Search
Close this search box.

خصم 50% على خدمات شركة ارتقاء لدراسات الجدوى بمناسبة اليوم الوطني السعودي

خصم 50% على خدمات شركة ارتقاء لدراسات الجدوى بمناسبة اليوم الوطني السعودى

ومن هذا المنطلق تسعى شركة ارتقاء أفضل شركة دراسات جدوى بالسعودية إلى أن تشارك الشعب السعودي فرحتهم والاحتفاء معًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي، لذا قررنا أن نقدم خصم 50% على خدمات شركة ارتقاء لدراسات الجدوى وجميع خدمات الاستشارية.

يحتفل الشعب السعودي في 23 سبتمبر من كل عام باليوم الوطني السعودي، فهي مناسبة خاصة جدًا يعلو فيها الفخر والانتماء إلى الوطن، والولاء والانتماء، الاحتفال بالإنجازات والتقدم. الذي حققته المملكة على مدار سنوات، فاليوم الوطني السعودي يجسد رؤية قوية وطموحة للتطور والازدهار داخل السعودية. وهذا يجعل كل مواطن سعودي يفخر بالانتماء إلى هذا الوطن.

ما الخدمات التي تحصل عليها من شركة ارتقاء؟

نسعى في شركة ارتقاء إلى أن نقدم لك عدد كبير من الخدمات الهامة والأساسية. التي تساعدك على تنفيذ مشاريع ناجحة داخل المملكة العربية السعودية، لذا نود أن نقدم في اليوم الوطني السعودي خدمات بأسعار مخفضة تصل إلى خصم 50% على الخدمات بمناسبة ذلك اليوم. الذي نحتفي فيها بإنجازات خادم الحرمين الشريفين.

أولًا دراسات الجدوى الاقتصادية:

نحن في شركة ارتقاء نقدم لك خصم 50% على جميع الخدمات الاستشارية المتعلقة بدراسات الجدوى الاقتصادية. والتي تساعدك على بدء مشاريع ناجحة، فأن كنت تمتلك فكرة مشروع جديدة وترغب في تنفيذها فنحن نساعدك على القيام بذلك. من خلال إجراء دراسات جدوى متعددة ومناسبة لك.

  • نعد لك دراسة جدوى مالية للمشروع. حيث نقوم على إجراء تحليل مالي متكامل يساعد على تحديد حجم التكاليف والأرباح المالية بالإضافة إلى تخصيص حجم رأس المال وغيرها من الامور المختلفة. التي تتعلق بإجراء الدراسات المالية التي نوفرها لك.
  • نساعدك على إعداد دراسات جدوى فنية تعتبر من أولى الدراسات الأساسية والرئيسية. التي تعتمد عليها حيث يتم التركيز على عدد من الجوانب المخصصة لك منها الفنية وتحديد الأدوات والمعدات وغيرها من المتطلبات الأساسية. التي تتعلق بالجانب الفني لدراسة الجدوى.
  • نمدك بالدراسة التسويقية تعتبر من الدراسات الأساسية والرئيسية. التي تتعلق بالمشروع.حيث تتعرف على حجم الدراسة التسويقية وحجم المنافسين والتكاليف وغيرها من العوامل التي تتعلق بالجانب التسويقي. الذي يضمن لك تحليل مناسب للمشروع.

نحن نساعدك على أن نقدم لك كافة التحليلات والدراسات ونقدم لك خصم 50% على دراسات جدوى مشروعك الاستثماري. والتي تتعلق بحجمها ودورها الرئيسي في تحديد كافة الأمور المخصصة لك. التي تتعلق بدراسة الجدوى.

نوفر لك عدد كبير من الفرص الاستثمارية الرائعة التي يمكنك أن تستغلها الآن وتقوم بتنفيذها من أجل تحقيق الأرباح المالية داخل الأراضي السعودية كل هذا نوفره لك. من خلال عدد كبير من الخدمات الأساسية. التي تسهل عليك اتمام وتنفيذ مشاريع استثمارية ناجحة.

ثانيًا أبحاث السوق:

نوفر لك أبحاث تسويقية واستشارات تسويقية رائعة حول الفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى أن نساعدك على إجراء أبحاث متكاملة حول فكرة المشروع.

نحن بمناسبة اليوم الوطني السعودي نود أن نعبر عن اعتزازنا وحبنا العميق إلى المملكة وإلى كل من ينتمي إليها ومن هذا المنطلق نساعد رود الأعمال والمستثمرين بالسعودية على القيام بإجراء أبحاث تسويقية مختلفة تساعد على البدء في تقديم مشاريع ناجحة.

ثالثًا استشارات مالية:

نحن نقوم على أن نوفر لك عدد كبير من الاستشارات المالية التي تتعلق بعملية التحليل الرئيسي. حيث تقوم توفير عدد كبير من الاستشارات المالية وغيرها من الأمور المختلفة التي تتعلق بما يلي:

  • استشارات إلى رأس المال والميزانية المالية الرئيسية للمشروع.
  • الاستشارات التي تتعلق بحجم التكاليف الإجمالية الرئيسية المتعلقة بالمشروع.
  • الربح المالي المتوقع من فكرة المشاريع.

هذه مجموعة من أهم الخدمات الهامة والأساسية التي نقوم على تقديمها لك من قبل اليوم الوطني السعودي. والتي تسهم في بناء وتطوير الوطن بالإضافة إلى أننا في شركة ارتقاء نسعى إلى أن نخلد الذكرى 93 لليوم الوطني السعودي ونوفر لكم خدمات تتعلق بتطوير حجم النمو الاقتصاد وتسهم في توفير مشاريع تحتاج إليها المملكة العربية السعودية. وهو ما يتوافر من خلال الاستشارات الاقتصادية. التي نقوم على توفيرها لك في شركة ارتقاء.

لماذا تختار شركة ارتقاء للحصول على استشاراتك الاقتصادية؟

في اليوم الوطني السعودي يبحث المستثمرين عن الفرص الاستثمارية المتاحة. التي تقوم على طرحها الدولة كل عام، ومن ثم يريد تنفيذها، لذا يجب الاستعانة بشركة استشارات اقتصادية كشركة ارتقاء، من أجل تحقيق الأهداف الاقتصادية. التي تسعى إليها.

  • الخبرة الكبيرة في مجال الاستشارات الاقتصادية داخل الأراضي السعودية.
  • تقديم دراسة مستوفية لكافة شروط جهات الدعم والتمويل في المملكة.
  • السرعة في اتمام وتنفيذ الأعمال الاستشارية.

نحن في شركة ارتقاء أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية نوفر لكم عدد كبير من الخدمات الاستشارية بمناسبة اليوم الوطني السعودية الـ 93 كما أننا نحتفي مع المملكة بهذا اليوم. لذا قررنا أن نقدم لكم عدد كبير من الخدمات الاستشارية والاقتصادية بخصم يصل إلى 50% على جميع خدماتنا.

ملحوظة: تطبق الشروط والأحكام من قبل الشركة للحصول على الخصم.

احصل الآن على فرصتك الاستثمارية المقدمة لك من شركة ارتقاء وتمتع بخصم 50% بمناسبة اليوم الوطني السعودي كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودعنا نساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية ونحتفي معًا باليوم الوطني السعودي داخل المملكة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: