Search
Close this search box.

تعرف على أفضل أنواع الاستثمار العقاري مع شركة ارتقاء

تعرف على أفضل أنواع الاستثمار العقاري مع شركة ارتقاء

الاستثمار العقاري يعد من أكثر أنواع الاستثمار تداول عالميًا ويتميز بزيادة نسبة النجاح فيه وزيادة الأرباح في وقت قياسي ويتجه رواد الأعمال للاستثمار فيه. من خلال شراء وبيع المباني العقارية وبالطبع يتم شراء هذه العقارات بسعر قليل ويتم بيعها بأضعاف سعرها ويقوم المستثمرين بإنشاء العقارات السكنية أيضًا وطرحها للجمهور المستهدف ولكن هذه الخطوات يجب دراستها جيدًا من خلال استشارة الخبراء والمختصين في هذا الأمر للحصول على رؤية سليمة في الأمر. ولكي تتعرف على أفضل أنواع الاستثمار العقاري فشركة ارتقاء دليل جيد لمشروعك الاستثماري.

ارتقاء دليلك لمعرفة أفضل أنواع الاستثمار العقاري

عندما تكون ارتقاء هي الدليل المتبع في مشروعك الاستثماري ستري حقًا نتائج رائعة فهي تقوم بدراسة المشاريع الاستثمارية. التي يمكن لشركتك الاستثمار بها ويمكنها تحقيق الأهداف. التي تسعى إليها كل ذلك من خلال خطط مدروسة جيدة من خبرائها الذين يقومون بأعداد دراسة جدوى لمشروعك سواء كانت:

دراسة مالية:

للتعرف على حجم رأس على المال الذي يتطلبه مشروعك الاستثماري ومن أجل التعرف على أي من أنواع الاستثمار العقاري ستكون متوافقة ستكون ملائمة لرأس المال لديك.

دراسة تسويقية:

من أجل معرفة وسائل التسويق التي يمكن التعامل معها وما الاستراتيجية الأنسب لاستهداف جمهورك وعملائك بجانب التعرف على منصات التواصل الاجتماعي. التي يمكن الاعتماد عليها لترويج حملاتك وإعلاناتك التسويقية كل هذا يأتي بعد دراسة السوق وما الذي يتطلبه ومن هم منافسيك والتعرف على الأنشطة. التي يقومون بها لتعرف أين سيكون مشروعك مقارنة بمشاريع المنافسين.

أفضل أنواع الاستثمار العقاري

هناك العديد من الاستثمار العقاري. التي يمكنك الاستثمار بها وتحقيق أرباح عالية منها:

1. العقارات السكنية

يعتبر هذا النوع من الاستثمارات العقارية الأكثر شيوعًا ويبحث الكثير من الجمهور عليه وسيكون نشاط استثماري مربح لك كونه يتملك شريحة عريضة من الجمهور. التي يسهل الحصول عليهم.

2. الأراضي السكنية

نوع استثماري جيد فهو يعتمد على شراء قطعة أرض في فترة زمنية ما ثم يتركها لوقت آخر ويقوم بعرضها بسعر على جد وهنا سيكون المستثمر هو الجهة الأكثر استفادة نعم فكل ما فعله هو شراء الأرض ثم تركها لوقت زادت فيه الأسعار ثم قام ببيعها فهو لم يقوم بجهد فيه كمثله من أنواع الاستثمار العقاري. التي تطلب تعديل فيه الأمر. الذي يكون مكلف بعض الشيء.

3. الوحدات السكنية

هنا سيكون الاستثمار العقاري من خلال شراء وبيع الوحدات السكينة. أو بناء هذه الوحدات وبيعها إما كل وحدة بمفردها أو بيع المجمع كاملاً لشخص أو جهة ما بجانب تجديد وتطوير الوحدات القديمة ثم بيعها.

4. تأجير المنازل

هذا النوع من أفضل أنواع الاستثمار العقاري. حيث يكون بمثابة مصدر دخل ثابت وذلك من خلال تأجير المنازل والحصول على المبلغ المتفق عليه خلال مدة التأجير.

5. العقارات التجارية الإدارية

هنا سنتطرق للحديث عن أحد أهم وأفضل أنواع الاستثمار العقاري حيث يتطلب الأمر هنا المجازفة ولذلك لأن هذا النوع يلزم للعمل به رأس مال كبير لإنك ستعمل بشكل أكبر وأوسع من حيث المال والمساحة التي سيقوم عليها مشروعك الاستثماري. ولكنك سجتني في النهاية مبالغ مالية طائلة فالعقارات التجارية والإدارية تعود على صاحبها بالنفع الكبير. من خلال تحويل هذه المباني والعقارات لشركات ومكاتب والعيادات.

6. العقارات الصناعية

يتم العمل على تأجير العقارات لأصحاب المشاريع والأعمال الصناعية كالمصانع والمخازن.

بعد التعرف على الأنواع المختلفة من المشاريع الاستثمارية فأنت ما زلت في حاجة للتعرف على أفضل أنواع الاستثمار العقاري الُمناسب لك، تواصل مع ارتقاء عبر الواتساب واحصل على مساعدة من خبرائنا وابدأ الدخول إلى عالم الاستثمار.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: