Search
Close this search box.

تجد في أفضل شركة دراسة جدوى خبرة واسعة وأدوات تحليل متطورة لدعم عملية صنع القرار التجاري

أفضل شركة دراسة جدوى

تهتم أفضل شركة دراسة جدوى بتوفير كافة المبررات والأسباب التي يمكن من خلالها ضمان أن يكون المشروع الاستثماري الذي تقوم بتنفيذه بين يديك الإحصائيات التي تؤكد على إمكانيته تحقيق النجاح والتغاضي عن أي نوع من أنواع الفشل.

ومن ناحية أخرى تضع العشرات من الاحتمالات التي تلعب بصورة مثالية الدور المثالي في تكوين حائط الصد الذي يحمي الفكرة الاستثمارية التي تريد تنفيذها من أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تتسبب إليك في أي نوع من أنواع المشكلات التي يمكن أن تعرض إلى الخسائر المالية، لذلك يجب أن تقوم بالحرص على الحصول على الدراسة من الجهة التي تتمتع بالخبرة.

كيفية تحليل الفكرة الاستثمارية؟

إن أفضل شركة دراسة جدوى تهتم بصورة مثالية بتحليل الفكرة الاستثمارية بالطريقة التي يمكن من خلالها ضمان الحصول على فكرة استثمارية تتأكد بشكل أساسي أنك يمكنك أن تقوم بتحقيق النجاح من خلالها.

هذا الأمر يرجع إلى عنصرين أساسيين وهما عامل الخبرة الذي يتمتع بها عبر العشرات من المستثمرين لدينا في فريق العمل الذين لهم سابقة أعمال في شتى القطاعات، ومن ناحية أخرى بسبب القدرة بشكل مثالي على أن نقوم بتقديم الخدمة بشكل متكامل، ومن أبرز هذه التحليلات التي يمكن أن نتبعها لتحليل فكرة ما يلي:

تحليل السوق:

تعد الدراسة التسويقية من أهم الطرق أو أنواع الدراسات التي يتم بالفعل الاعتماد عليها من قبل الدراسة الكلية من أجل تحسين مستوى قدرة المشروع على تحقيق النجاح، حيث أنها الدراسة التي تقوم بالاختصاص بتقوية موقف المشروع في السوق الذي يتم استهدافه بين المنافسين.

كما أنها تهتم بالعديد من العناصر التي يتكون منها المشروع. والتي تعد بالفعل ذات حساسية كبيرة، ويمكنك من خلالها أن تقوم بصورة أساسية أن تحقق كمية المبيعات التي يمكن منها أن تضمن أن يكون بين يديك مشروع استثماري ناجح من الطراز الأول، ومن أهم هذه المكونات التي يمكن أن تحتوي عليها الدراسة التسويقية ما يلي:

  • دراسة الفئة المستهدفة

إن المنتجات إذا كانت مناسبة من حيث التفاصيل الفنية والجودة يمكن بالفعل أن تقوم من خلالها تحقق أفضل عائد. والتي يمكن أن يكون هناك إقبال كبير عليها من قبل الفئة التي يتم استهدافها. أما إذا كانت هذه المنتجات ذات التفاصيل الغير مرضية من أجل الفئة التي يتم استهدافها لا يتم بالفعل أي إقبال.

لذلك تعد هذه الخطوة من الخطوات المحورية في دورة حياة أي مشروع. وهي التي يتم من خلالها معرفة إذا كان هذا النوع من المنتجات مُرضي أم لا. وبناء على ذلك عبر دراسة السن والنوع، والثقافة يتم توفير منتجات يكون هناك ضمان أن يقبل عليها الفئة التي يتم استهدافها.

  • دراسة المنافسين

من أهم المميزات التي يمكن أن تضيفها إليك دراسة المنافسين أنك من خلالها يمكنك بصورة مثالية أن تقوم بالتعرف على أبرز المشكلات التي يمكن أن يكون تعرض إليها العملاء سابقًا، ويمكنك أن تقوم بالتغاضي عن هذه المشكلات بصورة نهائية، وهو الأمر الذي يعينك بصورة أساسية من أن تقوم بكسب ثقة العملاء.

كما يمكنك أن تقوم بالتعرف على عناصر القوة التي يمكن أن تتواجد عند منافسيك. والتي يمكنك من خلالها أن تضمن بصورة أساسية أن تحقق النتائج المثالية من. حيث القدرة على أن تقف أمام منافسيك وتحقيق مبيعات مرضية.

دراسة الجدوى الفنية:

تهتم في أفضل شركة دراسة جدوى بعمل الدراسة الفنية بطريقة مثالية بعد أن يتم عمل دراسة الجدى التسويقية. حيث أن هذه البيانات أو المعلومات التي يتم تحديدها من قبل دراسة الجدوى التسويقية. يتم الاستعانة بها من خلال دراسة الجدوى الفنية. حيث يتم التعرف بصورة أساسية التعرف على آلية الإنتاج من خلال معرفة كمية المنتجات التي يحب أن يتم توفيرها.

كما يتم التعرف بصورة مثالية على كل التفاصيل التي تخص الجانب البشري. من حيث العمالة التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع وكافة المواصفات الأخرى التي يمكن أن تخص هذا الجانب. من حيث الخبرة وغيرها، بالإضافة إلى تحديد مساحة وموقع المشروع.

دراسة الجدوى المالية:

تعد الدراسة المالية من أهم الدراسات التي تهتم بصورة مباشرة بمعرفة كافة التفاصيل التي تخص الأرباح المالية. التي يمكن أن يتم تحقيقها من قبل المشروع. ومن ناحية أخرى التعرف على باقي التكاليف المالية التي يتم الاحتياج إليها من أجل تنفيذ هذا المشروع. وهو الأمر الذي يساهم في النهاية أن تقوم بالحصول على مشروع استثماري. يمكنك أن تتأكد من الناحية المالية أنه مُرضي بنسبة مئة بالمئة.

تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى واحصل على دراسة الجدوى التي تضمن إليك النجاح.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: