Search
Close this search box.

احصل على خطة عمل مستدامة لتحقيق نتائج إيجابية لمشروعك من خلال أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية

أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية

أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية تقدم لك خطة عمل احترافية ومستدامة. حيث تساعدك على تحقيق أفضل النتائج الإيجابية المناسبة والمخصصة لك والتي تسهم في اتمام أعمالك الاستثمارية باحترافية شديدة. فنحن نهدف في شركة “ارتقاء” إلى مساعدتك على البدء في تنفيذ مشروع جديد ومربح.

نقدم لك خدمات استشارية عدة على رأسها دراسة الجدوى، وتحليل الرباعي للمشاريع، ومخطط نموذج العمل التجاري. وغيرها من الخدمات الهامة المختلفة التي تساعد المستثمرين على البدء في تنفيذ أفكارهم ومشاريعهم الاستثمارية.

ما الهدف من إجراء دراسة جدوى لنجاح فكرة مشروعك؟

تحتاج إلى إعداد دراسة جدوى مشروع احترافية من أجل أن تكون قادر على الإلمام بفكرة مشروعك الاستثماري. حيث تستطيع من خلال الدراسة أن تحدد الأفكار المبتكرة والجديدة. والتي تساعدك على خلق تجربة فريدة من نوعها من أجل التواجد تسويقيًا والتي تسهم في تحديد أفضل الأسس والمعايير الأساسية التي تضمن لك تنفيذ أفضل لمشروعك.

  • تهدف دراسة الجدوى إلى مساعدتك على تحليل فكرة مشروعك الاستثماري والتي تسهم في تحليل الرؤية المتكاملة والمناسبة إلى هذا المشروع.
  • تتمكن من خلال إعداد دراسة الجدوى أن تحدد كافة المشاكل التي قد تعيق عملية تنفيذ المشروع والتي تضمن لك تنفيذ أفضل إلى أعمالك.
  • تتمكن من خلال الدراسة الحصول على قدر كبير من المعلومات الهامة واللازمة حول السوق المستهدف والمنافسين وتحديد أفضل الاستراتيجيات الأساسية والتسويقية المتعلقة بالفكرة الاستثمارية.
  • من خلال دراسة الجدوى يتم تحديد الجدوى الفنية والاقتصادية التشغيلية الخاصة بالمشروع الاستثماري حيث تتمكن من فهم كافة الجوانب التكنولوجيا الأساسية التي تحقق لك أهدافك الاستثمارية.
  • تقوم على فهم كافة المتطلبات الأساسية والرئيسية التي تسهل عليك اتمام وتنفيذ كافة الموارد الفنية المخصصة لك وكذلك البدء في تحليل أفكارك بما يحقق لك تنفيذ أفضل لمشروعك.
  • تهدف الدراسة إلى التأكيد على جدوى مشروعك الاستثماري وتحديد مدى قابلية الاستثمار في ذلك المشروع.

هذه هي أهداف دراسة الجدوى الاقتصادية التي يتم إعدادها وتقديمها لك في شركة دراسة جدوى اقتصادية والتي تساعدك على تحليل كافة الأفكار المختلفة مما يسهل عليك اتمام عمليات التنفيذ إلى فكرة مشروعك الاستثماري.

كيفية إعداد دراسة الجدوى في أفضل شركة دراسة جدوى

تحتاج إلى معرفة أفضل الطرق التي تساعد على إعداد دراسة جدوى مشروع والتي تسهل عليك التعامل معها باحترافية شديدة حيث تتمكن من خلال إجراء دراسة الجدوى فهم الأسس التي تسهل عليك عملية التنفيذ.

أولًا دراسات فنية:

نقوم على إعداد دراسات الجدوى الفنية التي تساعدك على تحليل مشروعك الاستثماري حيث تتمكن من خلال هذه التحليلات الفنية فهم كافة الأسس والمعايير التي تضمن لك عملية تنفيذ فكرة مشروعك وهذا يحقق لك نجاحًا كبيرًا حيث يتم التطرق إلى ما يلي:

  • تحديد المكان الرئيسي المناسب. تعد واحدة من أهم العوامل التي تساعدك على استكمال وتنفيذ مشروعك هو تحديد المكان المناسب إليك.
  • تقوم على تحديد أفضل المواد الخام الرئيسية. التي تسهم في استكمال المشروع والتي تحدد لك أفضل النتائج الرئيسية حول جودة الخامات وغيرها من التفاصيل المختلفة.
  • أفضل الأدوات والمعدات والماكينات. المناسبة إلى مشروعك الاستثماري والتي تسهل عليك عملية التنفيذ وهو ما يحقق لك نجاحًا أفضل.
  • اختيار الأيدي العاملة. تتمكن من خلالها تحديد عدد العمالة المناسب لك وهو ما يحقق لك تنفيذ أفضل لخطوات المشروع.

ثانيًا التحليل التسويقي للمشروع:

نقوم على إعداد دراسات الجدوى التسويقية التي تسهم في تحليل الوضع التسويقي المناسب إلى المشروع. حيث يتم التطرق إلى كافة التحليلات وفهم الأسس والمعايير التسويقية التي تساعدك على تحديد الآتي:

  • تحديد المنافسين. تعتبر من أهم العناصر المتواجدة داخل السوق حيث تبدأ في تنفيذ أفضل نقاط القوة ونقاط الضعف وكذلك العمل على فهم المعايير التي تقوم على اتمامها بما يحقق لك نجاحًا داخل السوق وتواجدًا بجانب المنافسين.
  • العملاء المستهدفين. تعتبر من أهم الأسس التي تساعد على تحديد الخصائص الديموغرافية المتعلقة بنجاح المشروع والتي تسهم في استكمال المشروع المخصص لك كذلك البدء في استكمال المشروع بما يتماشى مع العملاء المستهدفين.
  • الاسعار المناسبة. لابد من اتباع سياسة أسعار مناسبة لك من أجل البدء في تحقيق التواجد التسويقي.

ثالثًا دراسة مالية:

إعداد دراسات الجدوى المالية تعتبر واحدة من أهم الدراسات التي تقوم بها في شركة دراسة جدوى. والتي تسهل عليك عملية التنفيذ الأساسية مما يساعد على فهم التكاليف الإجمالية المتعلقة بتنفيذ مشروعك الاستثماري. الأرباح المالية العائدة عليك من المشروع، كذلك تحديد رأس المال المناسب من مشروعك الاستثماري.

احصل الآن على دراسة جدوى احترافية مقدمة لك من شركة دراسة جدوى اقتصادية احترافية “ارتقاء”. وتمتع بأفضل العروض والخصومات فقط تواصل الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك