Search
Close this search box.

خصم 30% على جميع خدمات مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى بمناسبة المولد النبوي الشريف

خصم 30% على جميع خدمات مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى بمناسبة المولد النبوي الشريف

نحن في مكتب ارتقاء نطمح في أن نقدم لك عدد كبير من الخدمات الاستشارية. التي من شأنها تساعد كل رواد الأعمال على بدء مشاريع جديدة، ونود أن نساعد جميع رواد الأعمال في تنفيذ مشاريع مربحة، وبناء عليه نستغل كل مناسبة يحتفي بها الشعب العربي ونكون جزء من الاحتفال. فأننا نقدم لك خصم 30% على جميع خدمات مكتب ارتقاء بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ما الخدمات التي يطرحها لك مكتب ارتقاء؟

نتعرف على مجموعة من الخدمات التي نقدمها لك في مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى ونقدم عليها خصم 30% بمناسبة المولد النبوي الشريف، فمن أهم الخدمات. التي نطرحها لكم الآتي:

أولًا دراسات الجدوى:

احصل على خصم 30% على جميع دراسات الجدوى المقدمة لك في مكتب ارتقاء في مختلف القطاعات الصناعي والتجاري والخدمي والطبي وغيرها من القطاعات المختلفة. التي نقدمها لك في المكتب.

نحن نساعدك في الحصول على دراسة جدوى احترافية تجعلك قادر على أن تتخذ القرارات الاستثمارية المناسبة. والتي من شأنها تتمكن من إدارة فكرة مشروعك بصورة جيدة.

دراسة جدوى مالية: تعد من أهم الدراسات الأساسية والرئيسية التي تتعلق بالجانب المالي. والتي من شأنها تتعرف على حجم التكاليف الإجمالية المخصصة إلى فكرة المشروع، كذلك التعرف على رأس المال المناسب لفكرتك بالإضافة إلى حجم الربح المالي المتوقع من تنفيذ مشروعك الاستثماري.

الدراسة الفنية: تعد من أهم الدراسات الرئيسية. التي نركز عليها والتي تساعدك على تحليل أفكارك الاستثمارية من الناحية الفنية والتي من شأنها تتعرف على حجم المتطلبات الفنية والأساسية وتتعرف على المواد الخام والأدوات والمعدات والمتطلبات المختلفة. التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا على أرض الواقع. والتي تسهل عليك تحليل فني متكامل يساعدك على فهم كافة عوامل التنفيذ.

الدراسات التسويقية: تعد من أهم عناصر دراسة الجدوى. التي نقدمها لك والتي تساعدك على فهم كافة الاحتياجات التسويقية المختلفة والتي تساعدك على معرفة الأسس والمعايير المخصصة لفكرة المشروع بالإضافة إلى فهم الأمور الرئيسية. التي لها القدرة والفاعلية الكبيرة في استكمال الجانب التسويقي. وهو ما يتحقق من خلال الدراسة التسويقية.

ثانيًا تصميم الهوية التجارية:

تعتبر من الخدمات الهامة التي نقدم عليها خصم 30% بمناسبة المولد النبوي الشريف. والتي تساعدك في التمتع بخصم كبير على كل الخدمات التي نقدمها لك. وهو ما يساعدك  في الحصول على هوية تجارية احترافية مميزة للغاية.

نحن نقوم على تحديد المتطلبات الأساسية والرئيسية ونسعى إلى أن نوفر لك التصميم الأنسب إلى علامتك التجارية. وذلك عن طريق تخصيص فريق عمل احترافي متكامل قادر على أن يقدم لك هذه الخدمة.

ثالثًا مخطط نموذج العمل التجاري:

تعتبر من الخدمات الهامة التي تطرحها لك شركة ارتقاء وتقدم لك خصم 30% عليها بمناسبة المولد النبوي الشريف. حيث أننا نقوم على   توفير هذه الخدمة من أجل مساعدتك على معرفة كيفية إدارة نشاطك التجاري، تتعرف على القنوات التسويقية. التي تعتمد عليها، كذلك تتعرف على وسائل التسويق والترويج لها وهي من الأمور الرئيسية. التي تسهل عليك كثيرًا إجراء مخطط نموذج العمل التجاري ومن ثم التحكم الكامل في المشروع من البداية حتى النهاية.

رابعًا تحليل سوات:

تعد من الخدمات الهامة التي نوفرها لك في مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى. حيث أننا نعمل على توفير تحليل سوات للمشاريع من أجل معرفة الآتي:

  • نحدد لك نقاط القوة الأساسية التي تتعلق بمشروعك الاستثماري.
  • تحديد نقاط الضعف المخصصة لفكرة المشروع.
  • تعمل على تحديد الفرص الاستثمارية المتاحة.
  • التهديدات التي تواجه مشروعك الاستثماري.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة جدًا التي يتم تقديمها لك في مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى الاقتصادية. والتي تساعدك كثيرًا على إدارة أعمالك الاستثمارية بصورة مميزة للغاية.

نحن نسعى جاهدين إلى أن نوفر لك عدد كبير من الخدمات المميزة. التي تساعدك على تحقيق مشاريع استثمارية ناجحة، فالاستشارات الاقتصادية التي نقدمها لك هي التي تساعدك على إدارة أعمالك الاستثمارية. ونساعدك على فهم كافة المعايير المخصصة لتنفيذ مشروعك الاستثماري. ومن ثم تحقيق النجاح الاستثماري خلالها.

لدينا فريق عمل احترافي قادر على أن يقدم لك خدمات استشارية احترافية وقادر على أن يخطط لك ويساعدك على المضي قدمًا في تحقيق الربح المالي من مشروعك المقترح تنفيذه. أو فكرة مشروع قائمة بالفعل.

لذا نحن قررنا أن نقدم لكم خصم 30% على جميع خدمات مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى بمناسبة المولد النبوي الشريف كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك ويساعدونك على بدء مشاريع ناجحة، لا تفوت الفرصة وتمتع بالخصم الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: