Search
Close this search box.

ترغب في تعزيز النجاح لمشروعك؟ لا مفر من التعاقد مع شركات دراسة الجدوى في جدة

ترغب في تعزيز النجاح لمشروعك؟ لا مفر من التعاقد مع شركات دراسة الجدوى في جدة

من المؤكد أن التطور. الذي نراه في عالم المشروعات داخل المملكة العربية السعودية ملحوظ من قِبل الجميع، ويعود الفضل في هذا التطور إلى شركات دراسة الجدوى في جدة، والتي بدورها استطاعت تقديم أفضل الدراسات للعديد من المشروعات الموجودة داخل المملكة، والتي جعلت العديد من المستثمرون داخل المملكة قادرين على مواكبة المشروعات العالمية، وهذا ما تم اثباته على أرض الواقع الآن فنحن نرى العديد من المستثمرين الأجانب في الوقت الحالي. التي تحولت استثماراتهم نحو المملكة العربية السعودية رغبة في الاستفادة من جميع عناصر النجاح الموجودة داخل المملكة.

ما هي دراسة الجدوى؟

دراسة الجدوى هي سلسلة الإجراءات التي يتخذها أي مستثمر قبل اتخاذ أي خطوة ناحية مشروع الجديد. الذي يرغب في تنفيذه، والتي بدورها تساعده على اتخاذ أفضل قرار المبنية على العلم والدراسات ناحية فكرته الاستثمارية، فهي تتمثل في بعض الدراسات التي يقم بها صاحب المشروع حول مشروعه، فمن خلالها يتمكن من تجميع جميع المعلومات والتفاصيل حول مشروعه، وبالتالي تتاح له فرصة الابتعاد عن اتخاذ أي قرارات خاطئة تضر بمصلحته وبمصلحة فكرة مشروعه، وهذا بالطبع ما لا يتمناه أي مستثمر؟

ترغب في تعزيز النجاح لمشروعك؟ لا مفر من التعاقد مع شركات دراسة الجدوى في جدة

تعد الشركات المتخصصة في عمل دراسات الجدوى هي من أهم وأفضل الأدوات. التي تساعدك على تنفيذ مشروع ناجح إن لم تكن الأداة الأفضل على الاطلاق، فهي المسؤولة عن كل شيء له علاقة بمشروعك، منذ خطوة عمل دراسة جدوى له حتى الانشاء وتواجده على أرض الواقع. بل تصل إلى خطوة تحقيق الأرباح.

ولكن حتى تتمكن من اختيار الشركة الأمثل بالنسبة لك هناك العديد من المزايا. التي يجب أن تتحلى بها هذه الشركة وهي:

تأكيد مدى جدوى المشروع:

أحد أهم المزايا التي يجب توافرها داخل شركات دراسة الجدوى ليست في جدة فقط بل في الوطن العربي بشكل كامل هي مدى قدرتهم على التأكد من نجاح الفكرة. التي ترغب في تنفيذها، فتأكيد مدى جدوى المشروع هي المهمة والدور الأساسي. التي تقوم بها أي شركة متخصصة في مجال دراسات الجدوى، ففي حالة إن كانت الشركة التي ستتعاقد معها. ليست لديها ما يكفي من الخبرات والامكانيات لتضمن لك مدى نجاح مشروعك، فبالطبع هذه الشركة ليست الشركة المناسبة لاختيارها.

مصدر للثقة:

أن تكون الشركة التي وضع  عليها اختيار التعاقد معها، والتي ستنفذ لك مشروعك مصدر للثقة بالنسبة للمستثمر، فهو أمر في غاية الأهمية، فيعتبر من أهم الأدوار المسؤولة عنها الشركات المتخصصة في عمل دراسة الجدوى هي إضفاء الثقة لدى أي فكرة استثمارية، سواء كانت هذه الثقة متمثلة في التنفيذ أو عدمه، ففي العديد من الأوقات تكون الثقة متمثلة في إلحاح الشركة لإقناع المستثمر بتنفيذ فكرة استثمارية معينة، وفي العديد من الأوقات الأخرى يتمثل مصدر الثقة في أن تحاول الشركة بكل الطرق أن تثبت للمستثمر أن هذا المشروع ليس الأفضل، وأن الاحتمال المرجح من هذا المشروع. هو تحقيق الخسائر وليس الأرباح.

متكاملة من حيث التخصصات:

يوجد افة حالية نراها في العديد من الشركات، وهي أن تكون الشركة متخصصة في دراسة جدوى معينة ليس في جميع الدراسات، فقد تجد شركة متخصصة في عمل دراسة الجدوى المالية، وقد تجد شركة أخرى متخصصة في عمل دراسة الجدوى الفنية وإلخ إلخ من هذه الأمثلة، ولكن الطريقة الصحيحة والمعيار. الذي ساعد العديد من المستثمرين. على نجاح أفكارهم الاستثمارية المختلفة، هي أن تكون الشركة متكاملة من. حيث التخصصات، تجنبا لتواجد أي معوقات أثناء تنفيذ المشروع.

من المؤكد أن هدفك الرئيسي هو نجاح فكرتك الاستثمارية، ولذلك الاختيار الأفضل بالنسبة لك هو التعاقد مع أفضل شركة دراسة جدوى في جدة تستطيع من خلالها ضمان نجاح مشروع، ولذلك بادر بالتواصل مع شركة “ارتقاء” واترك لنا. مهمة ضمان نجاح مشروعك، عن طريق عمل. أفضل دراسة جدوى لهاذ المشروع.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: