Search
Close this search box.

دليلك الشامل لاختيار شركة إعداد دراسة جدوى معتمدة لمشروعك الاستثماري

دليلك الشامل لاختيار شركة إعداد دراسة جدوى معتمدة لمشروعك الاستثماري

تحتاج إلى إعداد دراسة جدوى معتمدة من أجل الوقوف على مدى جدوى فكرة مشروعك. التي تقترحها، لذا في البداية لابد من الاستعانة بأصحاب الخبرات لمساعدتك على ذلك الأمر، فيتجه عدد كبير من المستثمرين ورواد الأعمال إلى شركة إعداد دراسة جدوى معتمدة من أجل المساعدة في الإلمام بفكرة المشروع والسيطرة عليه.

نحن في شركة ارتقاء لدراسات الجدوى هدفنا هو مساعدة المستثمرين على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة حول الأفكار الاستثمارية الدارجة أو التي يمتلكها المستثمر ويرغب في تنفيذها، نحن نؤشر على مدى جدوى هذا المشروع. وقدرته على تحقيق الأرباح المالية.

أهمية دراسة الجدوى الاقتصادية

مما لا شك فيه أن إجراء دراسة جدوى اقتصادية إلى مشروعك الاستثماري تساعدك على تحليل أفكارك وتساعدك على التأكد من مدى نجاح فكرة مشروعك من عدمه، حيث أننا نقوم على تحليل كافة الأمور. التي تمنحك صورة أكثر وضوحًا حول الفكرة وحول ما يمكن أن يتم تنفيذه في هذه الفكرة ودورها الرئيسي في تحليل المشروع الاستثماري المقترح. فمن أهم ما يتم العمل على تحديد لك من أجل التأكيد على جدوى وأهمية الدراسة. التي تحصل عليها من الشركات المعتمدة الآتي:

  • إن دراسة الجدوى تساعدك على تسليط الضوء على أهم الفرص الجديدة. التي تساعدك على تحديد أفكارك الاستثمارية بالشكل المناسب.
  • تسهم في تعزيز وتقوية فريق العمل المناسب لك. وتعتبر واحدة من أهم العوامل. التي تسهم في تقويتها بما يضمن لك نجاحًا كبيرًا على أرض الواقع.
  • تعتبر واحدة من أهم الجوانب. التي تسهل عليك زيادة نسبة نجاح المشاريع الاستثمارية بواقعية. والعمل على تحليلها بما يحقق لك استثمار مربح.
  • رفع الوعي نحو فكرتك الاستثمارية. مما يسهل عليك عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة حول الفكرة وإدارتها بالصورة الصحيحة.

ما أبرز خصائص دراسة الجدوى في أفضل شركة إعداد دراسة جدوى معتمدة؟

هناك العديد من الخصائص التي تتعلق بدراسة الجدوى. والتي يتم إجرائها بالشكل المناسب والتأكيد على تقرير جدوى مشروعك الاستثماري والحرص على فهم كافة الأسس والعوامل. التي تضمن لك تنفيذ أفضل حيث يتم تقديم كافة الأسس. التي تبرر لك تنفيذ هذا المشروع ومن ثم اتمامه بدقة شديدة فمن أهم هذه الخصائص ما يلي:

  • ما مدى جدوى المشروع والقدرة على تنفيذه؟ تعتبر من أهم الخصائص المتاحة في دراسة الجدوى. حيث لابد من العمل على تحليله بالشكل المناسب. وكذلك العمل على تحديد إن كان المشروع. الذي يتم تنفيذه مجدي أم لا وهو ما يتم بناء على عدة تقييمات مختلفة تتم على النواحي التقنية والتنفيذية.
  • مدى جدوى المشروع التقنية تعتبر واحدة من أهم العوامل. التي تساعد على تحديد كافة المتطلبات الأساسية وتحديد القوانين واللوائح الهامة التي تساعد على اتمام وتنفيذ المشروع. وكذلك العمل على تحديد البيانات اللازمة وتحديد كافة متطلبات البناء الرئيسية. وهو ما يساعد على نجاح أفكارك بما يحقق لك تواجدًا بالفكرة الاستثمارية المقترحة.
  • تحديد مدى إمكانية تشغيل المشروع وحل كافة المشكلات. التي تواجه ذلك المشروع.
  • العمل على تحديد المدة الزمنية التي يتم تنفيذ المشروع خلالها. فهي واحدة من أهم الجوانب. التي توضح لك مدى أهمية دراسة الجدوى.

هذه مجموعة من الخصائص. التي يتم إعدادها في دراسة الجدوى والتي تساعد على تحديد مدى إمكانية تنفيذ المشروع والسيطرة عليه ومساعدتك في النهاية على اتخاذ القرار الاستثماري الصحيح.

كيفية إعداد دراسة جدوى مشروع

توضح لك شركة إعداد دراسة جدوى معتمدة الخطوات. التي يحتاج إليها مشروعك الاستثماري من أجل العمل على اتمامه وتنفيذه بالشكل المناسب والحرص على فهم كافة المعايير. التي من خلالها تتمكن من تحديد مدى جدوى مشروعك ومن ثم القدرة على فهم كافة الجوانب التي تضمن لك تنفيذ أفضل لفكرة مشروعك الاستثماري.

أولًا تحليل الفكرة:

لابد من القيام بعملية التحليل المبدئي إلى فكرة مشروعك الاستثماري حيث تتمكن من خلالها على تحديد مدى إمكانية تنفيذ أفكارك الاستثماري والحرص على تقديم كافة العوامل. التي توضح لك أن الفكرة المقترحة سوف تحقق لك الأرباح المالية الكبيرة.

ثانيًا مخطط عام للفكرة:

تساعد على نجاح أفكارك والتي لها دور في تحديد المخطط العام للفكرة. وكذلك تحتاج إلى اتمامها بالشكل المبدئي. وكذلك الحرص على تحديد عملية التنفيذ الرئيسية لفكرة مشروعك.

ثالثًا تحليل السوق:

لابد من الحصول على تحليل كامل إلى السوق المستهدفة والعمل على اتمام أفكارك بما يضمن لك تنفيذ أفضل. وكذلك العمل على تحديد الجدوى التسويقية إلى فكرة مشروعك.

رابعًا إمكانية التنفيذ:

من خلال إعداد دراسة جدوى فنية متكاملة للمشروع الاستثماري. والتي تساعدك على اتمام وتنفيذ الفكرة بكل دقة.

احصل الآن على دراسة جدوى احترافية مقدمة لك من شركة إعداد دراسة جدوى معتمدة ارتقاء فقط تواصل الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: