Search
Close this search box.

أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية: استشارات فعالة وخطة عمل متقنة لتحقيق النجاح المالي لمشروعك التجاري

أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية

أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية، إن كنت تفكر في البدء بمشروعك الجديد. وتحتاج إلى خطة ودراسة جدوى متكاملة تحقق لك النجاح المالي يمكنك الآن الحصول على دراسة جدوى احترافية شاملة وفعالة. وتساعدك على البدء في استكمال وتنفيذ مشروعك الاستثماري.

نحن في شركة “ارتقاء” نوفر لك مجموعة من أهم الخدمات الاستشارية التي تساعدك على البدء في اتمام وتنفيذ أعمالك. حيث نقوم على توفير دراسة الجدوى الاقتصادية، تحليلات استشارية متعددة. كما نقدم لك استشارات إدارية ومالية مناسبة إلى مشروعك الاستثماري.

ما فائدة إجراء دراسة جدوى مشروع؟

لكي تحصل على دراسة الجدوى الاقتصادية المناسبة إلى فكرة مشروعك الاستثماري لابد من أن تتعرف على الفوائد الأساسية التي تحصل عليها من خلال هذه الدراسة فمن أبرزها ما يلي:

  • إن الفائدة الأولى من إجراء دراسة الجدوى هو القدرة على الإلمام بكافة جوانب المشروع.
  • تحصل على كم كبير من المعلومات والبيانات الدقيقة والهامة لك والتي تساعدك على تحديد أفضل السبل والطرق الأساسية المخصصة لديك.
  • تقوم على إعدادها باحترافية شديدة وخاصة أن ذلك يسهم في تحديد أبرز المعلومات العامة والأساسية ومن ثم التعامل معها باحترافية شديدة.
  • مناقشة التحليل المالي المتعلق بالمشروع ونحدد لك أفضل الطرق والقوائم المالية التي يجب أن تتبعها من أجل أن تستكمل مشروعك الاستثماري على أرض الواقع.
  • أن تقوم على تحديد كافة المعلومات الأساسية والرئيسية التي تتعلق بعملية التحليل الدقيق إلى مشروعك وتحديد البيئة المحيطة الخاصة بك وهذا الأمر يساعدك كثيرًا على اتمام ونجاح أعمالك.
  • من الفوائد التي تعود عليك من إعداد دراسة الجدوى هي مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال على أن يتخذوا القرار الاستثماري الأنسب والأفضل لك.

هذه مجموعة من الفوائد الهامة والأساسية المتعلقة بدراسة الجدوى الاقتصادية. حيث يتم إعداد دراسة الجدوى بناء على عدة تحليلات مختلفة تساعدك على تنفيذ أفكار مشروعك. ومن ثم القدرة على اتخاذ القرار الأنسب حول فكرتك الاستثمارية.

ما أهم ركائز دراسة الجدوى التي تعتمد عليها أفضل شركة؟

هناك العديد من الركائز  التي تركز عليها أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية حيث يتم تحليل كافة الأفكار الاقتصادية المختلفة والعمل على توضيح الأسس التي من شأنها تقوم على اتمام مشروعك فمن أهم هذه الركائز ما يتمثل فيما يلي:

أولًا دراسة السوق:

إعداد دراسة الجدوى التسويقية تعد واحدة من أهم الدراسات التسويقية الرئيسية التي يتم الاعتماد عليها من أجل أن يتم تحليل الجانب التسويقي وفهم كافة الأسس التي تسهل عليك عملية التنفيذ وهو ما يحقق لك نجاحًا تسويقيًا كبيرًا فمن أهم هذه الجوانب ما يتمثل فيما يلي:

  • تحديد الشريحة المستهدفة تعتبر من أهم الأسس التي يتم الارتكاز عليها والتي تسهل عليك الوصول إلى عملائك المستهدفين.
  • تقوم على فهم المنافسين المتواجدين داخل السوق.
  • تحديد الأسعار المناسبة المتعلقة بمشروعك الاستثماري.
  • تتمكن من خلال إعداد دراسة الجدوى فهم كافة المعايير التي تضمن لك تحليل أفضل للحصة التسويقية التي تمتلكها ومن المتوقع الحصول عليها.

ثانيًا دراسة فنية:

إجراء دراسة جدوى فنية تعتبر واحدة من أهم العوامل التي يتم إعدادها. حيث تتعرف من خلال هذا التحليل الفني على مجموعة من الأسس منها الآتي:

  • تحديد مساحة وموقع المشروع الاستثماري تعد واحدة من أهم العناصر التي يتم الارتكاز عليها حيث يتم فهم المساحة والموقع المخصص إلى المشروع.
  • تتمكن من تحديد الأدوات والمعدات التي يتم استخدامها في مشروعك.
  • تقوم على فهم المواد الخام الرئيسية التي تساعدك على تحسين جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها.

ثالثًا دراسات مالية:

إعداد دراسات الجدوى المالية تعتبر واحدة من أهم الدراسات التي تسهل عليك عملية التنفيذ. والتي من خلالها تتمكن من تحديد الآتي:

  • تحديد التحليل المالي ورأس المال المناسب إلى مشروعك.
  • تقوم على تحديد حجم التكاليف الإجمالية المناسبة إلى ذلك المشروع.
  • تبدأ في فهم الربح المالي المناسب إلى الفكرة الاستثمارية المقترحة.

هذه مجموعة من أهم الدراسات والركائز التي يتم الاعتماد عليها من قبل أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية. والتي تساعدك على تحليل كافة الأفكار والأسس التي تحقق لك نجاحًا وتواجدًا كبيرًا على اتمام واستكمال المشروع.

نحن في شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى الاقتصادية هدفنا هو أن نقدم لك أفضل الاستشارات الفعالة وتحديد أفضل الخطة المناسبة لعملك ومشروعك الاستثماري وخاصة أن هذا الأمر يسهل عليك اتمام وتنفيذ الفكرة وهو ما يساعدك على اتمام ذلك الفكرة بما يضمن لك التنفيذ الأفضل لفكرة مشروعك.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع احترافية مقدمة لك من أفضل شركة دراسة جدوى اقتصادية لمشروعك. كل ما عليك هو التواصل معنا الآن ودعنا نخطط لك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك