Search
Close this search box.

تقييم أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق من خلال أهم شركات دراسة الجدوى في جدة

تقييم أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق من خلال أهم شركات دراسة الجدوى في جدة

هل تمتلك فكرة مشروع جديدة وتحتاج إلى تقييمها؟ هل ترغب في تحقيق أفضل النتائج التسويقية من مشروعك؟ نحن في أهم شركات دراسة الجدوى في جدة ارتقاء نساعدك في القيام بذلك، عن طريق دراسة جدوى تفصيلية، وتحليل متكامل إلى السوق يساعدك على الإلمام والسيطرة على فكرة مشروعك ومن ثم القدرة على استكمالها وتنفيذها باحترافية.

نمتلك فريق عمل احترافي قادر على مساعدتك في تنفيذ المشروع وقادر على أن يقدم لك تحليل مالي وتسويقي وفني متكامل يسهل عليك عملية التنفيذ ويقودك إلى تحقيق أفضل النتائج وتتخذ من خلاله القرار الاستثماري الصائب.

ما دراسة الجدوى التي تقدمها شركات دراسة الجدوى في جدة؟

دراسة الجدوى هي التي تعمل على فحص وتقييم كافة الأفكار المتعلقة بتنفيذ مشاريع استثمارية جديدة، حيث يتم تنفيذ الدراسة باستخدام أداة قوية تساعد على إدارة مشروعك، كما أنها تهدف إلى مساعدتك على أن تتخذ القرار الاستثماري باستكمال فكرتك.

تساعدك الدراسة في أن تنفذ المشروع وتتعرف على الأسرار وخبايا السوق، بجانب أنها تقوم على تحديد فكرة مشروعك، كذلك تحديد الغرض الأساسي من جدوى مشروعك، حيث يعمل على تقييم فكرة مشروعك وتحديد الموارد اللازمة لاستكماله.

تحرص دراسة الجدوى على أن تقوم على تحليل أداء المنافسين وتحرص على أن تقوم على تقييم كافة الموارد الخاصة بمشروعك وتبدأ في تحليل الوضع المالي المناسب إلى فكرة المشروع وهو ما يجعل المستثمرين ورواد الأعمال على اتخاذ قرارك باستكمال المشروع.

ما أهمية إعداد دراسة جدوى المشاريع؟

تلعب دراسة الجدوى أهمية كبيرة في إعداد مشاريعك الاستثمارية حيث تعد هذه الدراسة مهمة إلى كافة المشاريع باعتبارها واحدة من أهم الأدوات التي تحرص على تقييم نجاح المشروع المحتمل وخاصة أن هذا يسهل عليك عملية اتخاذ القرارات المصيرية وتساعدك في التخطيط والتنفيذ على أكمل وجه وهذا يتم بناء على عدة أسباب يتم وضعها من قبل المؤسسات والمشاريع ومن ثم القيام بدراسة جدوى متكاملة إلى فكرة مشروعك.

  1. تحديد المخاطر لدى الدراسة أهمية كبيرة في أنها تحدد لك المخاطر التي قد تواجه الفكرة الاستثمارية فهي التي تسهم في عمل جدوى مشروع احترافي.
  2. تتمكن من خلال الدراسة أن تحدد القدرات المالية والموارد التي لديك وتحديد كافة الموارد المطلوبة من أجل اطلاق المشروع.
  3. تلعب الدراسة دورًا كبيرًا في أنها تقدم لك التحليل والتقييم الأفضل المتاح لديك داخل السوق ويساعد على أن تبدأ في معرفة المنافسة التسويقية والموارد الخاصة بفكرتك.
  4. تسهم الدراسة في أن تتخذ القرارات المصيرية وهي التي تسهم في مساعدتك على التخطيط والتنفيذ الجيد لمشروعك على اكمل وجه.

هذه هي أهمية إعداد دراسة جدوى المشاريع الاستثمارية حيث تبدأ في تقييم أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة داخل السوق والتي يتم تقديمها لك من قبل أهم شركات دراسة الجدوى في جدة ارتقاء.

ما أنواع دراسات جدوى المشاريع؟

تتواجد عدة أنواع دراسات جدوى المشاريع الاستثمارية حيث يتم التطرق إليها بشيء من التفصيل في السطور القادمة.

أولًا دراسة فنية:

نوع مهم من أنواع دراسات الجدوى التي تقوم على عدة تحليلات فنية متكاملة على رأسها الآتي:

  • أنها تقوم على تقييم كافة المتطلبات التقنية اللازمة إلى فكرة مشروعك.
  • تبدأ في تحديد الأدوات والموارد الرئيسية لاطلاق المشروع.
  • تحديد قيود التشغيل الأولية في المشروع، وتقييم خطوط الإنتاج.

ثانيًا دراسة جدوى مالية:

إعداد دراسة جدوى مالية تعتبر واحدة من أهم الدراسات الاقتصادية التي تسهم على المستثمرين ورواد الأعمال الوصول إلى ما يلي:

  • التقييم المالي السليم.
  • حجم الانفاق المالي على فكرة مشروعك.
  • الإيرادات المتوقعة من تنفيذ المشروع.
  • حجم الدعم والتمويل المناسب إليه.

ثالثًا دراسات السوق:

يفحص هذا النوع من دراسات الجدوى عدة جوانب هامة ورئيسية في السوق على رأسها الآتي:

  • أن تحدد لك مستوى العرض والطلب المخصصين لتنفيذ مشروعك.
  • تقوم على تحليل مستوى المنافسة الرئيسي لك داخل السوق.
  • تساعدك على إيجاد الحلول التسويقية المتكاملة.

رابعًا الدراسة القانونية:

تقوم دراسة الجدوى القانونية على أن تحدد لك كافة القيود الخاصة بمشروعك حيث يجب مراعاة اللوائح والقوانين التي من شأنها تقوم على تنظيم عمل مشروعك والتي تساعد على تجنب أي مخاطر قانونية ومسؤوليات متعلقة بفكرة المشروع.

هذه مجموعة من أنواع دراسات جدوى المشاريع التي يتم تقديمها. والتي يتم العمل على توفير الحلول البديلة والمفاضلة بين الفرص الاستثمارية المتاحة حيث تساعدك على استكمال وتنفيذ فكرة مشروعك.

نحن في شركة ارتقاء أهم شركات دراسة الجدوى في جدة. نقدم لك باقة من أهم الخدمات التي تسهم في اتمام أفكارك. حيث يجب أن تحصل على خدماتنا بأفضل الأسعار.

احصل الآن على خدمات ارتقاء فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن. ودع خبرائنا يخططون لك ويساعدونك على اتخاذ قرار استثماري مناسب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك