Search
Close this search box.

أفضل شركة دراسة جدوى في جدة “ارتقاء” الخبيرة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية

أفضل شركة دراسة جدوى في جدة

تهتم أفضل شركة دراسة جدوى في جدة بإعداد دراسة الجدوى بالطريقة الشاملة. أي الطريقة التي تضمن أن يتم تحليل الفكرة الاستثمارية من كافة النواحي. وهي التي تساعد المستثمرين بداية من اختيار الفكرة الاستثمارية إلى أن تقوم بتنفيذ المشروع بصورة مثالية بالنحو الذي يحقق إليك أفضل النتائج من حيث الاستثمار المالي الذي يرغب الجميع في بدأه.

كما أن الفرص المتنوعة التي يتم بالفعل الاعتماد على تنفيذها تحتاج إلى مقومات تساهم في البداية معرفة إذا كانت هذه الأفكار الاستثمارية التي تريد تنفيذها بالفعل ناجحة أم لا، بالإضافة إلى أنها تضيف إليها من عناصر القوة ما يمكن أن يحقق إليها النتائج المثالية من حيث تعزيز قدرة المشروع على تحقيق النجاح.

كم الفترة التي تستغرقها دراسة الجدوى ليتم تنفيذها؟

إن دراسة الجدوى تستغرق فترة زمنية كي يتم تنفيذ الفكرة الاستثمارية وتحليلها. وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلال أفضل شركة دراسة جدوى في جدة أن تقوم بفحص الفكرة الاستثمارية بناء على مواعيد محددة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية أن تقوم بالتعرف على أن الفكرة الاستثمارية التي تريد تنفيذها تستغرق مدة دراستها على حسب نوع المشروع.

حيث أن هذه المشروعات التي يتم تنفيذها تختلف من حيث القطاع، ومن حيث المساحات. ومن حيث التصميم الذي يكون عليه المشروع. وبناء على ذلك الأمر تستطيع عبر أفضل شركة دراسة جدوى في جدة أن تنفذ مشروع مميز وناجح.

مكونات دراسة الجدوى

إن دراسة الجدوى هي التي يتم عبرها تحليل الفكرة الاستثمارية. والتي يتم عبرها أن تقوم بالتعرف على أن هذه الفكرة الاستثمارية التي يمكن أن يتم تنفيذها بالفعل مُجدية. وقابلة إلى أن يتم تحقيق أفضل عائد مالي من خلالها أم لا.

ولذلك كلما كانت دراسة الجدوى متكاملة أي أنها تتكون من العناصر التي يمكن أن تفحص من خلالها الفكرة الاستثمارية من كافة النواحي يكون بين يديك بالفعل القدرة على أن تحقق النتائج المثالية من حيث أن يكون بين يديك فكرة استثمارية خالية من أي نوع من الأخطاء التي يمكن أن تؤثر على مستقبل مشروعك. ومن أهم هذه المكونات ما يلي:

  • دراسة الجدوى المالية

الدراسة المالية من أهم العناصر التي يمكن أن يتكون منها المشروع. وهي التي تستطيع بصورة أساسية أن يكون بين يديك القدرة على أن تتعرف على كل التكاليف التي يمكن أن يكون بالفعل لديك القدرة على أن تقوم بتنفيذها بصورة أساسية.

ولذلك يمكنك أن تتعرف على هذه الجهات التي يمكن أن تقوم بعملية تمويل المشروع من خلالها. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بشكل مثالي أن يكون بين يديك مشروع كامل. وبالإضافة إلى أنك تستطيع بصورة أساسية أن يكون بين يديك القدرة على أن تتعرف على كافة الأرباح المالية التي يمكن أن يتم جنيها من خلال المشروع.

  • الجدوى التقنية

إن الجدوى التقنية من أهم العناصر التي يمكن أن يتم من خلالها تنفيذ المشروع الاستثماري. وذلك لأنها تختص بالتعرف على كافة المكونات التقنية التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل تنفيذ المشروع. حيث أن المكونات الداخلية التي يتكون منها المشروعات هي التي تساهم بصورة أساسية أن يكون بين يديك القدرة على أن تصل إلى تنفيذ مشروعك بشكل صحيح وصورة مثالية.

بالإضافة إلى أن الدراسة التقنية تساهم في أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل التي تخص دراسة الجدوى. من حيث التعرف على المكونات البشرية للمشروع، وكافة المكونات التقنية. وغيرها من العناصر التي سيكون لها دور في أن تحقق النتائج الإيجابية من خلال مشروعك.

  • الجدوى التسويقية

إن الجدوى التسويقية عبارة عن تحليل للفكرة الاستثمارية من حيث تواجدها في السوق الذي يتم استهدافه من قبل المشروع. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال أفضل شركة دراسة جدوى في جدة أن يكون لديك القدرة على أن تتواجد في السوق المستهدف بقوة، وذلك الأمر يعينك بصورة أساسية أن تحقق أفضل النتائج التي يمكن أن يبحث عنها الجميع من حيث أن تثبت قدرة المشروع الخاص بك في السوق الذي يتم استهدفه.

كما أن دراسة السوق تعمل بصورة مثالية على تحليل الفئة التي يتم استهدافها. وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تتعرف على المنتجات التي يمكن أن تتناسب مع هذه الفئة. وتقوم بتوفيرها في السوق المستهدف. كما أنها تعينك على معرفة مواصفات المنافسين، والتعرف على نقاط الضعف والقوة التي تعينك على التفوق عليهم.

تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في جدة. واحصل على دراسة الجدوى التي تستطيع أن تحقق من خلالها أفضل عائد مالي. وذلك لأن هذه الشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تعينك على الحصول على الفكرة الاستثمارية التي تستطيع أن تصبح من خلالها من رواد الأعمال الناجحين.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: