Search
Close this search box.

خصم يصل الى 50% من شركة ارتقاء على دراسة الجدوى بمناسبة المولد النبوي

خصم يصل الى 50% من شركة ارتقاء على دراسة الجدوى بمناسبة المولد النبوي

مما جعلنا في شركة “ارتقاء” نتخذ المبادرة ونطرح أفضل خصم يمكن أن يراه أي مستثمر. وهو تقديم خصم يصل الى 50% من شركة ارتقاء على دراسة الجدوى بمناسبة المولد النبوي الشريف، والذي يتعبر من أدوارنا الاجتماعية. التي من الواجب عليها أن نقم بها بالشكل الأمثل.

دراسة الجدوى هي أحد أهم مقومات نجاح مشروعك، فهي تعتبر الأداة الوحيدة التي قد تضمن لك معرفة فرص نجاح هذا المشروع، ولكن دائمًا أكثر الصعوبات التي تواجه معظم المستثمرون هي تكلفة إجراء دراسة الجدوى، فهي تعد بمثابة العائق بالنسبة للعديد من المستثمرين، وخصوصًا في حالة إن كان هذا المستثمر ليس لديه مام يكفي من الخبرات في عالم المشروعات.

أهم الدراسات التي تساعدك على استثمار ناجح

دراسة الجدوى التمويلية:

كل مستثمر يواجه بعض الصعوبات أثناء تنفيذ مشروعه، تعتبر أحد أكبر هذه الصعوبات هي كيفية توفير رأس المال. الذي سيحتاجه المشروع، وأيضًا كيفية توفير تكاليف تشغيله، ولذلك تعتبر دراسة الجدوى التمويلية هي الأساس قبل اتخاذ أي خطوة ناحية أي مشروع، فمن خلالها تتمكن من معرفة جميع المعلومات والتفاصيل المالية حول مشروعك، وبالتالي تتوافر إليك إمكانية اتخاذ القرار الصحيح، وتعتبر أفضل سبيل يمكنك. من خلاله عمل دراسة جدوى تمويلية ناجحة هي البحث عن إجابات لبعض الأسئلة الهامة وهي:

  • كم رأس المال اللازم توافره لإنشاء هذا المشروع؟
  • هل المشروع بحاجة إلى مصادر تمويل خارجية أم لا؟
  • أيهما أفضل الاعتماد على القروض أم الاعتماد على شركاء كمصادر تمويل خارجية؟
  • هل الأرباح الشهرية والسنوية قادرة على تشغيل المشروع؟

دراسة الجدوى الفنية:

معرفة مدى جدوى مشروعك فنيًا هي الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها ناحية مشروعك، فبواسطة دراسة الجدوى الفنية ستتعرف على الاحتياجات المادية والبشرية التي سيحتاجها مشروعك، وهل هي متوافرة أم يوجد عجز في هذه الموارد، وبالتالي سكون لديك جميع المعلومات حول كل ما ينقص مشروعك ويجعله غير قابل للتنفيذ، ومن ثم تحاول توفير كل متطلبات المشروع. التي تساعدك على تنفيذه في أقرب وقت ممكن.

وتعد الوسيلة الأمثل التي يمكنك. من خلالها معرفة مدى جدوى مشروعك فنيًا هو إيجاد إجابات منطقية لبعض الأسئلة. والتي تتمثل فيما يلي:

  • ما الموارد البشرية والمادية. التي المطلوبة لتنفيذ هذا المشروع؟
  • هل من السهل توافر هذه الموارد أم أنه أمر مستحيل؟
  • ما أهم النواقص التي يحتاجها المشروع؟
  • ما المنتجات التي ستتمكن من خلالها اقتحام السوق؟

حصر المخاطر:

أي فكرة مشروع معرضة للمخاطر، فمن المستحيل أن تجد فكرة استثمارية خالية من أي عواقب أو مخاطر، ولذلك تعتبر حصر المخاطر هي أهم الخطوات التي يجب أن يحرص عليها المستثمر والقيام بها كما ينبغي، فهي الأداة الأكثر فعالية والقادرة على مساعدته لتقييم جميع المخاطر والتهديدات الموجودة حول مشروعه. وبالتالي توافر إمكانية البحث عن حلول مسبقة يتمكن من خلالها تخطي جميع العقبات. التي من المحتمل أن يقابها في المستقبل اثناء تنفيذ المشروع.

الجدوى القانونية:

يعتبر خطاً شائع بين العديد من المستثمرين هو الاهتمام بجميع الدراسات السابقة وعدم الاهتمام بمعرفة جدوى المشروع قانونيًا، على الرغم أنها من الدراسات الأساسية. التي قد يتوقف عليها مشروعك، ففي العديد من الدول يكون مشروع معين مسموح به ومقبول، ولكن دول أخرى من المستحيل أن تقبل نفس هذا المشروع ذاته، ولذللك معرفة مدى جدوى مشروعك قانونيًا هو أمر في غاية الأهمية والتي يمكنك. من خلالها معرفة هل مشروعك مقبول وقابل للتنفيذ أم لا.

من المهم التذكير أن جميع الدراسات التي ذكرت وجميع الدراسات الأخرى. التي لم يتم ذكرها عليهم جميعًا خصم يصل إلى 50%.

ما أهم الخدمات التي نقدمها في شركة ارتقاء والتي يمكنك من خلالها الحصول على هذه الخصومات؟

  • دراسة الجدوى الاقتصادية
  • تقديم الامتياز التجاري (الفرانشيز).
  • عمل تصميمات للهوية التجارية.
  • منح شهادات SASO IECEE.
  • تقديم النصائح والاستشارات المطلوب للتأهيل للأيزو.
  • تصميم مخططات نماذج العمل التجارية.

بادر بالتواصل مع شركة “ارتقاء” واحصل على كافة الدراسات والخدمات الأخرى بخصم يصل إلى 50% بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك