Search
Close this search box.

استشارات معتمدة ونتائج موثوقة: أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في مصر

أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في مصر

إن الاستشارات المعتمدة التي تقدمها أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في مصر هي طريقك الصحيح لتصل إلى النتائج المثالية. والتي أبرزها أن تقوم بتعديل المشروع الخاص بك أو تعديل وجهته كي يصل إلى النجاح أو يصل إلى بر الأمان.

كما أن الدراسة بذاتها هي الأساس التي يمكن أن يقام عليه صناعة رائد أعمال. والسير بالفعل بدون التحليل أو الدراسة للفكرة الاستثمارية سيؤدي إلى مشكلات متنوعة، والتي يمكن أن يؤول بالنهاية إلى التعرض للفشل. ولذلك يجب أن يكون هناك دراسة الجدوى التي تضمن من خلالها أن تحقق النجاح الذي ترغب به.

محتويات دراسة الجدوى

إن أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في مصر تهتم بتقديم دراسة الجدوى التي تتمتع بالتكامل. ومعنى التكامل هنا أن دراسة الجدوى يتم بالفعل من خلالها تحليل الفكرة الاستثمارية من كل النواحي. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تكون ملم بكافة الجوانب التي يتكون منها المشروع الاستثماري.

ومن هنا تستطيع بصورة أساسية قبل أن تنفذ المشروع الاستثماري على أرض الواقع أن تكون ملم بصورة واضحة بكافة المكونات التي يحتاجها المشروع أو التي يمكن أن يتكون منها المشروع، وهو ما يسمى بالتكامل الذاتي للفكرة الاستثمارية، ومن أبرز محتويات دراسة الجدوى التي تساهم بصورة واضحة تحليل الفكرة الاستثمارية من كافة النواحي ما يلي:

دراسة الجدوى الفنية:

واحدة من المكونات الرئيسة للدراسة هي الدراسة الفنية. وهي أحد أنواع التفاصيل العلمية التي يمكن أن نقول أنها تخص بصورة واضحة بالشأن الداخلي للمشروع. والتي تخص عملية الإنتاج، والبنية التحتية، وحجم المشروع، وموقعه. وغيره من التفاصيل التي يمكن أن يتم بالفعل الاعتماد عليها من أجل أن يعمل المشروع بشكل وصورة طبيعية دون أن يتعرض إلى أي من المشكلات.

كما أن الدراسة الفنية سيكون لها دور كبير في أن تحقق بصورة أساسية كافة النتائج المثالية من حيث القدرة بصورة أساسية أن تضمن أن يكون المشروع قادر على تحقيق معادلة توفير كمية المنتجات التي يحتاج إليها العملاء، وبالتالي توفير هذه المنتجات بجودة عالية، ومن أبرز ما يمكن أن تهتم دراسة الجدوى الفنية به في المشروع ما يلي:

  • المنتج

ما المنتج الذي يتم تقديمه من خلال المشروع، وما مواصفات هذا المنتج. بالإضافة إلى معرفة كافة التفاصيل التي يمكن أن تخص قدرة هذا المشروع بشكل أساسي على أن تحقق النتائج الأساسية التي يمكن من خلالها أن تضمن بالنهاية أن توفر المنتج المثالي، هذا المنتج الذي يمكن أن يقبل عليه بالفعل المستخدمين.

كما أن المنتجات التي يتم تقديمها من قبل المشروعات يتم الاستعانة بدراسة المنتجات المشابهة من أجل معرفة كافة المواصفات التي يجب أن يتم توفيرها في المنتج كي تتمكن بالنهاية من توفير منتج يقبل عليه الجميع.

  • الجانب البشري للمشروع

من الجيد أن تهتم بشكل مناسب بالعنصر البشري بالمشروع. كون العنصر البشري هو الذي يكون لديه القدرة بصورة مثالية على أن يتم التعرف بشكل أساسي على إذا كان المشروع من الناحية البشرية يمكن أن يكون مؤهل من حيث الخبرة، ومن حيث المؤهلات العلمية كي يمكن أن يتم من خلاله تحقيق أفضل عائد من خلال هذا المشروع، وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تضمن بالفعل التغاضي عن الصيانة والأعطال وغيرها من هذه المشكلات.

الدراسة المالية للمشروع:

تهتم دراسة الجدوى المالية بالتعرف على كافة التكاليف التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع الاستثماري. وبالتالي يمكنك أن تتعرف على إذا كنت ستعتمد بصورة مباشرة على المدخرات المالية في تمويل المشروع الاستثماري. أم أنك بالفعل في حاجة إلى الاعتماد على الجهات الخارجية من أجل الحصول على التمويل الخاص بالمشروع.

بجانب أن دراسة الجدوى المالية تهتم بصورة مباشرة بكافة التفاصيل التي يمكن أن تخص بصورة واضحة الأرباح المالية التي يمكن أن تقوم بجنيها من خلال هذا المشروع وبالنهاية تستطيع أن تحقق أفضل عائد من خلاله، أي تتعرف إذا كان هذا العائد مُرضي بالفعل أم أنك في حاجة إلى أي من البدائل الاستثمارية الأخرى التي يمكن أن تمتهنها.

دراسة الجدوى التسويقية:

تهتم دراسة الجدوى التسويقية بالعديد من العناصر الإيجابية التي يمكن أن يتكون منها المشروع. والتي أهمها أنها تعمل بشكل أساسي على تحليل المنافسين. ومن ثم يمكنك أن تقوم بصورة أساسية بأن تتعرف على الكم الذي يمكن أن تحققه من المبيعات وبالتالي يمكنك أن تصل إلى الاستراتيجيات التي يمكن من خلالها التفوق على المنافسين، ومن هنا تستطيع بصورة واضحة أن تتحرك في مساحة مناسبة إليك القدرة على أن تحقق المبيعات التي يمكن ترجمتها إلى أرباح مالية مناسبة.

تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في مصر واحصل على دراسة الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: