Search
Close this search box.

دليلك الشامل لاختيار أفضل شركة لدراسة مشروعك الاستثماري وتقييم جدوى المشروع

دليلك الشامل لاختيار أفضل شركة لدراسة مشروعك الاستثماري وتقييم جدوى المشروع

أفضل شركة لدراسة مشروعك هي. التي تساعدك على تقييم هذا المشروع وتحديد مدى جدوى مشروعك الاستثماري، فهي التي تقدم لك تحليل متكامل حول الفكرة وتقدم لك التصميم الأولي. الذي يؤكد على جدوى المشروع. وهو ما يتم من خلال خبراء  استشاريين قادرين على مساعدتك في تحليل ذلك.

نحن في شركة ارتقاء لدراسات الجدوى هدفنا هو مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين على بدء مشاريع استثمارية ناجحة معدة باحترافية ونقدم لك دراسة متكاملة مستوفية كافة الاشتراطات التمويلية. وذلك لأننا نحلل الفكرة من الناحية المالية والفنية والتسويقية. التي من شأنها تتمكن من اتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة في النهاية.

ما دراسة جدوى مشروع استثماري؟

دراسة الجدوى هي العملية التي يتم تقديمها لك من قبل المختصين. لكي يوضحوا لك المشروع وتحليله من مختلف الجوانب الفنية والاقتصادية والمالية التي تساعد على تحديد مدى إمكانية تنفيذ المشروع وقياس مدى جدوى هذا المشروع، كذلك العمل على فهم قدرة فريق العمل أو الشركة على الاستمرار داخل الأسواق وفقًا إلى خطة محددة. كذلك العمل على إدراك كافة الصعوبات والتحديات التي تسهل عليك اتمام هذه المهام والحرص على تحديد نقاط القوة والضعف. وكذلك تحديد كافة الفرص والتهديدات التي تحيط ببيئة العمل واكتشاف العوائد المالية العائدة عليك من اتمام وتنفيذ هذه الفكرة.

ما مزايا إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية في أفضل شركة لدراسة مشروع؟

هناك العديد من المزايا. التي تحصل عليها جراء إعداد دراسة جدوى اقتصادية مناسبة إلى فكرة مشروعك الاستثماري حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة على معرفة إن كان بالإمكان تنفيذ المشروع من عدمه وفي النقاط التالية نوضح لك كافة المميزات. التي تسهل عليك اتمام وتنفيذ ذلك المشروع بما يتم من خلال الآتي:

  • معرفة أفضل القرارات والإجراءات التي تساعد على نجاح فكرة مشروعك الاستثماري بدقة وواقعية.
  • تتمكن من خلال دراسة الجدوى على تحديد الإيجابيات والسلبيات التي تتعلق بالمشروع الاستثماري.
  • تتمكن من خلال تحديد كافة المعلومات المهمة حول المشروع الاستثماري وإمكانية تنفيذه بدقة شديدة.
  • تساعدك على تحديد أهداف المشروع ومعرفة الجمهور المستهدفة بدقة شديدة.
  • تساهم في تحليل خصائص فريق العمل المسؤول عن عملية التنفيذ.
  • تتمكن من خلال الدراسة على تحديد الأفكار الجديدة. التي تساعدك على نجاح فكرتك الاستثمارية.
  • توضيح كافة الدوافع الأساسية من إنشاء المشروع.
  • القدرة على تعزيز معدل النجاح إلى فكرة مشروعك الاستثماري.

هذه مجموعة من المزايا الهامة التي تتعلق بإعداد دراسة الجدوى والتي تساعدك على تحليل أفكارك الاستثمارية. حيث تتمكن من خلالها على اتمام أعمالك بالشكل المناسب وكذلك العمل على تحديد إمكانية تنفيذ المشروع بدقة واحترافية.

ما أنواع دراسة الجدوى الاقتصادية التي تعتمد عليها أفضل شركة لدراسة مشروعك الاستثماري؟

 

هناك العديد من أنواع دراسات الجدوى الاقتصادية التي يتم الاعتماد عليها من قبل أفضل شركة لدراسة مشروع حيث يتم العمل على فهم كافة الأمور المختلفة التي تساعد في التحكم والسيطرة في فكرة مشروعك فمن اهم هذه الأنواع ما يتمثل فيما يلي:

أولًا دراسة الجدوى الفنية:

تعتبر واحدة من أهم الأنواع التي تساعد على نجاح أفكارك الاستثمارية حيث يتم فهم كافة الموارد الفنية والأدوات والأجهزة وغيرها من الأمور المتعلقة بالجانب الفني والتي تسهل عليك فهم كيفية تنفيذ فكرة مشروعك الاستثماري وهو ما يضمن لك تنفيذ أفضل لأعمالك بدقة شديدة.

ثانيًا دراسات السوق:

تحصل على دراسة جدوى تسويقية متكاملة حول السوق المستهدفة والتي تساعد على توضيح عدد كبير من الأمور المختلفة منها الآتي:

  • مدى احتياج العملاء إلى المنتجات أو الخدمات التي يطرحها مشروعك الجديد.
  • المنافسين المباشرين لك في السوق وأهم ما يميزهم.
  • تساعدك على تحديد الأسباب التي تدفعك من أجل وقف تنفيذ المشروع بداخل السوق.
  • تحدد لك العملاء المتوقعين المقبلين على هذا المشروع.
  • تحديد أنماط وسلوكيات الشراء لدى جمهورك المستهدف.

ثالثًا دراسة مالية:

إعداد دراسة الجدوى المالية تساعد على نجاح أفكارك الاستثمارية والتي تساعدك على تحديد عدد كبير من العوامل المختلفة على رأسها التكاليف المخصصة إلى ذلك المشروع، الأرباح المالية العائدة عليك من المشروع، تحديد الميزانية الأولية للمشروع وغيرها من الأمور المختلفة.

هذه مجموعة من أنواع دراسة الجدوى الاقتصادية التي يتم إعدادها لك من قبل شركة متخصصة في إعداد دراسة الجدوى والتي تساعدك على تحليل وتنفيذ أفكارك بالشكل المناسب كذلك العمل على تحليل كافة الأوضاع التي من شأنها تتمكن من إدارة أعمالك باحترافية شديدة.

نحن في شركة ارتقاء أفضل شركة لدراسة مشروع نقدم لك تحليل متكامل حول فكرتك الاستثمارية من أجل اتخاذ القرار الصائب فقط كل ما عليك هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك ويساعدونك على بدء مشروعك الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك