا كنت تبحث عن شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان تقدم لك دراسة جدوى معتمدة لمشروعك وأنشطتك الاستثمارية. بحيث تحقق لشركتك كل المكاسب الممكنة فارتقاء حتمًا ستكون وجهتك ولكن لماذا؟ وذلك لامتلاكها فريق من الخبراء في هذا المجال الذين يقدمون لك دراسات تفصيلية عن مشروعك بجانب تحديد منافسيك ومعرفة عوامل نجاح نشاطك فارتقاء تقدم لك:

1. دراسة السوق

من أجل معرفة حجم السوق وكم المنتجات المتوافرة فيه والتعرف على مواصفات هذه المنتجات وتحديد المشاكل. التي تواجهها ومحاولة تجنبها في نشاطك لكل ذلك سيعود على مشروعك بالنجاح فإذا استطعت معرفة هذه العوامل فستكون قادرًا على تحديد منتجك والأماكن. التي سيتوافر بها المنتج الخاص بك وسهولة استهداف جمهورك.

2. دراسة المنافسين

بالطبع سيكون لك منافسين ومحاولة دراستهم سيجعلك تكون في مكانة مختلفة. ومن الممكن أن تسبقهم وتحقق مراكز متقدمة عليهم وذلك بتفوقك عليهم. من خلال التعرف على نقاط الضعف عليهم والتغلب عليهم بجانب تحديد نقاط القوة ومحالة الاستفادة منها وبل تحسين ذلك الأمر هنا سيذهب في اتجاه اخر ألا وهو معرفة المنافسين لشركتك خارج نطاق دولتك. إذا كنت ستتجه مستقبلاُ لتوسيع نشاطك في الدول الأخر

3. دراسة مالية

من خلال دراسة وتحديد التكلفة المالية لمشروعك الاستثماري وذلك من أجل التعرف على حجم الإنفاق سواء في شراء الأماكن لإقامة شركتك. أو نشاطك الاستثماري أو عدد العمالة اللازمة. أو المعدات التي ستحتاج إليها هذه بالإضافة لتحديد الأرباح التي ستحصل عليها.

4. دراسة الجمهور المستهدف

هنا سنتطرق للحديث عن الجمهور. التي يمكن استهدافه وجعله جمهور مستخدم للخدمات التي تقدمها شركتك وستكون دراسة الجمهور من خلال التعرف على خصائص هذا الجمهور ومعرفة أي وسيلة ستكون هي قناة التواص معهم ومن أجل القيام بحملات تسويقية مستفيدة من هذه القنوات للترويج لخدمات شركتك حتى تصل لعملائك.

5. تحديد الموقع

بعد التعرف على نوع النشاط التي ستقوم به شركتك عليك بتحديد موقعك فأين ستكون شركتك؟ وماهي المواصفات الواجب مراعاتها عند اختيار المكان أو الموقع؟ هذه الأمور من المحددات التي ستضمن لشركتك أن تكون في حيذ التنفيذ وأنها ستكون متواجدة بين عمالقة نشاطك الاستثماري ومن مواصفات اختيار موقعك هي:

  • أن تكون قريبة من العملاء والجمهور المستهلك لخدمتك.
  • أن يكون الوصل إليها سهل. حيث لابُد أن يكون موقعها الجغرافي مُتميز.

كل هذا الأشياء جعلت ارتقاء في مكانة عالية حتى أصبحت أفضل شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان وهي الاختيار الأمثل لإعداد دراسة جدوى لمشروعك الاستثماري. من خلال خبرائها وبسب الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها بادر وتواصل معنا عبر الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: